close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، تغيّر واضح في ستايل منى زكي إلى الأفضل


الكثير من النجمات يقعن في فخّ تنسيق الملابس واتباع صيحات الموضة والجمال. منى زكي هي واحدة منهن، فلطالما أطلّت بلوكات غير موفقة، خاصة على السجادة الحمراء. لكن في الآونة الأخيرة، لاحظنا تغيّر وتقدّم كبير في ستايلها، الأمر الذي بدا واضح في إطلالاتها الجديدة. من هنا، وبمناسبة عيدها الـ43، قمنا بجولة على أبرز مراحل تطوّر أسلوب الممثلة المصرية، ما قبل عام 2017، حتى يومنا هذا. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة، لتحصلي على كلّ التفاصيل.

تطوّر أسلوب منى زكي في الأشهر الأخيرة من عام 2019

مؤخراً، تألقت Mona Zaki بإطلالات لم يسبق أن اعتمدتها من قبل. تخلّت عن ستايلها المألوف، الخالي من أي لمسة خاصة. كسرت الروتين في لوكاتها ونكّهتها بلمسة عصرية مبتكرة. اللافت أنها بدأت تعتمد أزياء جريئة أكثر، أكان من ناحية اختيار ألوان النيون أو من جانب القصات الجذابة. لجأت منى زكي إلى تصاميم السبورت شيك المبتكرة، الأقمشة الجلدية، الأكسسوارات البارزة وباتت تتقن حسن اختيار اللوك الذي يليق بها ويمدح قوامها. ربما هذا التغيّر الواضح هو نتيجة تعاونها مع أحد المتخصصين في عالم الموضة، الأمر الذي جعلها تخطو خطوة مهمّة نحو الأفضل.

أسلوب منى زكي بين عام 2017 وبداية 2019

لا يمكننا أن ننكر أن بين سنة 2017 وبداية 2019، حاولت Mona Zaki أن تتّبع صيحات الموضة وأن تغيّر ستايلها إلى الأحسن. لكن للأسف، هذه المحاولات لم تكن كلّها موفّقة. في الكثير من الأحيان، كانت تقع المملثة المصرية في أخطاء عدّة: نذكر على سبيل المثال إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي عام 2019، حيث اعتمدت تنورة فوشيا مع قميص أبيض وأكسسوارات كبيرة، سعياً منها لأن تطلّ بلوك عصري ومبتكر، إلّا أنها لم تنجح بذلك. من ناحية أخرى، كان لها الكثير من الإطلالات المناسبة، غير المجازفة والعادية إذا صحّ التعبير، التي يمكن القول أنها موفّقة إلى حدّ ما.

أسلوب منى زكي قبل عام 2017

بالعودة إلى عام 2016 و2015 وقبل ذلك، خيارات منى زكي لم يكن لها وقع خاص. في تلك الفترة، كانت تفتقد إلى حسن تنسيق الملابس والأكسسورات، الأمر الذي قلّل من جمال لوكاتها، وشوّه شكل جسمها في بعض الأحيان! حتى إن التسريحات التي سبق أن اعتمدتها، كانت تميل إلى التكلّف، في حين أن موديلات الشعر البسيطة تليق بها أكثر. كذلك، لم تحسن منى زكي في السنين الماضية، اختيار المكياج الذي يبرز ملامحها الناعمة، بل غالباً ما كانت تلجأ إلى مكياج يجعلها تبدو أكبر سناً. كل هذه التفاصيل تغيّرت مؤخراً، وأصبح لمنى زكي ستايل خاص ومميّز، على أمل أن تستمر في اعتماد لوكات ناجحة وجذابة.