ككل سنة، تشارك النجمة أحلام في برنامج ذا فويس على قنوات MBC، لتكون واحدة من أعضاء لجنة التحكيم التي ضمّت هذا العام سميرة سعيد، عاصي الحلاني وأحمد حماقي. هذا الموسم بالتحديد، أبهرتنا Ahlam بلوكاتها الناجحة بعد خسارتها الوزن بشكل كبير، إذ شهد ستايلها تغيّر واضح عبر السنين.

منذ بداية الموسم أي عند عقد المؤتمر الرسمي لـThe Voice 2019، لم تفوّت أحلام الفرصة للفت الأنظار بإطلالاتها التي نكّهت بلمسة من العصرية والشبابية والتي أكّدت أنها تتبع صيحات الموضة بحذافيرها. فضلاً عن ذلك، هي باتت تتقن كيفية اعتماد التصاميم التي تمدح قوامها وتبرز نحافتها، وذلك طبعاً بمساعدة أشخاص متخصصين. كل هذه التفاصيل تدفعنا إلى ترقّب كل إطلالات أحلام في ذا فويس 2019. قومي معنا بجولة عليها وشاهدي صورها في ما يلي. 

طلة أحلام في الحلقة الثامنة في ذا فويس 2019

تألقت Ahlam في الحلقة الثامنة من The Voice 2019 بلوك كاجوال شيك. اختارت جاكيت على شكل معطف وتنورة باللون الأسود، اتسما بالنقشة المبطنة وهما من توقيع Dior. زيّنت أحلام التصميم ببروش ذهبي وحزام عريض عند الخصر، أيضاً من تصميم الدار، كما نسّقت مع الملابس بوتس أسود تميّز بشكله المروّس من الأمام.
من الناحية الجمالية، اختارت أحلام تسريحة شعر قصيرة مموّجة، كما اعتمدت مكياج قويّ، ارتكز على الآيلاينر المبتكر وأحمر الشفاه النيود. 

أحلام ذا فويس احلام the voice 2019أحلام ذا فويس احلام the voice 2019أحلام ذا فويس احلام the voice 2019

طلة أحلام في الحلقة السابعة في ذا فويس 2019 

لوك أحلام هذا عكس الأسلوب الشبابي والمغامر. اختارت في هذه الحلقة من ذا فويس أن تطلّ بفستان على شكل قميص طويل من توقيع Alexander McQueen. التصميم اقترن بحزام عريض أسود وحقيبة صغيرة ارفقت بسلاسل حديدية. البوتس الذي اختارته سبق واعتمدته بإطلالات أخرى وهو خيار موفّق جداً مع الفستان.
ننتقل إلى الشقّ الجمالي مع الموديل المجعّد الذي اختارته أحلام لتسريحة شعرها ومكياج سموكي مع أحمر الشفاه باللون البيج الحيادي.

احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات

طلة أحلام في الحلقة السادسة من ذا فويس 2019 

التنوّع كان واضح في لوكات أحلام في The Voice 2019. في هذه الحلقة، اعتمدت لوك شيك وأنيق. اختارت تنورة جلدية مع قميص منمّق بنقشة الورود الزرقاء. الأكسسوارات كان لها حصّة بارزة في هذه الإطلالة، مع الصندال الأسود، العقد على شكل حلقات ذهبية، الخواتم الكبيرة والأقراط المدوّرة.
تسريحة شعر Ahlam ارتكزت على موديل التموّجات الناعمة. من ناحية المكياج، فكان واضح تنسيق الألوان مع تدرجات الملابس، إذ اعتمدت آيلاينر أزرق داكن مع مكياج العيون السموكي. 

احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات

طلة احلام في الحلقة الخامسة من ذا فويس 2019

في هذه الحلقة، اختارت Ahlam لوك كاجوال سبورت. لجأت إلى جمبسوت جينز من توقيع دار Dior. التصميم اتسم بالقصّة الواسعة، خاصة من ناحية القدمين، كما تزيّن بالجيوب الكبيرة والحزام الرفيع عند الخصر. لتكمل الإطلالة، ارتدت أحلام قلادة من .Cartier ما لفتنا أيضا هو الصندال الذي اختارته والذي تميّز بلون الفوشيا، مما أضاف لمسة مرحة على اللوك.
كذلك، لا يمكننا أن نغض النظر عن الشقّ الجمالي في هذه الإطلالة. اختارت تسريحة شعر منسدلة ومنفوشة مع تموّجات صغيرة، كما اعتمدت مكياج عيون جليتر مع أحمر شفاه زهري.  

احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات

طلة أحلام في الحلقة الرابعة من ذا فويس 2019

لجأت أحلام خلال الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة من ذا فويس 2019، إلى الستايل الأنثوي. اختارت تصميماً من الساتان من توقيع Alexander McQueen، تميّز باللون الزهري الذي طغى على اللوك من الرأس حتى أخمص القدمين. ارتكز هذا التصميم على قميص وتنورة ذات خصر عال اتّسمت بالطيات ونقشات الورود عند جانب واحد. أضافت أحلام إلى التصميم، سترة رجالية ذات نقشة المربّعات، للمسة من العصرية والشياكة في آن واحد. نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيليتو باللون الزهري من ألكسندر مكوين، زيّن بالمسامير المعدنية. كما أكملت أحلام لوكها، بمجوهرات من الماس من Boucheron، ارتكزت على أقراط، عقد طويل وخاتم. أتت هذه القطع الثمينة على شكل دمعة، للمسة من الجاذبية.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت أحلام إلى تسريحة الشعر المالس ما زاد من كلاسيكية لوكها. أمّا مكياجها فكان قوياً، إذ اختارت عيون سموكي ملوّن، رموش طويلة وروج باللون الزهري.

احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات

طلة احلام في الحلقة الثالثة من ذا فويس 2019 

في هذه الحلقة، اختارت احلام سروال جلديّ باللون الأسود، ذي خصر عالي ومطوي إضافةً إلى الأزرار المصفوفة الواحد فوق الآخر. نسّقت النجمة الإماراتيّة مع هذا التصميم قميص أبيض الذي ارتدته بطريقة مبتكرة حيث رفعته وطوت أكمامه. كذلك، كمّلت احلام هذه الإطلالة بصندال أسود من Gianvito Rossi وقلادة برّاقة أضافت لمسة مميّزة إلى الإطلالة.
من الناحية الجمالية، اختارت احلام تسريحة الكعكة المنخفضة الفوضويّة، كما تركت خصلات منسدلة منها من الأمام. بالنسبة للمكياج، اعتمدت النجمة الإماراتيّة موديل ارتكز على السحنة البرونزية، العيون السموكي وأحمر الشفاه الزهري الحيادي. 

احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات
طلة احلام في الحلقة الثانية من ذا فويس 2019

ضمن الحلقة الثانية من حلقات The Voice 2019، أطلّت النجمة أحلام بمعطف جلدي، ترنش كوت، من توقيع Alexander McQueen. تميّز التصميم باللون الأحمر وقد أرفق بحزام عريض عند الخصر. أكملت اللوك مع بوتس أسود اتسم بالحبيبات الفضية وأكسسوارات بارزة ارتكزت على  الشوكر الفضي، أساور مشابهة وأقراط طويلة.
ننتقل إلى تسريحة الشعر، حيث اعتمدت موديل بوني تيل. أما المكياج فكان مميّز من ناحية العيون حيث اختارت آيلاينر هندسي مبتكر، مع الروج الحيادي.

احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات

طلة احلام في الحلقة الأولى من ذا فويس 2019

خلال المرحلة التجريبية الحلقة الأولى من The Voice 2019، اختارت احلام ستايل كلاسيكي- عصري. لجأت إلى نشقة المربّعات الملوّنة من الرأس حتى أخمص القدمين، وهي صيحة برزت بقوة في المجموعات التحضيرية لخريف 2019. ارتدت Ahlam سروال ذات قصة كلاسيكية، ونسّقته مع سترة طويلة أتت على شكل وشاح... تفصيلان من توقيع دار Dior. أضافت إلى لوكها الحزام العريض الذي حدّد خصرها بشكل ملفت، كما نسّقت مع التصميم ستيليتو باللون الأسود.
 أمّا من الناحية الجمالية، فقد اختارت الشعر المالس مع بعض التموّجات العريضة من الأسفل، وزيّنته بدبابيس فضية اللون. في ما يتعلّق بالمكياج، فقد لجأت إلى الآيشدو القوي، الرموش الطويلة والروج البني، الحيادي. 

احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات

طلة احلام في المؤتمر الصحفي لموسم ذا فويس 2019

سرقت النجمة احلام الأنظار في المؤتمر الصحفي لبرنامج The Voice 2019، بلوك كاجوال شيك، نادراً ما نراها به. اختارت بنطال وجاكيت طويلة، اتسما باللون الرمادي مع نقشة المربعات، مرفقين بقميص بيضاء مرقّطة. التصميم هو من توقيعErmanno Scervino ، وقد استكمل مع قلادة بحجم كبير وصندال معدني باللون الفضّي. الملفت أيضاً بهذه الإطلالة أنها جعلت أحلام تبدو نحيفة ورشيقة جداً. هذا ما لاحظه روّاد مواقع التواصل الإجتماعي أيضاً وتداولوه بشكل كبير.
ننتقل إلى الشقّ الجمالي، حيث أطلّت Ahlam بتسريحة الظفائر وهي من تنفيذ Reena Buhasan. أما المكياج، فكان سموكي من توقيع Mohammed Haddad.

احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات احلام ذا فويس 2019 أحلام موضة النجمات