أحيت كل من نوال الزغبي وانغام حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية وأطلّت كل واحدة منهما بلوك مختلف عن الآخر. كل تفاصيل إطلالتيهما تجدينها في السطور التالية: 

طلة نوال الزغبي ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية 

أحيت نوال الزغبي حفلاً غنائياً على مسرح محمد عبده في البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية. لهذه المناسبة، اختارت فستاناً شيك من توقيع Georges Hobeika. أتى هذا التصميم ضيّق عند الخصر ليتّسع بعدها من الأسفل، كما ازدان بالزخرفات الناعمة المطرّزة بالحبيبات اللامعة. تميّز بقصّة صدره العلوية وبأكمامه الشفّافة المزيّنة بالحبيات البرّاقة. كما أن الياقة العالية أتت على شكل تشوكر.  إضافة إلى ذلك، أكملت نوال الزغبي إطلالتها بأقراط بسيطة غير مبالغ بحجمها.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت هذه النجمة اللبنانية إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الترابية الحيادية.
 يمكن القول، إن إطلالة نوال الزغبي ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية كانت ناجحة سواء من حيث اختيارها للفستان والمجوهرات وحتى من الناحية الجمالية. 

نوال الزغبي موسم الرياضنوال الزغبي موسم الرياض

طلة انغام ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية

شاركت انغام أيضاً ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، حيث أحيت حفلاً غنائياً على مسرح أبو بكر سالم. اختارت لهذه المناسبة، فستاناً أزرق ضيّق بعض الشيء من Zuhair Murad، تزيّن بالزخرفات المطرّزة بالحبيبات البرّاقة والريش الذي زيّن أطراف الأكمام. في الواقع، أكملت لوكها بمجوهرات ناعمة ارتكزت على الأقراط والخاتم.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت انغام إلى تسريحة النصف رفعة مع بعض التموّجات. كما اختارت مكياجاً قوياً ارتكز على ظلال عيون سموكي باللون الأسود والروج الحيادي.

موسم الرياض انغام

موسم الرياض انغام

موسم الرياض انغام