منذ أن أصبحت ميلانيا ترامب السيدة الأولى للولايات المتحدة، وهي لا تكف عن خطف الأنظار بأجمل الإطلالات التي بات الجميع ينتظرها بفارغ الصبر. هي سيدة تعرف تماماً ما يليق بها، وتدرك بالفعل أي تصميم يتماشى مع أي مناسبة، فهي نادراً ما تخطئ في اختيار لوكاتها لتكون النتيجة في آخر المطاف ناجحة 100%. الأمر سيان بالنسبة لـIvanka Trump التي تثبت في كل مرة تطل فيها أنها تتمتع بذوق رفيع.
إطلالاتهما الأخيرة في بريطانيا هي خير دليل على ذلك، ولتتأكّدي من هذا الأمر بنفسكِ، سنعرض لكِ لوكات كل من ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب خلال زيارتهما الى المملكة المتحدة.

إطلالات ميلانيا ترامب في المملكة المتحدة

طلة ميلانيا ترامب الأولى في المملكة المتحدة

وصلت السيدة الأولى ميلانيا ترامب الى المملكة البريطانية معتمدةً بليزر وتنورة من Michael Kors باللون الكحلي، ونسقت مع هذه البزة قميص من Burberry يتميز بربطة على شكل وشاح حول العنق. نسقت السيدة الأولى الأميركية التصميم مع حذاء من Christian Louboutin باللون الكحلي.

طلة ميلانيا ترامب الثانية في المملكة المتحدة

بعد وصولها إلى الأراضي البريطانية، التقت السيدة الأولى الأميركية Melania Trump الملكة إليزابيث الثانية، خلال حفل أقيم في حديقة الحكومة البريطانية. ارتدت لهذه المناسبة، فستاناً أبيض من توقيع Dolce & Gabbana، متميّز بقصته الكلاسيكية. اللون الأزرق- الكحلي الذي ازدان بالياقة العالية وبالحزام الذي لف خصر ميلانيا ترامب، كان كفيلاً في مضاعفة جاذبية إطلالتها من دون شكّ. لوك أعاد الى الأذهان إطلالاتين للأميرة الراحلة ديانا في الثمانينات وبداية التسعينات حيث اعتمدت تصميمين مشابهبن الى حد كبير الى فستان ميلانيا ترامب. 

الأميرة ديانا ميلانيا ترامب طلة ميلانيا ترامب الثالثة في المملكة المتحدة

أمّا للوكها الثالث، وخلال مشاركتها للعشاء الذي أقيم خصيصاً لها ولزوجها Donald Trump، في قصر باكنغهام، فقد لجأت إلى الأسلوب الكلاسيكي ذي لمسة من العصرية.
اختارت السيدة الأولى الأميركية، فستاناً أبيض أيضاً من مجموعة Dior للخياطة الراقية لربيع 2019. تصميم بسيط، لكن لا شك أنه لاق بالمناسبة الرسمية.
 أضافت ميلانيا ترامب إلى إطلالتها، القفازات البيضاء لجرعة من الكلاسيكية والجاذبية في آن واحد.

طلة ميلانيا ترامب الرابعة في المملكة المتحدة

لإطلالتها الرابعة اختارت ميلانيا ترامب معطفاً بيج من Celine، وأضفت لمستها الخاصة من خلال إضافة حزام أسود من Michael Kors، حدد خصرها وزادها جاذبية. أكملت إطلالتها بحذاء أسود أنيق منManolo Blahnik. سرقت ميلانيا ترامب الأضواء بحقيبة سوداء من Hermés كانت محور الإطلالة وصاحبة الرهجة الأكبر.

طلة ميلانيا ترامب الخامسة في المملكة المتحدة

أما للوكها الخامس، فاختارت ميلانيا ترامب فستاناً أحمر طويل من Givenchy، إطلالة أنيقة ومتكاملة بكل ما للكلمة من معنى. تصميم  تميز بالأكمام المنسدلة عن الأكتاف على شكل كاب، أعطت طابعاً ملكياً وأنيقاً للفستان.

طلة ميلانيا ترامب السادسة في المملكة المتحدة

في إطلالتها الأخيرة، اعتمدت ميلانيا ترامب معطف من The Row كريمي اللون، تميز بالبساطة وبحزام مرفق معه حدد الخصر وزاد الإطلالة أناقةً. كملت السيدة الأولى إطلالتها بقبعة رأس كريمية مطابقة للون الفستان، بدت وكأنها من العائلة الملكية البريطانية.

إطلالات إيفانكا ترامب في المملكة المتحدة

طلة إيفانكا ترامب الأولى في المملكة المتحدة

إطلالة إيفانكا ترامب الأولى كانت ملكية بامتياز، اختارت تصميم من Alessandra Rich مؤلف من تنورة بيضاء مكسرة وقميص مرفق بحزام عند الخصر مدح طيّات التصميم وأعطاه طابعاً أنثوياً. كملت إطلالتها بقبعة بنفس اللون زادت التصميم أناقةً.

طلة إيفانكا ترامب الثانية في المملكة المتحدة

لإطلالتها الثانية خلال الحفل الذي أقيم في حديقة الحكومة البريطانية، اعتمدت إيفانكا ترامب فستان طويل من Carolina Herrera، يشبه القميص من الأعلى، بسيط وبنفس الوقت أنيق. تميز بتطريزات الورود الكثيفة في الجزء الأعلى من التصميم التي زادته أناقةً وجعلت منه مناسباً لهذا الحدث الرسميّ. لفتنا في الفستان العِقد عند طرف الأكمام.

طلة إيفانكا ترامب الثالثة في المملكة المتحدة 

في إطلالاتها الثالثة اختارت إيفانكا ترامب فستان أبيض أنيق يصل الى الكاحل من Safiyaa Kora، تميز بقصة الكتف الواحد المحدد والمنتفخ بعض الشيء. نسقت مع التصميم حذاء أبيض من Jimmy Choo زاد التصميم أناقةً بطابعه الكلاسيكي.

طلة إيفانكا ترامب الرابعة في المملكة المتحدة 

في إطلالتها الأخيرة في المملكة البريطانية، اختارت تصميم بسيط جداً باللون الأبيض والأسود من Burberry، مؤلف من تنورة وقميص بنقشة الـPolka Dot. نعم تصميم بسيط جداً لكن أنيق بلا شك.