close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حفل رياض تريو نايت لمناسبة رأس السنة 2022: شاهدي إطلالات النجمات وأجواء الإحتفال

لمناسبة رأس السنة 2022، أحيى عدد كبير من نجوم الفن العربي على مسرح محمد عبده أرينا في السعودية، حفلاً غنائياً مميزاً، تحت عنوان رياض تريو نايت. أطلت النجمات العربيات أحلام، أصالة، أنغام ونوال الكويتية بلوكات تراوحت بين الفخمة، الأنيقة، غير الموفّقة، وغير المناسبة للحفل. إليكِ الصور والتفاصيل فيما يلي.

أجواء حفل رياض تريو نايت لمناسبة رأس السنة 2022

توّجت فعاليات موسم الرياض 2021 بحفل غنائي ضمّ أبرز النجوم العرب. تضمّن الحفل عروضاً ضوئياً مبهرة للشاشات في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي انطلقت بعد منتصف الليل، معلنةً دخول العام 2022. بحضور 13 فنان من جميع الدول العربية، انطلقت حفلة تريو الرياض التي تميّزت بطابعٍ مختلفٍ عن بقية الحفلات، إذ تضمنت عدداً من التريو الغنائي بين النجوم. فقد شهد المسرح على تريو جمع الفنان علي محمد والفنان نبيل شعيل والفنانة أسماء لمنور، بالإضافة إلى تريو آخر جمع الفنان فهد الكبيسي وعلي بن محمد وأصيل أبو بكر، والتريو بين أسماء المنور ونبيل شعيل وعلي بن محمد. كما تميّز الحفل بحضور الفنان عبد المجيد عبد الله الذي عاد للمسرح بعد غياب طويل ليشارك برفقة النجوم ليلة راس السنة 2022. هذا وتضمّنت ليلة Riyadh Trio Night، عدداً من الأغاني التي تمثل جزءاً من تاريخ الفن العربي.

المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021

المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021

حفل رياض تريو نايت لمناسبة رأس السنة 2022: شاهدي إطلالات النجمات وأجواء الإحتفال

المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021المملكة العربية السعودية - رياض تريو نايت - موسم الرياض 2021

إطلالات النجمات في رياض تريو نايت لمناسبة رأس السنة 2022

طلة أحلام في رياض تريو نايت لمناسبة رأس السنة 2022

أطلّت أحلام في فستان فخم وأنيق تميّز باللون الذهبي وتزيّن بالإضافات البرّاقة عليه باكامل. توسطّ التصميم حزام معدني وجاء بقصة واسعة في الأسفل، كما أرفق نحو الخلف بقماش شفاف حمل إضافات ذهبيّة براقة. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة نصف الرفعة ومكياج سموكي مع أحمر شفاه نيود.

أحلام - تريو الرياض أحلام - تريو الرياض


طلة أصالة في رياض تريو نايت لمناسبة رأس السنة 2022

اختارت أصالة إطلالة مزدحمة وفوضوية حيث لجأت إلى تصميماً فضفاضاً باللون الأسود امتلئ بالريش من الأعلى إلى الأسفل. اختارت أصالة مع الفستان صندال أسود كعب عالي ارتدت معه جوارب باللون الأسود، مماّ جعل اللوك غير مرتب. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس مع مكياج سموكي وأحمر شفاه روج داكن.

أصالة في حفل تريو الرياض

أصالة في حفل تريو الرياض

أصالة في حفل تريو الرياض أصالة في حفل تريو الرياض

أصالة - تريو الرياض
أصالة - تريو الرياض
أصالة - تريو الرياض أصالة - تريو الرياض أصالة - تريو الرياض

طلة أنغام في رياض تريو نايت لمناسبة رأس السنة 2022

اختارت أنغام في ليلة رياض تريو نايت لوك لم يكن موفقاً ولم يلق بالمناسبة. جاء التصميم على شكل قميص باللون الأبيض والأسود، توسطه حزام معدني فضي، نسّقت معه سروال أسود. التصميم بسيط جداً ولا يناسب لإحياء حفل ضخم ليلة رأس السنة! من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع غرة جانبية، ومكياج سموكي مع أحمر شفاه زهري فاتح.

أنغام - تريو الرياضأنغام - تريو الرياضأنغام - تريو الرياض

طلة نوال الكويتية في رياض تريو نايت لمناسبة رأس السنة 2022

اختارت نوال الكويتية فستان فضي فخم وشيك تميّز بالإضافات البراقة عليه بالكامل. توسّط التصميم حزام معدني وانسدل بقصة واسعة بعض الشيء في الأسفل. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر الويفي ومكياج ناعم مع أحمر شفاه نيود.

نوال الكويتية - تريو الرياضنوال الكويتية - تريو الرياض
نوال الكويتية - تريو الرياض