يستمر حدث Stars on Board الذي يجمع نخبة من أشهر النجوم في تجربة سياحية فنية بإحياء حفالاته. من أحدث الوجهات المقصودة لهذا العام، جاءت بمناسبة عيد الحب في جزر البهاما، التي جمعت عدداً من الفنانين العرب من بينهم: نجوى كرم، نوال الزغبي وإليسا. اليكِ تفاصيل وصور من إطلالات كلّن من هؤلاء النجمات العرب. 

طلة نجوى كرم بعيد الحب خلال ستارز أون بورد

تألقت نجوى كرم، بفستان أسود مخملي من تصميم Nour Fathallah. تميّز التصميم بقصّة ضيقة وموديل حورية البحر، الأمر الذي أضفى الرشاقة والأناقة على طلتها. من الناحية الجمالية، اعتمدت نجوى كرم تسريحة شعر ويفي، نفذه لها مصفف الشعر Allen Fared. أما بالنسبة للمكياج، فلجأت الى العيون السموكي والروج النود، والذي طبقه لها خبير المكياج Wassim Mogabgab. 




طلة نوال الزغبي بعيد الحب خلال ستارز أون بورد

لاقت اطلالة نوال الزغبي صخباً على مواقع التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض. أطلّت بفستان من لابورجوازي LaBourjoisie قصير، برّاق ومرصّع بالحبيبات البرّاقة. إقترن الفستان بالشراشيب عند قسمه السفلي وبالكم الواحد. أكملت اطلالتها ببوتس فضّيّ اللون وبرّاق أيضاً. لم يلق هذا الأسلوب من الملابس بها مئة في المئة إذ لم يتماشى مع شكل جسمها. من الناحية الجمالية، لجأت نوال الزغبي الى تسريحة شعر ويفي مع إكسسوار الشعر، نفذه لها مصفف الشعر Jules Mondalak. أما بالنسبة للمكياج، فاعتمدت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية، الآيلاينر والروج الفوشيا. 

طلة نوال الزغبي بعيد الحب خلال ستارز أون بوردطلة نوال الزغبي بعيد الحب خلال ستارز أون بوردطلة نوال الزغبي بعيد الحب خلال ستارز أون بورد


طلة اليسا بعيد الحب خلال ستارز أون بورد

أطلت الفنانة اللبنانية اليسا بفستان نيلي ضيق وقصير، بشق عند منطقة الصدر والشراشيب. أكملت إطلالتها بالستيلتو باللون الاسود. من الناحية الجمالية، اعتمدت اليسا تسريحة الشعر المالس والمكياج الناعم، والذي طبقته لها خبيرة المكياج Josianne Hajjar.