بعد سلسلة إطلالات ما بين الجميلة والكارثية في مهرجان الجونة السينمائي 2019، ها هو يختتم دورته الثالثة بلوكات عكست تحسّن واضح في إطلالات النجمات مقارنة مع لوكاتهنّ في الأيّام السابقة من الحفل.

البداية مع درة زروق التي حافظت على إطلالاتها الجميلة طيلة مهرجان الجونة السينمائي، لتختتم الحفل أيضاً بلوك أنيق. اختارت فستاناً أزرق من توقيع Zuhair Murad، تميّز بقصّته الضيقة عند منطقة الخصر. أرفق هذا التصميم بالذيل الطويل وبالحزام الرفيع للمسة من الجاذبية.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت درة زروق تسريكة الكعكة العالية ما تناسب مع قصة الفستان. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على ظلال العيون، الرموش الطويلة والروج الزهري الحيادي. 

في ختام الحفل، لجأت هند صبري إلى البزة الكلاسيكية التي ارتكزت على السروال، القميص والسترة من Orange Square. اختيار البزة كان صائباً على السجادة الحمراء، كما أن التنسيق كان ناجحاً على حد سواء، إذ اعتمدت التشوكر وعقد من الماس مع أقراط صغيرة. هذه المجوهرات أضافت رونقاً خاصاً إلى إطلالتها، لتبدو شيك وعصرية في آن واحد.
 في ما يتعلّق بلوكها الجمالي، اعتمدت هند صبري تسريحة الشعر المالس المائل إلى المبلّل، كما اختارت مكياجاً ناعماً ارتكز على عيون سموكي خفيف. 

تأّلّقت لارا اسكندر في حفل اختتام مهرجان الجونة، إذ اختارت فستاناً من Nicolas Jebran. تميّز هذا التصميم بلونه البنفسجي وبقماشه المخملي، ما منح التصميم لمسة من الرقي والفخامة. خيار لارا اسكندر كان موّفقاً، إذ تناسب هذا الفستان مع أجواء الحفل.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت النجمة المصرية تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً خفيفاً ارتكز على الروج الحيادي.

بدورها صبا مبارك اختارت فستاناً مختلف عن باقي التصاميم التي لجأت إليها النجمات في مهرجان الجونة، وذلك من خلال القماش، اللون والقصة. اعتمدت فستاناً من Christine Massarany، اتّسم بالكم الواحد وبقصته عند المنطقة العلوية. القماش المعدني امتزج باللونين الأبيض والرمادي.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت صبا مبارك تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما لجأت إلى المكياج الناعم الذي ارتكز على الآيلاينر والروج الزهري الحيادي. 

الممثلة المصرية يسرا، اختارت فستاناً ذي قصة غير متوازية من الأسفل ومرفقة بشق من Sara Onsi. نسّقت مع هذا التصميم سروالاً باللون الأسود، ليبدو لوكها وكأنها ترتدي توب طويلة مع بنطال.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، تركت يسرا شعرها مالساً ومنسدلاً، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الأحمر. 

من جهة أخرى، خيار ميس حمدان لم يكن على قدر التوقعات مقارنة مع لوكاتها السابقة خلال مهرجان الجونة السينمائي. لجأت إلى فستان ذي كتف واحد باللون الفوشيا من Geyanna Youness. قصة التصميم عادية وما من تفصيل نقل اللوك إلى مستوى آخر.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فاختارت ميس حمدان تسريحة الشعر المموّج وزيّنته بأكسسوار. كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الزهرية. 

للأسف إطلالة غادة عادل كانت من أسوأ اللوكات خلال حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي، إذ اختارت تنورة مرفقة بتول ذي قماش غير مرتّب ونسّقت معها كروب توب ذات كتف واحد. هذا اللوك لا يليق بالسجادة الحمراء أبداً.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فبدت تسريحة شعرها غير مرتّبة وكأنها قامت بتسريحها بنفسها، أمّا مكياجها كان ليكون موفّق لولا الماسكارا الملطّخة.


درة زروق في فستان من Zuhair Muradلارا اسكندر في فستان من Nicolas Jebranهند صبري في بزة من Orange Squareأروى جودةمي عمر في فستان من Zuhair Muradصبا مبارك في فستان من Christine Massaranyيسرا في تصميم من Sara Onsi


مي سليم في فستان من Nour Azazy
بشرى في فستان من Saeed Ramzi
أمينة خليل في فستان من Villa Baboushka
ميس حمدان في فستان من Geyanna Younessبسمة حسان في فستان من Kojak Studioهلا شيحا في فستان من Norine Farahهنا شيحا في فستان من Christine Massaranyدينا الشربينينسرين طافش في فستان من Houida Baridiإينجي مقدم في فستان من Kojak Studioغادة عادلليلى علوي في فستان من Hany El Behairyهدى المفتي في فستان من Kojak Studioلقاء الخميسي في فستان من Maram Borhanمي الغيطي في فستان من Kojak Studioناهد السباعيشيرين رضا في فستان من Balmainستيفاني صليبا في فستان من Aden Fashionداليا البحيري في فستان من Habeiba Soliman