close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أحذية بعيدة عن الملل اعتمدتها النجمات في العام 2019


في أحيانٍ كثيرة نلاحظ أن إطلالات النجمات قد تتشابه من ناحية التصاميم، التنسيق أو ربما بعض التفاصيل الإضافية مثل الأكسسوارات. في الآونة الأخيرة رصدنا أن ما يجمع بين لوكات النجمات هي الأحذية المرحة والبعيدة عن الملل. هذه الخطوة بحدّ ذاتها تثبت أن تنسيق بسيط أو قطعة واحدة كفيلة بأن تنقل أي إطلالة إلى مستوى آخر. إليك في ما يلي نجمات اعتمدن أحذية بعيدة عن الملل في الآونة الأخيرة.

أسيل عمران

أسيل عمران هي واحدة من النجمات اللواتي اعتمدن شوز مرح في الآونة الأخيرة. إطلالاتها غالباً ما تكون بسيطة وناعمة، إلّا أنه في هذه الإطلالة نسّقت اسيل عمران حذاء من Louboutin تميّز بألوانه المرحة التي تجمع ألوان قوس قزح، هذا التفصيل نقل إطلالتها من اعتياديّة إلى مرحة وعصريّة أكثر.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من أكثر النجمات العربيات المواكبات للموضة، بالإضافة الى ذلك فهي غالباً ما تضيف لمسة خاصة وغير اعتياديّة الى إطلالاتها لتعكس ستايلها الخاص. على ما يبدو أن الحذاء المفضّل لدى هيفاء وهبي في الآونة الأخيرة هو البوتس العالي جدّاً. ففي أكثر من إطلالة اعتمدت هيفاء وهبي البوتس العالي، بما فيها اللوكات الصيفيّة. كما نسّقت هيفاء وهبي بوتس من Gucci مع سروال الجينز وتيشيرت أبيض وبذلك نقلت الإطلالة من عاديّة الى مبتكرة.

ميريام فارس

من بين العديد من صيحات الشوز الرائجة هذا الموسم، تعود احذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد إلى الواجهة من جديد ويبدو أن ميريام فارس مواكبة لآخر صيحات الموضة. بوتس البلاتفورم المتميّز بكعبه الموحّد، هو تصميم مريح وعمليّ قد اشتهر في حقبة السبعينيات، لنرصده هذا الموسم على منصات عروض الأزياء لمجموعات خريف 2019. ميريام فارس نسّقت حذاء البلاتفورم من Chanel مع فستان على شكل قميص، للوك كاجوال بامتياز. خيارها لهذا الشوز بالتحديد، جعلها تبدو ممشوقة القامة.

مايا دياب

مايا دياب من النجمات العربيات اللواتي يتجرّأن على اعتماد صيحات الموضة الغريبة أو المبتكرة ولا تكفّ عن الظهور بإطلالات جديدة غير اعتياديّة لتعكس ستايلها الخاص الحاد. فإلى جانب الأزياء المبتكرة التي تعتمدها، تختار مايا دياب أحذيتها تعكس ستايلها المشاكس. في إحدى الصور تظهر مايا دياب منتعلةً بوتس عالي جدّاً بنقشة النمر مزيّن بحبيبات على شكل مسمار.

Hailey Bieber

في إحدى الإطلالات اعتمدت Hailey Bieber حذاء باللون الأحمر مبطّن بالقماش المعروف بالـQuilted لتعتمد بذلك آخر صيحات الموضة. الأقمشة المبطّنة ليست موضة جديدة، كان استخدامها خجول خلال خريف 2018، لكنها أثبتت وجودها هذا الموسم من خلال دخولها على التنانير، الفساتين، السراويل وحتّى الأحذية لتشكّل أبرز صيحات هذا الموسم.

Kylie Jenner

من يتابع Kylie Jenner على انستغرام يلاحظ مدى توجهها الى الأزياء غير الاعتياديّة والمبتكرة. ففي إحدى الصور التي نشرتها كايلي جينر على حسابها على انستغرام، اعتمدت حذاء من Prada تميّز بكعبه المبتكر.

Rihanna

النجمة العالميّة Rihanna من أكثر النجمات المتابعات لآخر صيحات الموضة وتسعى دائماً الى الظهور بلوك مختلف في كل مرّة. في إحدى المناسبات اعتمدت Rihanna حذاء، فستان وحقيبة باللون الزهريّ القويّ. تنسيق Rihanna للحذاء جعل إطلالتها غير اعتياديّة وبعيدة عن التكرار.