في بعض الأحيان، قد ترتدي إحدى النجمات فستان قد سبق أن اعتمدته نجمة أخرى في إحدى المناسبات. قد تكون عملية التنسيق مختلفة بينهما، إلّا أن اللجوء إلى الفستان عينه يضع النجمتين في منافسة قوية على لقب صاحبة أجمل لوك في هذا التصميم! في الواقع، هذا ما حصل مؤخراً مع الممثلة المصرية هند صبري والمغنية اللبنانية يارا، اللتان اعتمدتا الفستان عينه من دار Azzi & Osta. إليكِ كلّ التفاصيل والصور في ما يلي: 





هند صبريبارامن بين الإطلالات الـ3 التي اعتمدتها هند صبري في مهرجان البندقية السينمائية، اختارت فستاناً مكشوف الأكمام من دار Azzi & Osta. تميّز هذا التصميم بذيله الطويل وبالشق العالي. قد تكون قصة الفستان بسيطة، لكن تفصيل واحد عند منطقة الصدر أضاف إليه رونقاً خاصاً: قطعة قماش مبالغ بحجمه زيّن المنطقة العلوية.
 اكتفت هند صبري بأقراط ناعمة وساعة لتكمّل إطلالتها، كما لجأت إلى صندال باللون الأسود للمسة من البساطة.
 من الناحية الجمالية، اعتمدت هند صبري تسريحة شعر ذيل الحصان، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السمكوي الناعم وملمّع الشفاه.

هذا الفستان من Azzi & Osta سبق أن اعتمدته النجمة اللبنانية يارا في إحدى البرامج التلفزيونية في العام 2018. على عكس هند صبري، لجأت يارا إلى مجوهرات بارزة لتكمّل لوكها، فاختارت الأقراط الطويلة، السوار والخواتم . لكن من جهة أخرى، وقع خيارها على صندال ناعم تماماً كما فعلت الممثلة المصرية.
 أمّا من الناحية الجمالية، فتركت يارا شعرها المموّج بعض الشيء مسندلاً، في حين أن مكياجها ارتكز على العيون السموكي والروج باللون البني-الحيادي.

إسترجعي معنا لوكات هند صبري السابقة في مهرجان البندقية السينمائية

بالعودة إلى إطلالات هند صبري في مهرجان البندقية السينمائية، فقد اختارت كما ذكرنا أعلاه إلى 3 لوكات مختلفة من بينها إطلالتها من توقيع قزي وأسطا.
إلى جانب هذا اللوك، اختارت الممثلة المصرية فستان منمّق من Etro، ذي قصّة من دون أكمام. اتّسم هذا التصميم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل كما بالكشاكش المرفقة به من الخلف، أضافت لمسة مرحة إلى اللوك.
كما اختارت هند صبري لوك مختلف كلياً عن إطلالتيها السابقتين، لتطلّ بأسلوب كاجوال- شيك، إذ ارتدت سروالاً وقميص من Etro.

هند صبريهند صبري