close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات كل من نادين نجيم، أحلام ولجين عمران خلال عطلة نهاية الأسبوع

مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات في عطلة نهاية الأسبوع. كلّ من نادين نجيم، أحلام ولجين عمران أطلّين بلوكات مميّزة تحاكي المناسبات التي شاركن بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة نادين نجيم

شاركت نادين نجيم بحفل إطلاق مجموعة مجوهرات بولغاري الجديدة في كابري الإيطالية. لهذه المناسبة، لجأت النجمة اللبنانية إلى إطلالة جذّابة أشعّت جمالاً وسحراً. اعتمدت Nadine Njeim فستان برّاق من Zuhair Murad، تميّز بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف كما بالفتحة الملفتة عند منطقة الظهر. إضافة إلى هذا، اتّسم التصميم بالشقّ العالي الذي أضاف لمسة جذّابة أكثر فأكثر إلى اللوك. نسّقت نادين نجيم مع هذا الفستان صندال برّاق أيضاً ذي شرائط ملتفة حول الكاحل.

من الناحية الجمالية، اعتمدت نادين نجيم تسريحة الشعر المالس والمنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على السحنة البرونزية والمضيئة وعلى أحمر الشفاه الحيادي.

طلة نادين نجيمطلة نادين نجيمطلة نادين نجيم

طلة احلام

اختارت أيضاً احلام فستان من زهير مراد وذلك في حفل زفاف ابناء محمد بن راشد آل مكتوم في الإمارات. تميّز الفستان بالتطريزات الفضية التي زيّنته كما اتّسم بقماش التول الذي أتى على شكل ذيل من الخلف. اقترن الفستان بحزام حدّد خصر احلام بشكلٍ لافت. هذه ليست المرّة الأولى التي تلجأ فيها احلام إلى فستان من هذا الستايل، فهي تختار دائماً فساتين منمّقة بهذه القصّات. يُذكر أن في هذه الإطلالة، كمّلت احلام لوكها بأقراط كبيرة برّاقة.

من الناحية الجمالية، اعتمدت احلام مكياج ارتكز على العيون السموكي، الكونتورينغ واحمر شفاه لامع. كما لجأت إلى تسريحة الشعر المموج والمنسدل على كتفيها.

طلة احلام زهير مرادطلة احلام زهير مرادطلة احلام زهير مراد

طلة لجين عمران

في المناسبة نفسها، أطلّت أيضاً لجين عمران. لم تكتفِ الأخيرة بإطلالة واحدة في حفل زفاف ابناء محمد بن راشد آل مكتوم في الإمارات، بل اختارت أن ترتدي فستانين.

في اللوك الأوّل، اعتمدت لجين عمران فستان باللون الأزرق النيلي، تزّين عند منطقة الصدر، الأكمام والمنطقة السفلية بالحبيبات البرّاقة التي رُسمت على شكل نجوم. كما حدّدت هذه الحبيبات خصر لجين عمران وأتت على شكل حزام لامع. كذلك، اتّسم فستان Lojain Omran بأكمامه المبتكرة التي وصلت إلى حدود الأرض.

في الإطلالة الثانية، اعتمدت لجين عمران أيضاً لوكاً منمّقاً حيث اختارت فستان باللون الذهبي يشبه فساتين الأميرات، اقترن بالحبيبات الذهبية اللامعة التي اجتاحته بالكامل.

من الناحية الجمالية، لجأت لجين عمران في الإطلالتين إلى تسريحة الشعر المموج والمنسدل على كتفيها كما اختارت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي، وأحمر الشفاه الحيادي.

طلة لجين عمرانطلة لجين عمران احلامطلة لجين عمرانطلة لجين عمران