شهدت عطلة عيد اضحى 2019 على الكثير من الحفلات التي أحيتها أبرز النجمات في البلدان العربية. بعضها كان احتفالاً بهذا العيد المبارك، أما البعض الآخر، فأتى ضمن فعاليات المهرجانات والجولات الصيفية. في عطلة نهاية الأسبوع هذه، كان لكلّ من هيفاء وهبي، نوال الزغبي، اليسا، يارا وJennifer Lopez، إطلالات مختلفة سنعرضها بالصور عليكِ  في ما يلي. 

طلة هيفاء وهبي خلال عطلة عيد اضحى 2019 

شاركت النجمة Haifa Wehbe خلال عطلة نهاية الأسبوع في فعاليات مهرجان جوتنبرج الثقافي في السويد. اختارت لإطلالتها فستان طويل برّاق Sequin باللون الكوراي. هذا التصميم المكشوف عند الظهر هو من توقيع دار La Bourjoisie وقد نسّقت معه ستيليتو مزيّن بالأحجار من Rene Caovilla.

من الناحية الجمالية، اختارت هيفاء وهبي مكياج عيون سموكي تداخل فيه الألوان الزهرية وتسريحة شعر منسدلة ناعمة. 

طلة نوال الزغبي خلال عطلة عيد اضحى 2019

خلال حفلتها في بيروت بمناسبة عيد اضحى 2019، اختارت Nawal El Zoghbi أن تطلّ بلوك مختلف نوعاً ما عن باقي إطلالاتها في الحفلات. ارتدت فستان قصير أسود تميّز بالطيات الناعمة، برز منحنيات جسمها النحيف، كما أكملت اللوك مع صندال شفاف.

بالنسبة للمكياج، اختارت نوال الزغبي مكياج ترابي، أما تسريحة الشعر فكانت منسدلة ومموّجة.

طلة اليسا خلال عطلة عيد اضحى 2019

خلال تواجدها في تونس، أحيت اليسا حفل ثاني لها، أطلّت فيه بفستان أسود مرّقط من توقيع Saint Laurent. الكثير من التفاصيل زيّنت هذا التصميم من بينها القصة غير المتوازية، الحزام عند الخصر والكتف المكشوف.

إطلالة Elissa الأنيقة، استكملت بتسريحة شعرها الناعمة مع الأكسسوار عند الجانب.

طلة يارا خلال عطلة عيد اضحى 2019

أيضاً في بيروت، شاركت Yara في حفل بمناسبة عيد الاضحى المبارك، مرتدية فستان أسود اتسم بالشراشيب، الحبيبات البرّاقة الملوّنة والحزام الذي تداخل مع التصميم وهو من دار La Bourjoisie. يارا اكملت الإطلالة بأقراط ماسية كبيرة. 

ننتقل إلى الشق الجمالي، إذ اعتمدت مكياج سموكي وتسريحة شعر منسدلة وناعمة. 

طلة جينيفر لوبيز خلال عطلة عيد اضحى 2019

للمرّة الأولة وضمن جولتها الفنية، أحيت النجمة العالمية Jennifer Lopez حفل لها في مصر. لم تكتف جينيفر لوبيز بلوك واحد في هذه الحفلة، بل كعادتها اختارت عدّة تصاميم استعراضية، أبرزها التصميم العنابي اللون من توقيع المصممة المصرية Nagwa Zahran. تألف من براليت وتنورة طويلة، يصلهما القماش الشفاف الذي تزيّن بالحبيبات البرّاقة الناعمة. كذلك، اختارت Jennifer Lopez بلايسوت مزيّن بالشراشيب الزرقاء من توقيع Zuhair Murad. أما باقي اللوكات فقد ارتكزت على تصاميم الجمبسوت البرّاقة.

من الناحية الجمالية، اختارت مكياج ترابي جلوسي وتسريحة شعر منسدلة.

صور إطلالات النجمات في حفلاتهنّ خلال عطلة عيد اضحى 2019 

عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا عيد اضحى 2019 هيفاء وهبي نوال الزغبي جينيفر لوبيز يارا اليسا