close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالة كل من نادين نجيم، أحلام، نوال الكويتية ومايا دياب في عطلة نهاية الأسبوع

شاهدي مقاطع فيديو تظهر تفاصيل أبرز لوكات النجمات في عطلة نهاية الأسبوع.


لم تخلُ عطلة نهاية الأسبوع من إطلالات بارزة للنجمات العربيات اللواتي شاركن في مناسبات وحفلات عدّة. من نادين نجيم، أحلام الشامسي، نوال الكويتي، وصولاً إلى مايا دياب، اختارت كل واحدة منهنّ لوكات مختلفة ليسرقن الأضواء من خلالها، سننقلها إليكِ بالصور أدناه.

طلة نادين نجيم في زفاف صديقتها المقربة

نبدأ مع نادين النجيم التي انتظرها الجمهور لتطلّ كإشبينة خلال حفل زفاف صديقتها المقرّبة. لهذه المناسبة، اعتمدت Nadine Njeim فستان أزرق من توقيع Zuhair Murad. الكثير من التفاصيل ميّزت التصميم ومنها القصّة الضيقة في القسم العلوي، الشقّ العالي، وطبعاً التطريزات التي غطّت الفستان بالكامل والتي تداخلت فيها تدرجات الأزرق المختلفة.

بالنسبة للشوز، اعتمدت نادين نجيم صندال فضي، كما أكملت طلتها الجميلة بمجوهرات من Yessayan وBulgari.

من الناحية الجمالية، زيّنت شعرها بأكسسوار برّاق من Aura Headpieces تناسب مع تسريحة الرفعة من تنفيذ Victor Keyrouz. من ناحية المكياج، فكان من توقيع Dani Kamel الذي نفّذ لها مكياج سموكي تميّز بالتدرجات الترابية.

موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية إطلالة كل من نادين نجيم، أحلام، نوال الكويتية ومايا دياب في عطلة نهاية الأسبوع موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية

طلات احلام خلال عطلة نهاية الأسبوع

طلة احلام خلال حفلها في السعودية

ضمن فعاليات موسم الطائف، شاركت احلام في حفل غنائي في السعودية معتمدة فستان باللون البرتقالي. هو من توقيع المصمم اللبناني Zuhair Murad وقد تميّز بأكمامه الطويلة، قصته الواسعة والحزام عند الخصر. على ما يبدو أن أحلام تميل بكثرة إلى هذا الموديل من الفساتين كونها تعتمده في أغلب إطلالاتها.

من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر منسدلة ومموّجة، أما بالنسبة للمكياج، فكان سموكي قويّ.

موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية

طلة احلام خلال زفاف سعودي في فرنسا

كذلك، أحيت النجمة أحلام حفل زفاف سعودي أقيم في قلعة الفيكرونت في فرنسا خلال عطلة نهاية الأسبوع. أطلّت Ahlam بفستان زهري من توقيع أيضاً المصمم زهير مراد. اتسم التصميم بالأكمام الطويلة، الذيل الطويل الذي تداخل مع الفستان من المنتصف وطبعاً الحزام عند الخصر. الفستان لاق تماماً لشكل جسم وقامة احلام، فعلى الرغم من أنه مغطى بالتطريزات لكن جعلها تبدو أنحف من المعتاد.

من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الرفعة مع بعض الخصلات الأمامية المنسدلة ومكياج قويّ تداخلت فيه التدرجات الزهرية.

موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية

طلة نوال الكويتية خلال حفلها في السعودية

بدورها، أحيت الفنانة نوال الكويتية حفل غنائي في مدينة أبها في السعودية حيث اختارت لوك مشابه كثيراً لطلة أحلام. Nawal El Kuwaitia اعتمدت الفستان نفسه من تصميم Zuhair Murad مع اختلاف بسيط في التطريزات واللون إذ اعتمد تدرّج الأزرق بدل الزهري. لا يمكننا أن ننسى المجوهرات التي ارتكزت على الأقراط الماسية الكبيرة.

ننتقل إلى الشقّ الجمالي، حيث اختارت تسريحة الرفعة ومكياج قويّ زهريّ برز ملامحها الناعمة.

لا شكّ أن إطلالة نوال الكويتية في السعودية كانت موفّقة، أكان من ناحية التصميم، الشعر أو المكياج.

موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية


طلة مايا دياب في حفل زفاف في لبنان

كان للنجمة Maya Diab أيضاً إطلالة خلال عطلة نهاية الأسبوع إذ شاركت في حفل زفاف في لبنان. لهذه المناسبة، اختارت فستان من توقيع Nicolas Jebran تميّز باللون الأسود. هذه لسيت المرّة الأولى التي تعتمد فيها هكذا تصميم، فلطالما رأيناها في فساتين منفوش في الآونة الأخيرة. لتكمل اللوك اعتمدت صندال أسود لمّاع.

بالنسبة للشعر، فقد اكتفت بتسريحة منسدلة مع التموّجات العريضة. أما المكياج، فارتكز على مكياج العيون القويّ وأحمر الشفاه النيود.

موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية موضة النجمات زهير مراد مايا دياب نادين نجيم احلام نوال الكويتية نيكولا جبران السعودية