ليلة 1 نوفمبر 2021، أحيت هيفاء وهبي حفل غنائي في بورسعيد في مصر، ولهذه المناسبة اختارت فستان باللون الأخضر جذّاب للغاية، كما أن إطلالتها بالكامل كانت موفقة مئة بالمئة. جميع الصور وتفاصيل الإطلالة تجدينها في ما يلي.

طلة هيفاء وهبي في مصر

لهذه المناسبة، أطلت هيفاء وهبي بفستان باللون الأخضر من Rami Salamoun، وقد اختارت هذا التدرج بالتحديد لأنه لون علم النادي المصري بورسعيد. تميّز التصميم بأكمام طويلة مرفقة ببعض الزمزمات، فتحة كبيرة عند الصدر والظهر اتّسمت بالحبيبات البرّاقة وأُرفق بحزام حدّد منطقة الخصر واتّسم بالحبيبات نفسها، كما اقترن الفستان بذيل صغير. أما التفصيل الذي زاد من جاذبية الفستان فهو لونه من الداخل، الذي أتى بتدرج البنفسجي: لمسة مميّزة أضافت نفحة عصرية ومُلفتة للوك! أكملت هيفاء وهبي إطلالتها بالمجوهرات التي تضمنت عقد، سوار وخواتم. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى الشعر الويفي الطويل جداً واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل Nancy Selim سموكي ارتكز على ظلال العيون باللون الزهري، الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه النود.

هيفاء وهبي Haifa wehbeهيفاء وهبي Haifa wehbeهيفاء وهبي Haifa wehbeهيفاء وهبي Haifa wehbeهيفاء وهبي Haifa wehbeهيفاء وهبي Haifa wehbe