قوتشي تطلق مجموعتها الثانية من الساعات الراقية احتفالاً بمرور 50 عام على إطلاق Gucci Swiss Timepieces، أطلقت الدار الإيطالية مجموعتها الثانية للساعات الراقية في جنيف وذلك خلال حدث Gucci Wonderland.

وسط أجواء ساحرة، طرحت قوتشي مجموعتها الجديدة للساعات الراقية في جنيف خلال حدث Gucci Wonderland. تتألّف هذه التشكيلة من ساعات مختلفة وهي: Gucci 25H وG-Timeless وGrip وGucci Dive. هذه القطع قدّمتها الدار استلهاماً من عناصر إرثها، مزيّنةً بتفاصيل أيقونية لديها ومثل النباتات والحيوانات والتعاويذ الجالبة للحظ وشعار حرفَي G المتشابكين الذي يرمز إلى الدار. في ما يلي، سنعرّفكِ بالتفاصيل على كلّ ساعة من هذه المجموعة، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

ساعة Gucci 25H Skeleton Tourbillon

هذه الساعة من قوتشي تتميّز بالميناء الشفاف، التوربيون الطائر والذهب المُعاد تدويره. بما أنّها ترتكز على الحركة، هذه الساعة تخلق وهماً رائعاً للعناصر الميكانيكية التي تطفو فوق عناصر من التيتانيوم. ساعة Gucci 25H Skeleton Tourbillon هي حتماً قطعة تعكس الحرفية، الأناقة والمهارة المميّزة. تأتي هذه الساعة إمّا بسوار ربر أو معدن، لذا إنّها كفيلة في تنكيه اللوكات العصرية بلمسة ريترو وفريدة من نوعها.

قوتشي تطلق مجموعتها الثانية من الساعات الراقية قوتشي تطلق مجموعتها الثانية من الساعات الراقية

ساعة G-Timeless Planetarium

هذه الساعة الجديدة من قوتشي تتميّز بالأرقام التي أتت بحبيبات الأحجار الخضراء الكريمة والمرصّعة، لذا إنّها حتماً من بين القطع المنمّقة والفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، تتّسم هذه الساعة باختراع مميّز ألا وهو Dancing Hours Flying Tourbillon، قطر داخلي مزيّن بحبيبات الماس. أمّا عقارب الساعة التي أتت على شكل سهمين، فهي تكرّم تراث الدار الأصيل في صناعة التفاصيل الفنّية الدقيقية. هذه الساعة متوفّرة بلون الذهب الأبيض، الذهبي، الوردي، مع أحجار كريمة بالأخضر، الأزرق، أو الأصفر.

قوتشي تطلق مجموعتها الثانية من الساعات الراقية

ساعة G-Timeless Moonlight

من خلال هذه الساعة، تحتفل قوتشي بكرنفال الزمن والسماء بالتحديد. تزيّن قرص الساعة بتفاصيل القمر بالإضافة إلى رسومات النجوم والكواكب. كما أنّ أرقام الساعة أتت على شكل نجوم لتجعل من هذا التصميم قطعة متّسمة بنفحة حالمة بامتياز. قدّمت الدار هذه الساعة بالذهب الوردي والأبيض، كما أنّها مزيّنة بحبيبات الماس البرّاقة.

قوتشي تطلق مجموعتها الثانية من الساعات الراقية

ساعة G-Timeless Dancing Bees

تتميّز هذه الساعة بتفاصيل النحل الراقصة Dancing Bees المرصّعة بالحبيبات البرّاقة، والتي تتحرّك مع كلّ حركة للمعصم. 12 نحلة تزيّن قرص الساعة وبالتحديد عند أرقام الساعة، في حين أن قرص الساعة اتّسم بعرق اللؤلؤ باللون الأزرق والأخضر، وأتى على شكل تفاصيل بموديلات مستطيلة. يمكن إيجاد هذه الساعة بسوار من الذهب الأبيض أو الأصفر أو أشكال أخرى من السوار.

قوتشي تطلق مجموعتها الثانية من الساعات الراقية

ساعة Grip Sapphire

في عام 2022، أضافت Gucci شكلين من ساعة Grip باللون الأخضر إلى مجموعتها. تتّسم هذه الساعة بالسوار، الإطار الشفاف وموديلها الأشبه بالوسادة. كذلك، هذه الساعة تتميّز بنافذتين حيث تظهر أرقام الساعات والدقائق بطرق مرحة.

قوتشي تطلق مجموعتها الثانية من الساعات الراقية