مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة المجوهرات: تفصيل صغير في الإطلالة، كفيل بنقلها إلى مستوى آخر وإضافة لمسة فاخرة وأنيقة إليها! في اعياد نهاية العام 2020، لا تنسي أن تضعي المجوهرات لتسحري كلّ مَن حولكِ وتسلّطي كلّ الأضواء إليكِ. في ما يلي، سنقدّم لكِ أكثر من 15 موديل مجوهرات تتراوح بين المرصّعة بالماس، المزيّنة بالتفاصيل البيضاء، الأزهار وتلك التي تمزج الذهبي مع الأسود. هيّا تابعي القراءة لتختاري الموديل الذي يعجبكِ منها واعتماده خلال موسم الاعياد. 

أي شكل مجوهرات يليق بكِ بحسب كل برج؟    

أكثر من 15 موديل مجوهرات تليق بموسم اعياد نهاية العام 2020

في ما يلي، تجدين موديلات مختلفة من المجوهرات لتتناسب معكِ مهما كان ذوقكِ؛ سواء أردتِ مجوهرات ناعمة، ذات مرحة، منمّقة وغيرها، فستجدين التصميم الأنسب لكِ. أضيفي لمسة راقية ومفعمة بالحيويّة من خلال اعتماد مجوهرات مزيّنة بالتفاصيل البيضاء: فهذا الموديل جزء لا يتجزّأ من الأشكال الرائجة والتي سترافق لوكاتكِ في اعياد 2021. اختاري عقد فان كليف اند اربل VAN CLEEF & ARPELS Rose de Noël والذي ينسدل منه تفصيل على شكل زهرة، كما يمكنكِ انتقاء ساعة شوميه CHAUMET Perspectives de Chaumet Labyrinthe للمسة منعشة وراقية في آن واحد. إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى مجوهرات تمزج بين الأسود والذهبي، تعكس الفخامة والقوّة على حدّ سواء كما تضيف لمسة من الغموض والسحر إلى إطلالاتكِ. الجئي إلى سوار كارتير CARTIER Panthère de Cartier أو ساعة شانيل CHANEL Tweed Collection المزيّنة أيضاً بحبيبات اللؤلؤ.

من جهة أخرى وإن أردتِ التألّق بلوك فاخر ومنمّق، فلمَ لا تضعين مجوهرات مرصّعة بالماس؟ هذا الموديل يناسب الإطلالات الفخمة، فيضيف لمسة ساحرة وفاخرة إليها. اختاري مثلاً عقد مزيّن بحبيبات الماس البرّاقة مثل تصميم بولغاري BVLGARI Barocko Wings of Rome وارفعي شعركِ إلى الأعلى لإظهار كلّ التفاصيل وتسليط الضوء إليها. كذلك، يمكنكِ اختيار اقراط شانيل CHANEL Tweed Frange أو ساعة شوبارد CHOPARD L'Heure du Diamant للوك كامل متكامل هذا العيد. يمكنكِ اللجوء إمّا إلى المجوهرات بالذهب الأبيض والماس فقط، إمّا الموديلات التي تمزج الذهب الأبيض مع الماس والتفاصيل السوداء مثل خاتم شوميه CHAUMET Perspectives de Chaumet.

من ناحية أخرى، وإن كنتِ تميلين إلى الستايل المرح والأنثوي، فاعتمدي مجوهرات تأتي على شكل أزهار مرصّعة بالحبيبات الملوّنة. هذا الشكل سيضيف من دون شكّ لمسة منعشة، حيوية وملفتة إلى لوكاتكِ! اختاري سوار كارتيير CARTIER Engraved Stones أو عقد ديور DIOR Tie & Dior المرفق بقلادة على شكل زهرة وحبّة من اللؤلؤ. كما اعتمدي اقراط بياجيه PIAGET Play of Light Desert Sunbow للوك ملفت ومنعش في الوقت عينه!

مجوهرات سوار عقد قلادةعقد فان كليف اند اربلز VAN CLEEF & ARPELS Rose de Noël 

مجوهرات سوار عقد قلادة ميسيكا messikaاقراط ميسيكا MESSIKA Color Play 

مجوهرات سوار عقد قلادة شوميه chaumetساعة شوميه CHAUMET Perspectives de Chaumet Labyrinthe 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة كارتير cartierسوار كارتير CARTIER Panthère de Cartier 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسورة شانيل chanelساعة شانيل CHANEL Tweed Collection 

مجوهرات سوار عقد قلادة فان كليف van cleef & arpelsخاتم فان كليف اند اربلز VAN CLEEF & ARPELS Bouton D'Or Ring 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة بولغاري bulgariعقد بولغاري BVLGARI Barocko Wings of Romeمجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة شانيل chanelاقراط شانيل CHANEL Tweed Frange 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة شوبارد chopardساعة شوبارد CHOPARD L'Heure du Diamant 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة شانيل chanelعقد شانيل CHANEL Tweed Graphique 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة شوميه chaumetخاتم شوميه CHAUMET Perspectives de Chaumet 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة بياجيه  piagetساعة بياجيه PIAGET Treasures 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة ديور diorعقد ديور DIOR Tie & Dior 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة اسوارة كارتير cartierسوار كارتيير CARTIER Engraved Stones 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارة بياجيه PIAGET اقراط بياجيه PIAGET Play of Light Desert Sunbow 

مجوهرات سوار عقد قلادة اسوارةبروش فان كليف اند اربلز VAN CLEEF & ARPELS Flowers Pensees Clip