خلال رحلات ستارز أون بورد، أطلّت كل من نجوى كرم ومايا دياب في لوكات مختلفة، حيث أحيت كلّ واحدة منهما حفلاً غنائياً في برشلونة. كل نجمة اختارت الستايل الذي يحاكي شخصيتها ويتناسب مع أسلوبها، للمزيد من التفاصيل حول إطلالاتهما، تابعي قراءة السطور التالية.

طلة نجوى كرم الأولى في برشلونة أثناء رحلات ستارز أون بورد

أحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً في برشلونة، حيث اختارت للوكها الأول فستاناً من توقيع Nour Fathallah. تميّز هذا الفستان بقصته المستقيمة والضيقة عند منطقة الخصر، ليتّسع قليلاً عند الأسفل. قد يبدو هذا التصميم بسيط من الأمام، لكنه ازداد روعة من الخلف، إذ اتّسم بقماش منسدل أتى على شكل فراشة.
 من الناحية الجمالية، اعتمدت نجوى كرم كعادتها تسريحة الشعر المموّج، أمّا مكياجها فارتكز على الآيلاينر الأسود والروج باللون الزهري-الحيادي. 

طلة مايا دياب الأولى في برشلونة أثناء رحلات ستارز أون بورد

اختارت مايا دياب لإطلالتها الأولى في برشلونة، فستاناً قصيراً باللون الذهبي من Nicolas Jebran. اتّسم هذا التصميم بقصّته غير المتوازية، بالكتف الواحد والكم الواحد ممّا ضاعف من جماله.
 أكملت مايا دياب إطلالتها بالأقراط الطويلة، وبحذاء الستيليتو المرصّع بالحبيبات اللامعة. نجحت مايا دياب في تنسيق المجوهرات والشوز مع إطلالتها.
 من الناحية الجمالية، اختارت مايا دياب تسريحة الشعر الجانبي ذات الخصلات المموّجة العريضة. أمّا مكياجها، فارتكز على الألوان الترابية.

نجوى كرم برشلونة ستارز أون بوردنجوى كرم في فستان من Nour Fathallah
 مايا دياب في فستان من Nicolas Jebran     
 
 


 طلة نجوى كرم الثانية في برشلونة أثناء رحلات ستارز أون بورد

للوكها الثاني، لجأت نجوى كرم إلى الستايل الكلاسيكي-الحيوي، إذ اختارت فستاناً ضيّقاً من توقيع Rami Kadi. صحيح أن قصة الفستان كلاسيكية، إلّا أن رسمة غصن الشجرة الملوّن منحت التصميم لمسة من الإنتعاش.
 نسّقت مع إطلالتها، أقراط طويلة متميّزة بالحجر الكريم الملّون بالأحمر، لجرعة من الجاذبية.

طلة مايا دياب الثانية في برشلونة أثناء رحلات ستارز أون بورد

للوكها الثاني، لجأت مايا دياب إلى اللون الأبيض من رأسها حتى أخمص قدميها. اعتمدت فستاناً مزمز عند منطقة الخصر، متسّماً بالشق العالي. لقد سبق وأن رأينا مايا دياب في الستايل عينه من قبل، ما من تفصيل جديد.
 نسّقت مع التصميم، حذاء ستيليتو باللون الأبيض لتكون إطلالتها موحّدة اللون.

نجوى كرم برشلونة ستارز أون بورد رامي قاضينجوى كرم في فستان من Rami Kadi