المنافسة في حفل ترشيحات الاوسكار في كل عام لا تقتصر على الصعيد الفني فحسب، بل تتحوّل السجادة الحمراء إلى منصّة عرض تطلّ عليها كل نجمة لتخطف الأضواء على طريقتها الخاصة. في حفل ترشيحات Oscars 2020، إطلالات النجمات تراوحت ما بين الجميلة والعادية. الملفت في إطلالات بعض النجمات العالميات أنهنّ اعتمدن تصاميم مستدامة، بهدف التوعية من أجل المحافظة على البيئة.

البداية مع الممثلة المصرية يسرا التي شاركت كعضو تحكيم في حفل توزيع الجوائز Oscars 2020.  تألّقت بفستان أبيض من توقيع Zuhair Murad، تميّز بقصّة الصدر التي زُيّنت بالزخرفات الذهبية اللون وبالأكمام الطويلة التي أتت على شكل كاب، للمسة من الفخامة. نسّقت يسرا مع هذا اللوك، مجوهرات  وحقيبة يد.
 من الناحية الجمالية، اعتمدت النجمة المصرية تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على الألوان الترابية.

أحببنا إطلالة Scarlett Johansson خلال حفل توزيع جوائز Oscars 2020. اختارت فستاناً مكشوف الأكمام من توقيع Oscar de la Renta، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي أتت على شكل شرائط والتي انسدل بعضها إلى أسفل التصميم. نسّقت مع لوكها أقراط من الماس بلغ سعرها 2.1 مليون دولار.

بالصور، أجمل المجوهرات التي اعتمدتها النجمات في حفل Oscars 2020

 من الناحية الجمالية، لجأت هذه الممثلة إلى تسريحة الكعكة المنخفضة، واعتمدت مكياجاً اتركز على الروج الحيادي.

إطلالة Natalie Portman خلال حفل الأوسكار 2020، كانت على مستوى آخر من الجمال. استطاعت أن تلفت الأنظار بفستان من من Dior، أرفق بكاب طرّز عليه أسماء مخرجات الأفلام التي لم تترشّح لأية جائزة.
 من الناحية الجمالية، اختارت الشعر المالس كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيلاينر الرفيع والروج الحيادي. 

إطلالة أخرى حملت رسالة معبّرة، ألا وهي لوك الصحافية والمخرجة السورية Waad Al-Kateab. اختارت فستاناً من توقيع المصمّمة السورية Reem Masri، كُتب عليه باللغة العربية " نحن تجرّأنا على الحلم ولن نندم على الكرامة".

Margot Robbie ارتدت فستاناً فينتيج مكشوف الأكتاف من توقيع Chanel. تميّز هذا التصميم بأكمامه الطويلة التي أتت على شكل عقدة، وبالبروش المزيّن بحبيبات اللؤلؤ والحجر الكريم.
 من الناحية الجمالية، اختارت مارغو روبي خلال حفل Oscars 2020، تسريحة الشعر المموّج واعتمدت مكياجاً ارتكز بشكل أساسي على الروج الأحمر.

أجمل تسريحات شعر ومكياج النجمات خلال حفل Oscars 2020

لوك Janelle Monaé كان مميّزاً خلال حفل الأوسكار لعام 2020. اختارت فستاناً صمّم خصيصاً لها من Ralph Lauren، تمّ تطريزه يدوياً بأكثر من 168000 حبة كريستال سوارفسكي، واستغرق تنفيذه أكثر من 600 ساعة. إلى جانب هذه الحبيبات البرّاقة، ما ميّز التصميم أيضاً هو الوشاح الذي غطى شعر Janelle Monaé، والذي منحها لمسة من الجاذبية.

اختارت الممثلة Sandra oh فستاناً من مجموعة Elie Saab، للخياطة الراقية لربيع وصيف 2020. حبيبات برّاقة، حزام على شكل فيونكة وطيّات على شكل ورود زيّنت أكمام التصميم والقسم السفلي منه... كلّها تفاصيل أضافت رونقاً خاصاً إلى لوكها. 

كما ذكرنا في المقدّمة، أن بعض النجمات العالميات اعتمدن ملابس مستدامة، سواء من خلال اللجوء إلى تصميم سبق وأن اعتمدنه من قبل، أو من خلال اعتماد أزياء ترتكز على تفاصيل صديقة للبيئة. من أبرز أسماء المشاهير التي لجأت إلى هذه الخطوة التوعوية هي Olivia Coleman وLily Aldridge وKaitlyn Dever وPenelope Cruz وSaoirse Ronan وOlivia Colman. 


طلة يسرا في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020يسرا في فستان من Zuhair Muradطلة سكارلت جوهانسون في حفل Oscars 2020 حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Scarlett Johansson في فستان من Oscar de la Rentaطلة ساندرا اوه في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Sandra Oh في فستان من Elie Saabطلة ناتالي بورتمان في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Natalie Portman في فستان من Diorطلة شارليز ثيرون في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Charlize Theron في فستان من Dior Haute Coutureطلة مارغو روبي في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Margot Robbie في فستان من Chanelطلة بينيلوبي كروز في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Penelope Cruz في فستان من Chanel
ريا أبي راشد في فستان من Naja SaadeLily Aldridge في فستان من Ralph Lauren
طلة سلمى حايك في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Salma Hayek في فستان من Gucciإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Janelle Monae في فستان من Ralph Laurenإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Waad Alkateab في فستان من Reem Masriإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Brie Larson في فستان من Celineإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Beanie Feldstein في فستان من Miu Miuإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Carly Steelإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Billie Eilish في بزة من Chanelإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Cynthia Erivo في فستان من Versaceإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Greta Gerwig في فستان من Dior Haute Coutureإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Laura Dern في فستان من Armani Privéإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Lucy Boynton في فستان من Chanel
Mindy Kaling في فستان من Dolce & Gabbana

إطلالات النجمات في حفل Oscars 2020Olivia Colman في فستان من Stella McCartneyإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020Regina Kingإطلالات النجمات في حفل Oscars 2020  حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020Saoirse Ronan في فستان من Gucci

Kaitlyn Dever في فستان من Louis Vuitton

Jane Fonda في فستان من Elie Saab

Lea Seydoux في فستان من Louis Vuitton