بولغري تطلق الإصدار الجديد من مجموعة بي زيرو1ولادة مجموعة مجوهرات B.Zero1 من بولغري لم تمرّ مرور الكرام إذ باتت جزء لا يتجزّأ في الموضة ومن عالم المجوهرات بشكلٍ خاصّ. في سنة 1999 كانت البداية، حين أُطلق خاتم B.zero1 المستوحى من مدرّج الكولوسيوم في روما، فبات قطعة أيقونية عابرة لكلّ زمان ومكان أُعيد ابتكارها لأكثر من مرّة عبر السنوات. بعد هذا النجاح الكبير، انفردت الدار بإعادة إطلاق تصاميم جديدة من مجموعة B.Zero1، آخرها كانت التشكيلة لسنة 2022 التي تحتفل باللحظة. في هذا المقال سنعرّفكِ أكثر على هذه المجموعة، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

مجموعة B.Zero1 الجديدة من Bulgari

أطلقت علامة بولغري الإصدار الجديد من مجموعة بي زيرو1 من المجوهرات وهي تعكس التعبير عن النفس وتجسيد الأحلام والتطلّعات. هذا الإصدار شبيه للتصميم الكلاسيكي العابر لكلّ زمان ومكان، ويمثّل توجّه بولغري نحو المستقبل والإبتكار. يُذكر أن بولغري كانت قد طرحت مجموعة B.Zero1 لأوّل مرّة في عام 1999 لتحتفل بالمستقبل ولترحّب بعام 2000 وقد اختارت حرف B كرمز لإسم العلامة، Zero كإشارة إلى جيل الألفية الجديد ورقم 1 لتجسيد البدايات الجديدة واللامتناهية.

بولغري تطلق الإصدار الجديد من مجموعة بي زيرو1تضمّ مجموعة بولغري الجديدة خاتم بي زيرو1 عيار 18 قيراط بتصميم كلاسيكي، المزيّن بحبيبات الماس التي غطّت القطع المركزية اللولبية من الطرفين. هذه التفاصيل نكّهت التصميم بلمسة أنيقة وعصرية، سواء أتى بالذهب الأبيض، الوردي أو الأصفر. 

بالإضافة إلى الخاتم، طرحت أيضاً العلامة موديلات قلادة اقترنت بتفصيل شبيه بالخاتم، أتى بعيار 18 قيراط، متّسم بالموديل اللولبي الذي يمثّل الفرص الجديدة وراء كلّ منعطف في الحياة، ومزيّن بحبيبات الماس عند الأطراف.

إذاً وبكلّ بساطة، قطع بي زيرو1 الجديدة تحاكي حتماً المرأة العصرية، القويّة والتي تتطلّع إلى مستقبل مزدهر، ساعيةً وراء أحلامها وطموحها.

بولغري تطلق الإصدار الجديد من مجموعة بي زيرو1بولغري تطلق الإصدار الجديد من مجموعة بي زيرو1بولغري تطلق الإصدار الجديد من مجموعة بي زيرو1بولغري تطلق الإصدار الجديد من مجموعة بي زيرو1بولغري تطلق الإصدار الجديد من مجموعة بي زيرو1