close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي لعام 2019

لا مفرّ من وقوع العديد من النجمات العالميات والعربيات أحياناً في أخطاء تشوّه إطلالاتهن فتصبح مخيبة للآمال. في وقت تألقت كثيرات على السجادة الحمراء، لم يخلُ مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ72 لعام 2019 من لوكات صنفت ضمن قائمة أسوأ إطلالات النجمات. الأسباب تتنوّع بين التنسيق غير الموفق، المقاس الخطأ، المبالغة غير المحبذة وغيرها من العوامل التي ربما كانت محاولات منهن لتعزيز جمال اللوكات، لكن للأسف باءت بالفشل.

نبدأ مع النجمة التركية Meryem Uzerli التي أطلت على السجادة الحمراء في لوكين مختلفين، غير موفقين على الإطلاق. في لوكها الأول، اعتمدت فستان شفاف بالكامل الأمر الذي جعل التصميم مبتذل وغير مرتب. بالإضافة إلى ذلك، قصّة الفستان عند الصدر كانت غير مناسبة، إذ بدت ضيقة وجعلت الجزء الأعلى من جسم مريم اوزيرلي غير متوازن. اللوك الثاني لها لم يكن أقل سوءً، إذ اختارت فستان أحمر ذات القماش الشفاف من الأعلى مع تطريزات انتقصت من التصميم، خاصةً مع الجزء السفلي الذي تداخلت فيه الطيات الكبيرة غير المتناسقة مع جسم Meryem Uzerli. لا يمكننا أن ننسى تسريحتي شعرها اللتين لم تليقا بها وجعلتا وجهها يبدو طويل، حتى أن المكياج كان خفيف جداً ولم يناسبها، خاصةً من ناحية رسم الحواجب.

ننتقل إلى Priyanka Chopra التي اختارت فستان أسود مع الحبيبات البرّاقة التي غطته بالكامل والتي تداخلت فيها الألوان الذهبية والبرونزية من الوسط. على ما يبدو أن مقاس التصميم لم يكن مناسب، الأمر الذي بدا واضح في الشق العالي الضيق. كما أن الحبيبات جعلت جسمها يبدو عريض جداً من ناحية البطن والخصر ولم يمدح قوامها بل على عكس جعله غير متناسق.

للأسف خيار درة زروق لم يكن موفق أيضاً. الخطأ لم يكن في تصميم الفستان نفسه، بل في تناسقه مع جسمها، إذ بدا مقاسه كبير عليها ولا يتناسب مع شكل جسم Dorra Zarrouk. كما أن لون التصميم لم يلق ببشرتها وجعلها تبدو باهتة.

بدورها، لم تنجح داليدا خليل في التألق على السجادة الحمراء في Cannes Film Festival. اختارت فستان لم يكن فيه أي جديد من ناحية التصميم. الأكمام كانت طويلة بشكل مبالغ واللون لم يلق بها أبداً، حتى تسريحة شعرها كانت بسيطة جداً ولم تضفي أي جمال على اللوك.

النجمة Deborah Franç ois انضمت إلى قائمة أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي. اعتمدت فستان باللون الأسود والذهبي، تضمن إضافات من الريش من الأسفل وعلى الأكمام، كما تداخلت في التصميم نقشة النمر. كل هذه التفاصيل جعلت لوكها من الأسوأ على السجادة الحمراء.

أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2019

أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان مريم اوزيرلي Meryem Uzerliأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان مريم اوزيرلي Meryem Uzerliأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان بريانكا شوبراPriyanka Chopraأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان درة رزوقدرة زروقأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان درة زروقدرة زروقأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان داليدا خليل داليدا خليل أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان كان ديبورا فرونسوا Deborah François