close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubai

اجتمعت النجمات العربيات والعالميات في دبي في 10 اكتوبر 2021 للاحتفال بشكل رسمي بافتتاح سلسلة فنادق SLS Dubai. خلال هذا الحدث تألّقت أغلب النجمات بفساتين وتصاميم باللونين الأبيض والأسود وأضافت كلّ واحدة منهنّ لمستها الخاصة. إليكِ في ما يلي تفاصيل إطلالات النجمات في حفل افتتاح فندق SLS في دبي.

حفل افتتاح SLS Dubai

في 10 أكتوبر تم الاحتفال بشكل رسمي بافتتاح فندق SLS Dubai بعد أن كان قد فتح أبوابه أمام الزوار في 5 أبريل. تضمّن الحدث الكثير من العروض الفنيّة سواء كانت غنائية، استعراضية وغيرها. استقطب الاحتفال المستوحى من أجواء هوليوود الفاخرة أهم المشاهير في دبي حيث كان بانتظارهم سهرة ولوحات فنية واستعراضية مبهرة. يتيح هذا الفندق الذي يتميز بموقعه في منطقة داون تاون دبي، إطلالات بانورامية على مناظر المدينة، وإطلالة واسعة على برج خليفة الأيقوني وعلى خور دبي. يتكون البرج من 75 طابقاً، ليكون بذلك "إس إل إس" دبي أحد أعلى الفنادق والشقق السكنية في المنطقة. كما يضمّ الفندق الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة أيداس Aedas العالمية للهندسة المعمارية، 254 غرفة فندقية تحمل توقيع مصمّم الديكور الشهير بول بيشوبPaul Bishop، 371 وحدة سكنية و321 شقّة فندقية وتتميز جميعها بالطراز الأنيق وتعكس طابع الفندق في التصميم والفن المعاصر واللمسات الأنيقة والتجهيزات الاستثنائية التي تنبض بهويّة العلامة.

طلات النجمات في حفل افتتاح SLS Dubai

اللونين الأسود والأبيض كانا الطاغيين في حفل افتتاح SLS Dubai، لكن كلّ نجمة أضافت لمستها الخاصة إلى الإطلالة لتتميّز سواء كان ذلك من خلال الأكسسوارات، قصّة الفستان أو التطريزات. هيفاء وهبي مثلاً اختارت فستان جذاب من Mikhail Chamoun تميّز في القسم العلوي بقصّة الكورسيه المفرّغة والضيق جداً ما برز منحنيات جسمها بشكل جميل. أما في القسم السفلي فالتنورة بنقشة الزيبرا والشق الجانبي المرتفع زادا التصميم جاذبية. لتكمّل إطلالتها اختارت هيفاء وهبي حقيبة سوداء من Hermès، صندل أسود من Casadei ومجوهرات من كارتير Cartier. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر المنسدل والمجعد من تنفيذ L’atelier De Coiffure ومكياج سموكي طبّقته لها خبيرة المكياج Nancy Selim.
بدورها ميساء مغربي اختارت فستان أسود طويل يتميّز بقصّة الظهر المكشوف والمرفقة بسلاسل ذهبية على شكل عقد من الخلف. هذه اللمسة البسيطة زادت التصميم جاذبية وتميّزاً وأبعدته عن الطابع الاعتيادي. لتكمّل إطلالتها اختارت ميساء مغربي حقيبة باللون الذهبي مع صندل باللون الأسود. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع المكياج السموكي.
أما لجين فقررت إضافة لمستها الخاصة إلى فستان أسود طويل براق، من خلال اعتماد عقد وسوار مبالغ بحجمهما. لتكمّل إطلالتها اختارت حقيبة باللون الذهبي واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع المكياج السموكي.
كان لـNeslihan Atagul لوك مميز أيضاً في دبي خلال حفل SLS Dubai حيث اختارت فستان باللون الأبيض مكشوف الأكتاف ويتميّز بقصة الكورسيه في القسم العلوي. الخصر الضيّق برز منحنيات جسمها والشق العالي من الجانب زاد التصميم جاذبية. من الناحية الجمالية، اختارت نسليهان اتاغول تسريحة الشعر المالس مع الفرق الجانبي والمكياج السموكي.

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubaiهيفاء وهبي في فستان من Mikhail Chamoun النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubai

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubaiالنجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubai

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubaiميساء مغربيالنجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubai

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubaiلجين عمران

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubaiريم السعيدي

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubai

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubaiسلمى أبو ضيف

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubaiشذى حسون

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS DubaiNeslihan Atagul في فستان من Ozgur Masur

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS Dubai

النجمات العربيات والعالميات يتألّقن في حفل افتتاح فندق SLS DubaiSara Sampaio في فستان من Bendy Bark