close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِ

حتّى لو ارتديتِ أجمل فستان سهرة،

حتّى لو اعتمدتِ أجمل مكياج،

وحتّى لو اخترتِ واحدة من أجمل التسريحات،

إطلالاتكِ ما زالت ناقصة!

نعم عزيزتي، لوككِ الجذّاب هذا لا ينقصه الآن سوى قطع مجوهرات وتحديداً خاتم في إصبعكِ. لا تتغاضي النظر عن اعتماد خواتم ذهب أم خواتم فضة في أيّ إطلالة لكِ، حتّى تضاعفين جاذبيّتكِ أكثر فأكثر.

اليوم، وفي هذا المقال، لن نسلّط الضوء على خواتم ضخمة بل سنركّز على خواتم ناعمة تحاكي أسلوبكِ الكلاسيكيّ والهادىء. كوني واثقة أنّ هذه القطع الثمينة ستليق بكِ حتماً خصوصاً إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب المينيماليّ، ولا تحبّين المجازفة في اختيار الخواتم.

من مجوهرات داماس إلى كارتييه مروراً ببولغاري وصولاً إلى شومييه وغيرها... كلّها علامات تجارية قدّمت في مجموعاتها مختلف الموديلات من خواتم ذهب وخواتم فضة. الأمر لم يقف عند هذا الحدّ، إذ هذه العلامات صممّت أيضاً خواتم مزيّنة بحبّة ماس أو باحجار كريمة، لتختاري ما يحلو لكِ.

هيا، لا تتردّدي في شراء خاتم ناعم يزيّن أناملكِ ويزيد من بريق إطلالتكِ. من هنا، أخذنا على عاتقنا هذه المهمّة فجمعنا لكِ صور خواتم ناعمة من علامات تجارية عدّة لتنتقي ما تريدين من مجوهرات.

خواتم خاتم فضة خاتم ذهبخاتم من Anissa Kermicheخواتم خاتم فضة خاتم ذهبخاتم من Buccellatiخواتم خاتم فضة خاتم ذهبخاتم من Bulgariخواتم خاتم فضة خاتم ذهبخاتم من Cartierخواتم خاتم فضة خاتم ذهبخاتم من Charlotte Chesnaisصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Chaumetصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Damasصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Fernando Jorgeصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Jennifer Meyerصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Maria Blackصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Melissa Kayeصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Messikaصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Monica Vinaderصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Piagetصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Selim Mouzannarصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Stone & Strandصور مجوهرات: أجمل خواتم ناعمة لتزيّني أناملكِ بها وتضاعفي جاذبيّتكِخاتم من Tiffany & Co

إقرئي أيضاً: 10 ساعات أيقونيّة لا بدّ لكِ من امتلاك واحدة منها

صور أكسسوارات ناعمة لا يتعدّى سعرها الـ40 دولار