close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليسا تطلّ بلوك ملوكي يفيض أنوثة في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 في السعودية

ها قد انطلق حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض وها قد أطلّت النجمات بأجمل اللوكات على السجادة الحمراء. اليسا هي واحدة من النجمات اللواتي لفتنَ الأنظار في هذا الحدث، إذ تألّقت بلوك ملوكي يفيض أنوثة ورونقاً. غوصي معنا أكثر في تفاصيل إطلالتها في السطور أدناه.

طلة إليسا في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 في موسم الرياض

تميّزت إليسا بطلّة خاطفة للأنظار في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 في موسم الرياض، مرتديةً فستان اسود من توقيع Alexander McQueen. تميّز التصميم بقصّته الضيّقة المقترنة بكاب طويل وصل إلى حدود الأرض، أضاف لمسة فاخرة وملوكية إلى اللوك. كذلك، تزيّن التصميم بالحبيبات البرّاقة الفضّية عند منطقة الصدر والأكتاف، تفاصيل نكّهت الفستان بلمسة منمّقة مميّزة. الستايل الملوكي لم يقف عند هذا الحدّ فحسب، إذ اكتملت طلّة النجمة اللبنانية بأكسسوارات تفيض فخامة: حملت حقيبة كلاتش برّاقة أتت على شكل قلب من Saint Laurent Paris، وضعت أقراط منسدلة لامعة ولجأت إلى اكسسوار شعر شبيه بالتاج.

جمالياً، أطلّت اليسا في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 بمكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي، هذا إلى جانب تسريحة شعر ارتكزت على الشعر الويفي المرفوع عند الجانبين من الوراء.

طلة اليسا في حفل صناع الترفيه 2022طلة اليسا في حفل صناع الترفيه 2022طلة اليسا في حفل صناع الترفيه 2022طلة اليسا في حفل صناع الترفيه 2022طلة اليسا في حفل صناع الترفيه 2022
طلة اليسا في حفل صناع الترفيه 2022طلة اليسا في حفل صناع الترفيه 2022