close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أبرز إطلالات النجمات في حفل Golden Globes 2020


يُعتبر حفل Golden Globes Awards واحد من أهمّ وأشهر الأحداث في عالم السينما والتلفزيون، فينتظره الجميع من عام إلى آخر بفارغ الصبر. كلّ سنة، تجتمع النجمات في هذا الحفل الضخم ليتمّ تكريمهنّ على أعمالهنّ الناجحة التي تطبع في ذاكرتنا. هذا العام، أطلّت نخبة من الممثلات، عارضات عالميات ونجمات على سجادة Golden Globes 2020 الحمراء بفساتين طويلة تراوحت بين الجميلة والعادية. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

جينيفر لوبيز في حفل Golden Globes 2020

كعادتها، سرقت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز الأضواء على السجادة الحمراء، لكن هذه السنة خيّبت بعض الآمال بإطلالتها التي لم تكن موفّقة للغاية. اختارت فستان من Valentino تميّز بعقدتين كبيرتين من الأمام واحدة باللون الأخضر وأخرى فوقها باللون الذهبيّ. نسّقت مع الفستان أقراط وعقد من Harry Winston لتكمّل إطلالتها.
من الناحية الجماليّة، اختارت تسريحة الكعكة المرتفعة على شكل ضفيرة، ولجأت إلى مكياج سموكيّ قويّ مع أحمر شفاه نيود.

طلّة بيونسيه في حفل Golden Globes 2020

Beyoncé فاجأت الجميع بوصولها متأخّرة إلى حفل Golden Globes 2020 فلم تمرّ على السجادة الحمراء لكن قامت بنشر صور لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام وظهرت معتمدة فستان باللون الأسود والذهبيّ تميّز بالأكتاف والأكمام المنتفخة بطريقة مبالغ بها.
من الناحية الجماليّة اختارت تسريحة الشعر المالس والمكياج السموكيّ.

طلّة مارغو روبي في حفل Golden Globes 2020

اختارت الممثلة الأستراليّة Margot Robbie فستان من Chanel، تميّز بالتطريزات الكثيفة على شكل ورود، في القسم العلويّ من الفستان، أما قسمه السفليّ اتّسم ببساطة قصته والجيب عند الجانب.
من الناحية الجماليّة اختارت Margot Robbie تسريحة الشعر المنسدل والمموّج بشكلٍ طبيعيّ كما المكياج الناعم والبسيط للغاية.

طلّة تشارليز ثيرون في حفل Golden Globes 2020

اختارت الممثلة Charlize Theron فستان باللون الأخضر من Dior تميّز في قسمه العلويّ بقصّته على شكل كورسيه. كمّلت إطلالتها بقلادة من .Tiffany & Co مرصعة بأكثر من 57 قيراطاً من قطع الياقوت الطويلة والألماس ويتوسطها قطعة زمرد عيارها أكثر من 10 قيراط.
من الناحية الجماليّة اختارت تشارليز ثيرون مكياج خفيف ارتكز على الآيلاينر الناعم.

طلّة ريس ويذرسبون في حفل Golden Globes 2020

أطلّت الممثلة Reese Witherspoon بفستان باللون الأبيض من Roland Mouret تميّز ببساطته وقصّته المبتكرة في القسم العلويّ. كمّلت ريس ويذرسبون إطلالتها بمجوهرات من .Tiffany & Co وتحديداً بأقراط "ريبون فان" على شكل مروحة بالإضافة إلى سوار مستوحى من أطوار القمر.
من الناحية الجماليّة اختارت ريس ويذرسبون تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي الناعم.

طلّة بريانكا شوبرا في حفل Golden Globes 2020

أطلّت Priyanka Chopra بفستان من Cristina Ottaviano باللون الزهريّ اتّسم بقصّته المكشوفة عند الأكتاف والخصر المزمزم. فستان بغاية البساطة لكن برز منحنيات جسمها بشكلٍ جميل وزادها جاذبيّة. اختارت عقد من Bulgari لتكمّل إطلالتها به.
من الناحية الجماليّة اختارت بريانكا شوبرا تسريحة الشعر الريترو والمكياج الناعم الذي ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر.

طلّة ويني هارلو في حفل Golden Globes 2020

أطلّت عارضة الأزياء العالميّة Winnie Harlow على السجّادة الحمراء بفستان من LaQuan Smith تميّز بالكشاكش من أعلى الفستان إلى أسفله. الشقّ المرتفع عند الجنب زاد الفستان جاذبيّة.
من الناحية الجماليّة اختارت ويني هارلو تسريحة الشعر الطويل والمنسدل، ولجأت إلى مكياج عيون سموكيّ قويّ جدّاً مع أحمر شفاه نيود.

طلّة كات غراهام في حفل Golden Globes 2020

اختارت الممثلة Kat Graham فستان باللون الأحمر من توقيع Georges Hobeika، اتّسم بقصته المبتكرة عند منطقة الصدر والخصر.
من الناحية الجماليّة اختارت كات غراهام تسريحة الكعكة المرتفعة والمشدودة الى الوراء، ولجأت إلى مكياج عيون بنفسجيّ وأحمر شفاه أحمر.