مناسبات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات في عطلة نهاية الأسبوع. كل من ميريام فارس، نجوى كرم، هيفاء وهبي والملكة رانيا أطلّين بلوكات مميّزة تحاكي المناسبات التي شاركن بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة ميريام فارس في الأردن

أطلّت ميريام فارس خلال إحيائها حفلاً في الأردن، مرتديةً فستان منمّق من دون أكمام من Rami Kadi. اتّسم التصميم بالحبيبات البرّاقة التي كسته، والتي أتت على شكل أحجار، كما بقصّته المتوازية الوسع التي حدّدت منحنيات جسم الفنانة. كمّلت Myriam Fares هذه الإطلالة بمجوهرات من L’azurde.

من الناحية الجمالية، لجأت ميريام فارس إلى تسريحة الشعر المموّج والقصير، وكأنّها اعتمدت قصّة شعر جديدة، متخلّيةً بها عن خصلاتها الطويلة. أمّا من جهة المكياج، فاختارت النجمة اللبنانيّة موديل ارتكز على الآيشدو البنفسجي البرّاق، السحنة البرونزية وأحمر شفاه لامع.

ميريام فارس الأردنميريام فارس الأردنميريام فارس الأردنميريام فارس الأردن

طلة نجوى كرم في رحلات ستارز أون بورد

لجأت نجوى كرم في عطلة نهاية الأسبوع إلى 3 لوكات مختلفة وذلك خلال رحلات ستارز أون بورد. أطلّت النجمة اللبنانيّة بلوك كاجوال خلال تواجدها في شوارع سردينيا مرتديةً فستان أبيض أتى على شكل تنورة وقميص من C/MEO Collection. كما نسّقت مع هذا التصميم حذاء مول من Gianvito Rossi وحقيبة من Chanel باللون الأحمر.

أمّا في الإطلالة الثانية وخلال إحيائها حفلاً في رحلات ستارز أون بورد، اعتمدت Najwa Karam طلة منعشة إذ ارتدت فستان باللون البرتقالي اتّسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الكتف. 

في لوكها الثالث، اختارت نجوى كرم جمبسوت أسود منّمق من Sandro Ferrone اتّسم بالحبيبات البرّاقة كا تمّ إرفاقه بحزام عريض استطاع أن يحدّد خصر النجمة.

من الناحية الجمالية، اختارت نجوى كرم في الإطلالات الـ3 تسريحة الشعر المموّج والمسندل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على السحنة البرونزية وأحمر شفاه زهري.

يُذكر أن هذه الإطلالات لم تكن الوحيدة لنجوى كرم خلال رحلات ستارز أون بورد، فلقد سبق وأن اعتمدت لوكات أخرى

نجوى كرم ستارز أون بوردنجوى كرم ستارز أون بوردنجوى كرم ستارز أون بوردنجوى كرم ستارز أون بورد

طلة هيفاء وهبي في مصر

أحيت هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي في مصر حيث لجأت إلى طلة ساكسي وملفتة، مرتديةً شورت قصير وتوب برّاق من تصميم Mikhail Chamoun. لتكمّل هذا اللوك، انتعلت هيفاء وهبي حذاء بوتس باللون الأحمر من Sandro Paris. في هذه الإطلالة، الجميع شبّه لوك هيفاء وهبي بإحدى إطلالات النجمة الأميركيّة بيونسي التي اختارت في سنة 2018 شورت جينز قصير للغاية، منسّق مع توب برّاق. 

بالعودة إلى لوك هيفاء وهبي في الساحل الشمالي المصري، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي الناعمة. 

هيفاء وهبي الساحل الشماليهيفاء وهبي الساحل الشماليهيفاء وهبي الساحل الشماليهيفاء وهبي الساحل الشمالي

طلة الملكة رانيا في الأردن

اعتمدت الملكة رانيا في عطلة نهاية الأسبوع إطلالة كاجوال وذلك خلال لقائها مجموعة من المصمّمين الأردنيّين المشاركين في أسبوع عمان للتصميم. لجأت Queen Rania في هذا اللوك إلى تنّورة باللون الأزرق تميّزت بالطيّات. نسّقت مع هذا التصميم تيشيرت ملفتة للغاية إذ تزيّنت برسم لزوجها الملك عبدالله الثاني بن الحسين وابنها الملك الحسين بن عبدالله الثاني. هذا التيشيرت عكس بشكلٍ لافت أهميّة أفراد عائلة الملكة رانيا في حياتها.

من الناحية الجمالية، اختارت الملكة رانيا تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها، كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الآيشدو الناعم وأحمر الشفاه الحيادي. 

الملكة رانيا

الملكة رانياالملكة رانيا