close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أحلام في ليلة فنانة العرب في الرياض: 5 إطلالات استعراضية، خيالية وساحرة!


انسي كل ما شاهدته من إطلالات للنجمة أحلام سابقاً وتمعّني بلوكاتها الخيالية التي سرقت بها الأنفاس في حفل ليلة فنانة العرب في الرياض! إنها فعلاً ليلة أحلام التي كرّمتها السعودية بحفل ضخم حمل اسم ليلة فنانة العرب، تقديراً لمسيرتها الفنية التي دامت 25 سنة ولا زالت مستمرّة. أداء استعراضي، حشد جماهيري هائل، عروض بصرية وصوتية مبهرة قدّمت برفقة فرقة مياس الشهيرة، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. بداية الحدث كانت مع تسجيل صوتي لأحلام، تحدّثت فيه عن إنطلاقتها والعوائق التي مرّت بها، لتطل من بعدها بلوكات حالمة، فخمة وأنيقة لا تنتسى، وتؤدي مجموعة من أجمل أغانيها! إليكِ كل التفاصيل في الفيديو أعلاه، كما في السطور التالية.

إطلالات أحلام في ليلة فنانة العرب في الرياض

هذا التكريم لم يكن اعتيادي، بل أقل ما يمكننا قوله عنه أنه خيالي، خاصة من ناحية اللوكات الـ5 التي أطلّت بها أحلام. كل إطلالة مختلفة عن الأخرى، أكان من ناحية الأجواء المستوحاة منها، اللون، الستايل وغيرها من التفاصيل.

طلة أحلام الأولى في ليلة فنانة العرب في الرياض

في بداية الحفل، فاجأت أحلام الجميع بلوك خيالي، مدوّي! ارتدت فستان أسود درامتيكي، اتسم بالقماش المخملي، وارفق بأجنحة من الريش. أما العنصر الأكثر ابهاراً في الإطلالة، فكانت المجوّهرات التي صممتها دار Samer Halimeh، خصيصاً لها. قدّر سعرها بحوالي 7 مليون دولار، تألّفت من أقراط وعقد من الماس الأصفر والزمرّد الكولومبي النادر، أما عيارها فتخطّى الـ380 قيراط. هذا اللوك لأحلام، جعلها صاحبة أغلى إطلالة لفنانة عربية على الإطلاق، بحسب الكثير من المصادر.

طلة أحلام الثانية في ليلة فنانة العرب في الرياض

أحلام لم تكتفِ بلوك استعراضي واحد، بل اعتمدت إطلالتين أخرتين حالمتين، واحدة منهما جسّدت الأجواء الساحرة الملائكية. ارتدت فستان أبيض، تزيّن بالريش واكتمل بالتاج الذي عكس لمسة فخمة على اللوك.

طلة أحلام الثالثة في ليلة فنانة العرب في الرياض

أيضاً ضمن الأجواء الإستعراضية، اختارت أحلام في ليلة فنانة العرب في الرياض، لوك مستوحى من حقبة الفراعنة. تجسّد ذلك من خلال فستانها الذهبي، موديل الاكمام والسلاسل الذهبية المتعددة. كذلك، اكتملت الإطلالة مع العروض الراقصة الإستعراضية، التي عكست أجواء هذه الحقبة بامتياز.

طلة أحلام الرابعة في ليلة فنانة العرب في الرياض

بعيداً عن الإطلالات الإستعراضية، اختارت احلام إطلالة راقية مختلفة عن باقي اللوكات. إطلالة أنيقة، منكّهة بلمسة من الأنوثة، خاصة من ناحية قصّة الفستان والحبيبات البرّاقة التي غطته. الجدير ذكره، أن أحلام سبق وارتدت عدّة مرات تصاميم مشابهة لهذا الفستان، في العديد من حفلاتها الفنية.

طلة أحلام الخامسة في ليلة فنانة العرب في الرياض

بالنسبة لآخر لوك لها في ليلة فنانة العرب في السعودية، اختارت احلام إطلالة مزجت بين الفخامة والأسلوب الملوكي. تميّز فستانها بالقماش المخملي، اللون الكاكي والكاب الطويل الذي أضاف لمسة مميّزة على التصميم.

الجدير ذكره، أن في كل اللوكات، لجأت النجمة الإماراتية إلى تسريحة شعر مموّجة منسدلة ومكياج عيون سموكي مع روج حيادي.