close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات خلال اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019

بعدما رصدنا إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ41، ها هنّ يطللن مرّة أخرى في اختتام المهرجان. هذه المرّة كانت معظم لوكات النجمات غير ناجحة للأسف، لكن طبعاً هناك البعض الآخر الذي تمكّن ولو بشكل ضئيل أن تكون إطلالته جيّدة.

البداية مع ميس حمدان التي اختارت فستاناً أسود من توقيع Iman Saab. أتى هذا التصميم ضيّق عند المنطقة العلوية ليتّسع عند الأسفل، كما اتّسم بالزخرفات المرصّعة بالحبيبات البرّاقة. حزام على شكل دائرة أرفق بالفستان. نسّقت ميس حمدان لوكها مع حقيبة يد سوداء أيضاً مزيّنة بالحبيبات اللامعة، كما اعتمدت المجوهرات.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت هذه الممثلة المصرية إلى تسريحة الشينيون، كما اعتمدت المكياج الذي ارتكز بشكل أساسي على الروج الأحمر لكسر من حدّة لون ملابسها السوداء.

أمّا مي عمر، فاختارت فستاناً أحمر ذي شق عال من توقيع Basil Soda. هذه الإطلالة ليست جميلة بقدر لوكها الأول في يوم افتتاح المهرجان، إذ إن قصّة التصميم عند المنطقة العلوية لم تتناسب مع مقاسها. أرفق هذا الفستان بقماش جلدي أتى على شكل كورسيه عند الخصر. أكملت لوكها بحقيبة يد سوداء ومجوهرات ارتكزت على الأقراط الطويلة، السوار والخواتم.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت مي عمر إلى تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيلاينر الذي أتى على شكل عين القطة والروج الحيادي.

الممثلة أمينة خليل اختارت خلال اختتام مهرجان القاهرة للعام 2019، فستاناً ذي قصة غير متوازية ومرفقة بشق جانبي. أمّا الحبيبات البرّاقة فزيّنت التصميم بالكامل. أكملت لوكها بحذاء ستيليتو متميّز ببكلة من الحبيبات اللامعة، كما لجأت إلى حقيبة يد وأقراط طويلة.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت أمينة خليل تسريحة الشعر المموج، كما اعتمدت مكياجاً خفيفاً ارتكز على الروج الحيادي.

إطلالة هند عبدالحليم كانت جيّدة، إذ ارتدت فستاناً أسود من Malak El Ezzawy، تميّز بكم واحد شفاف، الشق العالي والحبيبات البرّاقة المنسدلة. لكن من جهة أخرى، تفصيل واحد في لوكها لم يكن صائباً للغاية ألا وهو الحزام الذي لم يحدّد خصرها بشكل ملفت.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المموّج كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الحيادي.

بعد سلسلة إطلالات غير ناجحة سواء في مهرجان الجونة 2019 أو في افتتاح القاهرة 2019، ها هي رانيا يوسف تطل بلوك يمكن القول أنه أفضل ولو بنسبة ضئيلة من لوكاتها السابقة. اختارت هذه المرة فستاناً من Yousef Al Jasmi، أرفق بالأكمام الشفافة والحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. طبعاً، هذه الإطلالة لم تخلُ من الأخطاء أيضاً، إذ إن الحزام لم يحدّد خصرها بشكل ملفت.

إطلالة حلا شيحا لم تكن على قدر التوقّعات خلال اختتام مهرجان القاهرة. قماش الفستان غير مرتّب كما أنه بدا قديم الطراز. التنسيق كان جيّداً من حيث اختيارها لحقيبة اليد والمجوهرات الناعمة.

بدورها، لم تنجح أيضاً هنا شيحا في اختيار لوكها! قصة الفستان لم تتناسب مع شكل جسمها أبداً خصوصاً عند منطقة البطن. أمّا الكارثة الكبرى فهي الأكسسوار الذي أتى على شكل وشاح!
من الناحية الجمالية، اختيارها لتسريحة الكعكة المنخفضة جعلتها تبدو أكبر سناً.

إطلالة رشا مهدي قد تكون واحدة من أسوأ اللوكات خلال اختتام مهرجان القاهرة لهذا العام! يمكن القول أنّها ارتكبت جريمة بحق الموضة، فالفستان الذي اختارته قديم الطراز من حيث القصة واللون.
مهرجان القاهرة السينمائي ميس حمدان في فستان من Iman Saabمهرجان القاهرة السينمائي مي عمر في فستان من Basil Sodaمهرجان القاهرة السينمائي أمينة خليلمهرجان القاهرة السينمائي أروى جودةإطلالات النجمات خلال اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019هند عبدالحليم في فستان من Malak El Ezzawyمهرجان القاهرة السينمائي ليلى علوي في فستان من Kojak Studioمهرجان القاهرة السينمائي إنجي مقدم في فستان من Kojak Studioمهرجان القاهرة السينمائي لقاء الخميسي في فستان من Ihab El Adlyمهرجان القاهرة السينمائي حلا شيحا في فستان من Alfazairyإطلالات النجمات خلال اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019نور في فستان من Asilioإطلالات النجمات خلال اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019مهرجان القاهرة السينمائي شيرين رضا في تصميم من Malak El Ezzawyمهرجان القاهرة السينمائي هنا شيحا في فستان من Zeina Hosnyمهرجان القاهرة السينمائي علا رشدي في فستان من Cherie Samiإطلالات النجمات خلال اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019رانيا يوسف في فستان من Yousef Al Jasmiإطلالات النجمات خلال اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019ياسمين المصري في فستان من Yasmin Mansourمهرجان القاهرة السينمائي رشا مهدي في فستان من Hany ElBehairyمهرجان القاهرة السينمائي رزان المغربي في فستان من Ahmed Abdullah

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023