close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الجاذبية تسيطر على إطلالات كل من نادين نجيم، مايا دياب وأمل العوضي

نادين نجيم، مايا دياب وأمل العوضي... 3 نجمات أطلّين هذا الأسبوع بلوكات اجتمعت تحت عنوان واحد ألا وهو الجاذبية. كل واحدة منهنّ اختارت الفستان الذي يليق بجسمها وستايلها، ليتنافسن في آخر المطاف على لقب صاحبة الإطلالة الأكثر جاذبية. تفاصيل إطلالات نادين نجيم، مايا دياب وأمل العوضي، تجدينها في السطور التالية. لا تنسي أن تصوّتي لصاحبة الإطلالة الأكثر جاذبية لهذا الأسبوع.

طلة نادين نجيم في دبي

ضمن تعاونها مع العلامة التجارية Makeup For Ever في دبي،اختارت نادين نجيم فستاناً قصيراً للغاية، تميز بقصته الضيّقة عند منطقة الخصر وبقصة الصدر التي أتت على شكل V. صحيح أن التصميم بسيط من ناحية لونه وقصته، لكنه لاق بجسم نادين نجيم، كما بدت فيه في غاية الجاذبية.
نسّقت مع هذا الفستان سترة قصيرة من Versace، اتّسمت بالنقشات وشعار الدار. هذا التصميم بالتحديد أضفى لمسة عصرية خاصة إلى لوكها. أكملت هذه النجمة اللبنانية لوكها، بمجوهرات ارتكزت على قلادة أتت على شكل دائرة وخواتم.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت نادين نجيم إلى تسريحة الشعر المموّج. كما اعتمدت مكياجاً ارتكز بشكل أساسي على الألوان الترابية.

نادين نجيم نادين نجيم نادين نجيم

طلة مايا دياب في مصر

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في مصر، أطلّت مايا دياب بستايل جذّاب. ارتدت فستاناً طويلاً من توقيع Nicolas Jebran، اتّسم بنقشة الفهد الملوّنة بين الأسود، الأصفر والبرتقالي. من الياقة العالية التي أتت على شكل وشاح من الخلف مروراً بالشق العالي والذيل الطويل وصولاً إلى القصة المفتوحة من الخلف... كلّها تفاصيل زادت من جمال إطلالة مايا دياب.
ابتعدت هذه النجمة اللبنانية عن المبالغة في عملية التنسيق، إذ اكتفت بإضافة الأقراط الماسية الطويلة وانتعال صندال أسود ناعم.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت مايا دياب إلى تسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية. كما اختارت مكياجاً قوياً ارتكز بشكل أساسي على عيون سموكي باللون الأسود وأحمر شفاه باللون البني الحيادي.

مايا دياب فستات نيكولا جبرانمايا دياب فستات نيكولا جبرانمايا دياب فستات نيكولا جبران

طلة أمل العوضي في جلسة تصوير خاصة بها

باللون الأحمر أطلّت هذا الأسبوع الممثلة والإعلامية الكويتية أمل العوضي، خلال جلسة تصوير خاصة بها. اختارت فستاناً مكشوف الأكمام من Yousef Al-Jasmi، تميّز بقصته الكلاسيكية وغير المتوازية. أكثر ما لفتنا في هذا التصميم ذي القماش المخمليّ، هو شكل الأكمام الضخمة والمبالغ بحجمها. تفصيل زاد من جاذبية إطلالة أمل العوضي من دون أي شك.
نسّقت مع هذا الفستان حذاء ستيليتو باللون البيج، كما اختارت مجوهرات من الماس ذات الحجم الكبير، للمسة من الفخامة.
من الناحية الجمالية، لجأت أمل العوضي إلى تسريحة الكعكة المرتفعة، ما تناسب مع قصة الفستان. كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الآيلاينر المسحوب، الرموش الطويلة والروج باللون الأحمر.

أمل العوضي فستان يوسف الجسميأمل العوضي فستان يوسف الجسميأمل العوضي فستان يوسف الجسمي

بين نادين نجيم، مايا دياب وأمل العوضي: مَن هي صاحبة الإطلالة الأكثر جاذبية لهذا الأسبوع؟