سوار Ludo من Van Cleef & Arpels يعود من جديد، بـ4 إصدارات منمّقة وساحرة! تحتفي الدار الفرنسيّة بالأناقة السرمديّة لهذا السوار مسلّطةً الضوء عليه مجدّداً، بعد أن رأى النور للمرّة الأولى في الثلاثينيات.

في سنة 1934، أطلق Louis Arpels، أحد مؤسسي دار المجوهرات، سوار Ludo الذي سمّيَ بلقبه. اليوم، Van Cleef & Arpels تعيد إحياء هذا السوار بـ4 إصدارات من مختلف الألوان والتفاصيل الثمينة الخلّابة، لتتناسب مع كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. 

لمحة سريعة عن سوار Ludo من Van Cleef & Arpels

سوار لودو فان كليف أي اربيلسوار Ludo صُمّم على شكل حزام ويتميّز بمواد مرنة وبمشبك على شكل بكلة مرصّعة بالأحجار الثمينة. كان قد تجدد على مرّ السنوات، مكتسياً مجموعة من الأشكال مع بقائه وفياً إلى التصميم الأصلي. أمّا اليوم، فالدار أصدرت 4 موديلات جديدة منه، حيث حافظت على تفاصيل "قرص العسل" التقليدي في 3 موديلات.

4 إصدارات جديدة من سوار Ludo 

  • الموديل الأوّل

سوار لودو فان كليف أي اربيلفي هذا السوار، يمتزج الذهب الأصفر بألوان السافير الأنيقة التي تزين السوار ذي الشكل السداسي. يتزيّن القفل يحجر الفيروز المتألق كما باللازورد. يُذكر أنّه تمّ اختيار هذه المواد بعناية فائقة لتعزيز جمال هذا الإبداع الجريء.

  • الموديل الثاني

سوار لودو فان كليف أي اربيليتزيّن هذا السوار بلون الذهب الوردي بالياقوت المرصّع على شكل نجمة، كما بالمرجان الذي طغى على المشبك. كما نجد هنا أيضاً حبيبات الماس المتلألئة.

  • الموديل الثالث

سوار لودو فان كليف أي اربيليتميّز هذا السوار بلوحته المتناقضة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس والتي تعزز الخطوط الغرافيكية لسوار Ludo. فالأونيكس بلونه الأسود الداكن والبرّاق يبرز الماس بنقاوته المتألّقة فيضفي جاذبيّة سرمدية إلى القطعة.

  • الموديل الرابع

سوار لودو فان كليف أي اربيلببساطة فائقة الأناقة، يمزج هذا السوار الماس مع لونين من الذهب. كما يتميز أيضاً بحليات متشابكة مستطيلة الشكل تعزز مرونة الشريط الذهبي. أما القفل فأتى على شكل حلقة الحزام إضافةً إلى أن طرف صُمّم على شكل سهم. هذان التفصيلان مزيّنان بحبيبات الماس اللامعة والساحرة.