close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالة كل من أحلام وسميرة سعيد خلال الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة في ذا فويس 2019

نشرت كلّ من النجمتين أحلام وسميرة سعيد صور إطلالتهما في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة في برنامج ذا فويس بموسمه الخامس، على موقع إنستقرام. كل واحدة منهما اختارت ستايل مختلف عن الأخرى. تفاصيل إطلالتيهما تجدينها في السطور التالية، ولا تنسي أن تصوّتي في نهاية المقال لصاحبة أجمل إطلالة!

طلة أحلام في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة من ذا فويس 2019

لجأت أحلام خلال الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة من ذا فويس 2019، إلى الستايل الأنثوي. اختارت تصميماً من الساتان من توقيع Alexander McQueen، تميّز باللون الزهري الذي طغى على اللوك من الرأس حتى أخمص القدمين. ارتكز هذا التصميم على قميص وتنورة ذات خصر عال اتّسمت بالطيات ونقشات الورود عند جانب واحد. أضافت أحلام إلى التصميم، سترة رجالية ذات نقشة المربّعات، للمسة من العصرية والشياكة في آن واحد. نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيليتو باللون الزهري من ألكسندر مكوين، زيّن بالمسامير المعدنية. كما أكملت أحلام لوكها، بمجوهرات من الماس من Boucheron، ارتكزت على أقراط، عقد طويل وخاتم. أتت هذه القطع الثمينة على شكل دمعة، للمسة من الجاذبية.

في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت أحلام إلى تسريحة الشعر المالس ما زاد من كلاسيكية لوكها. أمّا مكياجها فكان قوياً، إذ اختارت عيون سموكي ملوّن، رموش طويلة وروج باللون الزهري.
باختصار، إن اللون الزهري قد لاقى بأحلام جدّاً، خصوصاً أنها صاحبة بشرة سمراء، كما أنه من الواضح، التغيير الجذري الذي قامت به والذي طال ستايلها وجمالها على حد سواء.

أحلام ذا فويس 2019

أحلام ذا فويس 2019 أحلام ذا فويس 2019 أحلام ذا فويس 2019 أحلام ذا فويس 2019 أحلام ذا فويس 2019

طلة سميرة سعيد في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة من ذا فويس 2019

من جهتهاا، اختارت سميرة سعيد الستايل الكلاسيكي المنكّه بالعصرية، خلال الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة من ذا فويس 2019. لجأت إلى فستان كلاسيكي من Balmain، اتّسم بقصته الكلاسيكية وامتزج في الوقت عينه بعنصر مشاكس ألا وهو قماش الدنيم الذي أتى على شكل كورسيه عند القسم العلوي من التصميم.
نسّقت سميرة سعيد مع هذا الفستان، بوتس طويل باللون الأسود للمسة من العصرية، كما أكملت لوكها بمجوهرات فضية وذات حبيبات سوداء من Yessayan، زادت من الطابع المشاغب أكثر فأكثر.

من الناحية الجمالية، لجأت سميرة سعيد إلى الشعر المبلّل، كما اعتمدت مكياجاً قوياً، ارتكز على عيون سموكي باللون الأسود والروج الأحمر.
باختصار، في هذا اللوك، بدت سميرة سعيد أصغر سناً وأكثر شباباً، وقد لاقت بها هذه الإطلالة.

سميرة سعيد ذا فويس 2019 سميرة سعيد ذا فويس 2019 سميرة سعيد ذا فويس 2019 سميرة سعيد ذا فويس 2019 سميرة سعيد ذا فويس 2019 سميرة سعيد ذا فويس 2019 سميرة سعيد ذا فويس 2019

بين أحلام وسميرة سعيد، مَن بدت أجمل في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة من ذا فويس 2019؟ صوّتي أدناه