شانيل مجوهرات عقد خاتم أساور أقراط

سر النجاح في الحياة لا يكمن في ما يتعلمه المرء بل ما يشعر به، والعثور على ما يحب يرتكز على تنمية شغفه، الإستماع إلى غريزته وخلق قواعد جديدة بعكس المسارات التقليدية وكل ما يحد من بهجة الحياة، الحب والإبداع. كل ذلك يتجلّى في مجموعة Coco Crush الجديدة من Chanel بأسلوب مميّز. هذه المجموعة هي عبارة عن دافع يحرّكه الشغف والحرّية الضرورية للحصول على إطلالة مميّزة وأسلوب فريد لا يتبع قواعد الموضة التقليدية.

تتميّز مجموعة Coco Crush الجديدة بجاذبية شديدة، إذ أنها ترتكز على تحويل النقش المضرّب والمعروف بالـmatelassé إلى قطع مجوهرات فخمة. كما وأنها تجسّد روح Gabrielle Chanel التي استلهمت التصميم المضرّب من عالم الفروسية لتشبّع رغبتها بالراحة. انبثق من التصميم المضرب المنقوش برقّة على الذهب، مجموعة من الخواتم، الأساور، الأقراط والقلائد. بالذهب الأبيض، الأصفر والبرونزي، تتميّز هذه التصاميم بالحركة، النعومة والقوة نظراً لزواياها المستديرة. في كل مرة تختارين فيها خاتماً أو أي موديل من هذه المجموعة، فإنكِ تنشئين لغة وستايل خاصين بكِ ويعززان حريتكِ المطلقة. إضافة إلى ذلك، مجموعة Coco Crush تحاكي المرأة الجريئة والغامضة كما وتجسّد مقولة كوكو شانيل الشهيرة:" لا يهمني رأيك تجاهي، فأنا لا أفكر فيك على الإطلاق".

تتوفّر الخواتم في هذه المجموعة بعدّة موديلات، منها مرصّعة بحبيبات الماس، منها من الذهب السادة وأخرى تمزج بين الإثنين معاً. بالإضافة إلى ذلك، تتميّز بطابعها العصري والعابر للزمن وهي تتناسب مع أكثر من تصميم موجود في خزانتكِ: تتماشى مع إطلالات العمل، سواء اخترتِ بزّة أم قميص مع تنورة متوسّطة الطول، كما وأنها تخلق تبايناً مع ملابسكِ المسائية وخصوصاً تلك المطرّزة بالحبيبات البرّاقة. أمّا الأهم، فيبقى في إمكانية التلاعب بتنسيق الخواتم على هواكِ وبحسب مزاجكِ؛ يمكنكِ اعتماد زوج من الخواتم بإصبع واحد إلى جانب خاتم آخر، أو 3  خواتم مثلاً بجانب بعضهما، كل واحد على إصبع. لا تترددي في اعتماد سوار من الماس معهما أو أقراط تمزج كل من الذهب الأصفر والأبيض معاً، فبالتأكيد بهذه الطريقة ستنقلين إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة.شانيل مجوهرات عقد خاتم أساور أقراطشانيل مجوهرات عقد خاتم أساور أقراطشانيل مجوهرات عقد خاتم أساور أقراطشانيل مجوهرات عقد خاتم أساور أقراطشانيل مجوهرات عقد خاتم أساور أقراطشانيل مجوهرات عقد خاتم أساور أقراطشانيل مجوهرات عقد خاتم أساور أقراطشانيل مجوهرات عقد خاتم أساور أقراط