مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات في عطلة نهاية الأسبوع. كل من نجوى كرم، احلام ومايا دياب أطلّين بلوكات مميّزة تحاكي المناسبات التي شاركن بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة نجوى كرم في الأردن

أحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً لها في الأردن وتحديداً في مدينة الفحيص حيث لجأت إلى إطلالت من النادر أن نراها فيها. اختارت Najwa Karam فستان من مجموعة Rami Kadi للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2020. تزيّن التصميم بالحبيبات اللامعة التي أتت على شكل أزهار كما اتّسم بقصّة الـPrincess Cut. من النادر أن نرى نجوى كرم معتمدةً فستان يتميّز بهذه القصّة، فهي غالباً ما ترتدي التاصميم الضيّقة التي تبرز جسمها الرشيق بشكلٍ لافت. كمّلت النجمة اللبنانية هذه الإطلالة بمجوهرات من Gerard Tufenkjian زادتها سحراً. 

من الناحية الجمالية، اختارت نجوى كرم تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزية وأحمر الشفاه الحيادي. 

نجوى كرم الاردن

نجوى كرم الاردن

نجوى كرم الاردننجوى كرم الاردن

طلة احلام في السعودية

أطلّت احلام خلال احيائها حفلاً غنائياً على مسرح موسم السودة في السعودية بلوك منمّق ومرح في الوقت عينه. لجأت احلام إلى فستان باللون البنفسجي من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2020. تزيّن التصميم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل كما تميّز بياقته التي مزجت ما بين قصّتي الـV والـOff The Shoulder في الوقت عينه. لجأت احلام أيضاً إلى حزام رفيع سلّط الضوء أكثر فأكثر على خصرها النحيف. نسّقت النجمة الإماراتية مع هذا اللوك مجموهرات من Nsouli Jewelry حيث اختارت عقد اتّسم بتعدّد الطبقات فيه. 

من الناحية الجمالية، لجأت احلام إلى تسريحة الشعر المموّج والمرفوع بشكل نصف رفعة كما اختارت مكياج ارتكز على العيون الزهرية السموكي واحمر الشفاه الزهري. لاحظنا ان احلام بدت في هذه الإطلالة أصغر بسنوات!

احلام السعوديةاحلام السعوديةاحلام السعوديةاحلام السعوديةاحلام السعوديةاحلام السعودية

طلة مايا دياب في تركيا

أحيت مايا دياب حفلاً غنائياً لها في تركيا حيث اختارت إطلالة جريئة تعكس أسلوبها المشاكس والملفت. اختارت مايا دياب فستان مخملي من Nicolas Jebran اتّسم بالتفريغات عند منطقة الصدر. كمّلت مايا دياب هذه الإطلالة بخاتم وأقراط برّاقة من Yessayan Jewelry.

من الناحية الجمالية، لجأت Maya Diab إلى تسريحة الشعر المموّج ذات الحجم الكبير كما اختارت مكياج ارتكز على الآيلاينر، السحنة المضيئة وأحمر الشفاه الحيادي.

مايا دياب تركيامايا دياب تركيامايا دياب تركيامايا دياب تركيامايا دياب تركيا