close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إليسا في حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد: إطلالتان جذّابتان عكستا أنوثتها

الأنظار كلّها موجّهة نحو عرس الموسم، زفاف الإبن البكر للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، إيلي جونيور وكريستينا مراد الذي أقيمت مراسمه في مقرّ بكركي في لبنان. أجواء أسطورية طبعت هذه اللحظات التي اكتملت بحضور العديد من الأقارب، الأصدقاء، النجمات والشخصيات المرموقة.

من بين أبرز الوجوه التي شاركت العروسين فرحتهما، النجمة إليسا التي حضرت مراسم الزفاف الرسمية وحفل العشاء الذى تلى المراسم، لتتألّق بلوكين أنثويين.

الإطلالة الأولى لإليسا خلال مراسم الزفاف

لإطلالتها الأولى، اعتمدت فستان مينيمالي باللون العاجي من دار Valentino. تميّز التصميم بطوله الميدي المتوسط، قصة الصدر على شكل V المرفقة بحمالات أكتاف رفيعة؛ وقد كسرت من بساطة التصميم الطيّة البارزة عند الوسط. اختارت Elissa أن تكمّل اللوك بصندال من Gianvito Rossi مزيّن بالفرو الأبيض. أما حقيبة اليد، فكانت شنطة Saddle من Dior بنسختها الصغيرة المكللة بالفرو والريش.
من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر منسدلة مموّجة ومكياج سموكي ترابي ضاعف جاذبية ملامحها.

الإطلالة الثانية لإليسا خلال حفل العشاء الذي تلى مراسم الزفاف

للوكها الثاني، اختارت إليسا فستاناً جذّاباً من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لربيع 2019. عدّلت إليسا في التصميم، لتحوّل الفستان من كتف واحد إلى مكشوف الأكمام. الشق العالي والأكسسوار الذي زيّن جانب التصميم ضاعف من جماله.
أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فبقت على تسريحة الشعر والمكياج عينهما تماماً كلوكها الأول.

تصوير: كارل هلال

إليسا أعراس موضة المشاهير إيلي صعب جونيور كريستينا مراد إليسا أعراس موضة المشاهير إيلي صعب جونيور كريستينا مراد إليسا أعراس موضة المشاهير إيلي صعب جونيور كريستينا مراد إليسا أعراس موضة المشاهير إيلي صعب جونيور كريستينا مراد إليسا أعراس موضة المشاهير إيلي صعب جونيور كريستينا مراد إليسا أعراس موضة المشاهير إيلي صعب جونيور كريستينا مراد إليسا أعراس موضة المشاهير إيلي صعب جونيور كريستينا مراد إليسا أعراس موضة المشاهير إيلي صعب جونيور كريستينا مراد إليسا أعراس موضة المشاهير إيلي صعب جونيور كريستينا مراد

إليسا في حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد: إطلالتان جذّابتان عكستا أنوثتهاإليسا في حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد: إطلالتان جذّابتان عكستا أنوثتها
إليسا في حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد: إطلالتان جذّابتان عكستا أنوثتها

من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لربيع وصيف 2019