close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

بعد أن كنّا قد قدمنا لكِ أبرز إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43، وإطلالاتهن على مدار أيام المهرجان، ها هنّ يطللن مرّة أخرى في اختتام المهرجان ويتألقن بإطلالات متنوعة أغلبها لم يكن على قدر التوقعات. قومي معنا بجولة على أبرز إطلالات النجمات وشاهدي صورهن في ما يلي.

أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

لهذه المناسبة، اختارت نيللي كريم فستان باللون الأسود اتّسم بالقماش الشفاف في قسمه العلويّ، وقصّته غير المتوازية في القسم السفلي، كما اقترن بحزام من القماش نفسه حدّد الخصر وأضاف جاذبية على التصميم. أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللون الأسود، حقيبة يد وأقراط منسدلة. أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم.

أما بالنسبة لصبا مبارك، فلجأت لفستان طويل يجمع بين اللونين الأخضر والأزرق. تميّز بقصّة الكتف الواحد، بالإضافة إلى شق عالِ عند الساق. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية وحذاء كعب عالِ باللون الفضي. من الناحية الجمالية، لجأت صبا مبارك إلى الضفيرة الطويلة والمكياج السموكي.

لهذا الحفل، اختارت هنا شيحا فستان باللون الأسود من Maison Saedi اتّسم بالأكمام الطويلة الشفافة المتّسمة بحبيبات برّاقة، الطيات عند الصدر والظهر المكشوف. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية وحقيبة يد باللونين الأبيض والفضّي. من الناحية الجمالية، لجأت هنا شيحا لتسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم. طلة هنا شيحا كانت من أسوأ الإطلالات على الإطلاق خلال هذا المهرجان: تصميم مبالغ بتفاصيله وقصته!

اعتمدت إلهام شاهين في ختام حفل مهرجان القاهرة السينمائي، فستان باللون الأسود اتّسم بأكمامه الطويلة المتّسمة بالزخرفات والورود باللون الأحمر عند الأكتاف، أما قسمه السفلي فاقترن بشق عالِ. أكملت إطلالتها بقطعة من قماش الفرو الأسود، عقد كبير وأقراط. يمكننا القول أن طلة إلهام شاهين لم تكن موفقة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وكان بإمكانها اختيار فستان يمدح قوامها أكثر.

كذلك، اختارت أمينة خليل فستان باللون الأسود، اتّسم بالياقة العالية المرصّعة بالحبيبات البرّاقة وقصّة الكشاكش في القسم السفلي. أما التفصيل الذي أضاف لمسة مميّزة على التصميم هو شكله عند الظهر. أكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الذهبي ومجوهرات. من الناحية الجمالية، اختارت أمينة خليل تسريحة الشعر المرفوع على شعر كعكة ومكياج سموكي ناعم.

من جهتها، لجأت أروى جودة لتنورة وكروب توب من Maison Saedi جمعا ألوان الكحلي، الذهبي والأزرق الفاتح. اتّسمت التوب بالزخرفات والحبيبات البرّاقة أما التنورة فاتّسمت بقصّتها الضيقة عن الخصر والواسعة في الأسفل. أكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الذهبي وأقراط ناعمة. من الناحية الجمالية، لجأت لتسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة والمكياج السموكي القوي.

اعتمدت سوزان نجم الدين، فستان باللون الأبيض، اتّسم بالزخرفات عند الصدر والحبيبات البرّاقة، والقماش الشفاف عند الخصر. أكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الفضي ومجوهرات. من الناحية الجمالية لجأت سوزان نجم الدين إلى تسريحة ذيل الحصان والمكياج السموكي.

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021صبا مباركأبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021هنا شيحا في فستان Maison Saedi أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021نيللي كريمأبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021أمينة خليل

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021إلهام شاهين

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021أروى جودة في فستان من Maison Saedi أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021ناهد السباعيأبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021سوزان نجم الدين

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أبرز إطلالات النجمات خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2021مريم الخشت


فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!