close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات مجوهرات من اللؤلؤ لإطلالة عابرة للزمن هذا الصيف

لؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقدمن المعروف أن مجوهرات اللؤلؤ ترتبط بالأسلوب الكلاسيكي والحفلات الرسمية، لكن هذا الصيف لا تترددي في اعتمادها في مختلف الإطلالات، إذ برزت بأشكال وأنواع متعددة. من الممكن أن تجديها بأسلوب الباروك، بأحجام مبتكرة وغير اعتيادية أو مرفقة بالحبيبات الملوّنة. من هنا، جمعنا لكِ موديلات مجوهرات مزيّنة باللؤلؤ لتختاري منها الأجمل وتتألّقي بها هذا الصيف.

إذا كنتِ تعتقدين أن هذه المجوهرات صعبة التنسيق، فأنتِ مخطئة. تزيّني بها مع لوك كاجوال بسيط، كالجينز والتيشرت الأبيض مثلاً، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيقها مع بزّة، فستان أو لوك بلونٍ حياديّ. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فنسّقي مجوهرات اللؤلؤ مع أخرى ملوّنة وبارزة، أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي فنسّقيها لوحدها أو مع قطع صغيرة وناعمة.

في حال كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي، فما عليكِ سوى أن تختاري المجوهرات الناعمة في تصاميمها والمرفقة بحبيبات اللؤلؤ الدائرية تماماً كخاتم M’ama non M’ama من بوميلاتو Pomellato. كذلك، من الممكن أن تنتقي أقراط كارتير C de Cartier. لإطلالات أنيقة وشيك، اعتمدي تسريحة شعر الرفع مثل الكعكة أو ذيل الحصان لإبراز الأقراط الأخيرة، أمّا في إطلالاتكِ الكاجوال، فاتركي شعركِ منسدلاً وابعديه عن أذنيكِ.

من جهة أخرى، إذا كنتِ تلجئين إلى التصاميم الكلاسيكية عادةً وتريدين إضافة نفحة ملفتة على مجوهراتكِ، فننصحكِ باللجوء إلى اللؤلؤ المموج والذي يتّخذ الشكل الذي يرفق به. في هذا الإطار، اختاري سوار BVLGARI BVLGARI من بولغري. أمّا في حال كنتِ تحبين المجوهرات الملفتة، فمن الممكن أن تنتقي إمّا سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard أو عقد ميسيكا Lucky Move MM.

إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح، فأنتِ تفضلين حتماً مجوهرات اللؤلؤ الملوّنة. من الممكن أن تكون حبة اللؤلؤ ملوّنة مثل خاتم Bisquit من فيرنييه Vhernier. كما ومن الممكن أن تكون قطعة المجوهرات عبارة عن مزيج بين اللؤلؤ التقليدي وأحجار أخرى ملوّنة تماماً مثل أقراط Bina Goenka الخضراء. في حال كنتِ جريئة في ستايلكِ، فلا تترددي في تنسيق مجوهرات اللؤلؤ الملوّنة مع تصاميم ذات تدرّجات قوية. أمّا إذا كنتِ تفضّلين التركيز على قطعة واحدة في إطلالتكِ، فاختاري ملابس ذات ألوان حيادية.

كذلك، مجوهرات اللؤلؤ التي تتّسم بأشكالها غير الإعتيادية، يجب أن تكون لها حصة في خزانة كل سيدة تعشق التميّز والتصاميم العصرية. من هنا، إذا كنتِ من هذه النساء، فننصحكِ باختيار أقراط Rete Pendant من Buccellati. كما ومن الممكن أن تعتمدي أشكال أقراط تماماً كموديل Lola Rose من Anissa Kermiche التي تتّخذ شكل حلزوني وتمزج بين حبيبات الماس الصغيرة، الكبيرة واللؤلؤ. إضافة إلى ذلك، أقراط Ara Vartanian التي تتألّف من حبيبات اللؤلؤ المتفاوتة في الحجم واللون تتماشى مع أسلوبكِ من دون شك. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن خواتم، فاختاري تصميم Serpent Bohème من بوشرون Bouchron الذي يتّخذ شكل الأفعى في شكله وملمسه تماماً كإسمه.لؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقد بولغريسوار لؤلؤ BVLGARI BVLGARI من Bulgariلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقد كارتيرأقراط لؤلؤ C de Cartier من Cartierلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقد شوباردسوار لؤلؤ Happy Hearts من Chopardلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقد بوشرونخاتم لؤلؤ Serpent Bohème من Boucheron موجود لدى موقع Net-a-porterلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقد ميسيكاعقد لؤلؤ Lucky Love MM من Messikaلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقدأقراط لؤلؤ Rete Pendant من Buccellati لؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقد بوميلاتوخاتم لؤلؤ M'ama non M'ama من Pomellato موجود لدى موقع Net-a-porterلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقد فيرنييهخاتم لؤلؤ Bisquit من Vhernier لؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقدأقراط لؤلؤ Lola Rose من Anissa Kermiche موجودة لدى موقع Net-a-porterلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقدأقراط لؤلؤ من Ara Vartanian موجودة لدى موقع Net-a-porterلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقدأقراط لؤلؤ من Bina Goenka موجودة لدى موقع Net-a-porterلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقدسوار لؤلؤ من Delfina Delettrez موجود لدى موقع Net-a-porterلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقدعقد لؤلؤ It Starts With Me من Donna Houraniلؤلؤ-اللؤلؤ-لؤلؤة مجوهرات أقراط خاتم خواتم سوار أساور سلاسل عقدعقد لؤلؤ Rock Candy من Ippolita Polished موجود لدى موقع Net-a-porter