close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، ابرز إطلالات النجمات خلال حفل MTV VMA’s 2019

بالفيديو، ابرز إطلالات النجمات خلال حفل MTV VMA’s 2019

يقام كلّ سنة حفل MTV Video Music Awards في لوس أنجلوس، حيث ننتظر من عامٍ إلى آخر إطلالات النجمات التي غالباً ما تكون لافتة وفريدة من نوعها. هذه السنة، تنوّعت اللوكات ما بين الأنثويّة، الجريئة والغريبة... لكن التفصيل المشترك الذي جمع بين أغلب اللوكات كان الأسلوب والقصات الجريئة. إليك أكثر النجمات اللواتي لفتتنا إطلالاتهنّ هذه السنة:

طلة Adriana Lima خلال حفل MTV VMA's

اختارت أدريانا ليما فستان شفاف باللون الزيتي من Sally LaPointe. إطلالة بسيطة لكن جميلة، حيث خلا التصميم من أي زخرفات أو تطريزات. نسّقت Adriana Lima مع الفستان حذاء بنقشة النمر، والذي أعطى بعض الحركة الى اللوك.
أما من الناحية الجمالية فكمّلت أدريانا ليما إطلالتها بتسريحة الشعر المبلل والمكياج الناعم جداً.

طلة Bella Hadid وGigi Hadid خلال حفل MTV VMA's

من الملفت أن عارضتي الأزياء العالميتين Bella Hadid وGigi Hadid اختارتا تصميمين متقاربين في الألوان حيث كملا بعضهما البعض على السجادة الحمراء. بيلا حديد اختارت تصميم من Charlotte Knowles أما جيجي حديد فاختارت تصميم من Tom Ford. لكن من الجدير ذكره أن إطلالة Gigi Hadid كانت الأنجح من حيث التصميم والألوان، حيث اختارت توب ضيق من لون بشرتها تقريباً ونسقته مع سروال ساتين بتدرجات الألوان نفسها. هذا التصميم مدح مفاتن جسمها لكن من دون أن يظهرها بطريقة مبتذلة. كملت Gigi Hadid إطلالتها بستيليتو من نفس اللون تقريباً لتتقن بذلك إطلالة موحدة اللون.
أما من الناحية الجمالية فاختارت جيجي حديد تسريحة الشعر المموج والمنسدل. في المكياج، فارتكز على اللون البرونزي الذي كمل إطلالتها.

طلة Taylor Swift خلال حفل MTV VMA's

نجحت Taylor Swift في اعتماد الإطلالة الأكثر حيوية، حيث اختارت بليزر على شكل فستان من Versace. تميز هذا التصميم بالألوان الصاخبة التي طغت عليه بالكامل وأعطته طابعاً حيوياً. كما غطى التصميم بالكامل الحبيبات البراقة. نسقت تايلور سويفت مع هذا التصميم حذاء يصل الى ما فوق الكاحل مزين أيضاً بالحبيبات البراقة.
أما من الناحية الجمالية فلجأت الى مكياج خفيف مع أحمر شفاه قوي باللون الأحمر، واختارت تسريحة الشعر المموج والمنسدل.

طلة Miley Cyrus خلال حفل MTV VMA's

رغم أنه لم يكن لمايلي سايرس إطلالة على السجادة الحمراء إلا أنها لفتت الأنظار خلال العرض الذي قدمته، وذلك لاعتمادها فستان أسود بسيط يخلو من أي زخرفات أو إضافات. لكن من الملفت أنها زينت إطلالاتها بالأكسسوارات، حيث ملأت يديها بالأساور الضخمة.