close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل المجوهرات التي اعتمدتها النجمات خلال مهرجان الجونة السينمائي 2019

عام بعد عام، ننتظر مهرجان الجونة السينمائي في مصر الذي يضمّ عدد كبير من النجمات العربيات لنترّقب لوكاتهنّ من ناحية الأزياء، الشعر والمكياج، وصولاً طبعاً للمجوهرات. درة زروق، صبا مبارك، هنا شيحا، هند صبري، أمل بوشوشة وغيرهنّ كثيرات، أكملن إطلالاتهنّ بقلائد، أسوار، خواتم وأقراط، زيّنت بالأحجار الكريمة. تابعي القراءة وشاهدي بالصور تلك التي لفتتنا بدورنا في مهرجان الجونة السينمائي 2019.

ما لاحظناه هو اعتماد أغلب النجمات في مهرجان الجونة السينمائي هذا العام لمجوهرات كبيرة من الماس. هند صبري وفي احدى إطلالاتها، اختارت عقد ماسي كبير متعدد الطبقات من Nara Fine Jewelry.

بدورها، تألّقت درة زروق بعقد ماسي طويل من دار Iram. في إطلالة أخرى لها، اختارت قلادة مزيّنة بأحجار الروبي الكبيرة مع أقراط أيضاً من دار المجوهرات نفسها.

Dorra Zarrouk لم تكن الوحيدة التي اختارت قلادة ماسية مع أحجار ملوّنة، بل قامت كل من أروى جودة وهنا شيحا بنفس الخطوة، لكن تنوّعت مجوهراتهما بين أحجار الزمرد والياقوت الأزرق.

أما دانييلا رحمة، فقد اختارت قلادة مدوّرة من حبيبات الماس اللمّاعة من دار L'atelier Nawbar.

من القلائد الكبيرة، ننتقل إلى الأقراط الطويلة. أمل بوشوشة اختارت قطع المجوهرات هذه من دار Yessayan.

كذلك، اختارت مي عمر أقراط طويلة مع خواتم ناعمة، لتكمل إطلالتها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2019.

بسمة حسن لجأت إلى الأقراط الماسية أيضاً والتي أتت على شكل دمعة كبيرة وتداخلت فيها أحجار باللون الأزرق.

من الماس، ننتقل إلى مجوهرات الذهب التي اعتمدتها بعض النجمات بتصاميمها المبتكرة. من بينها، صبا مبارك التي رأيناها في أحد لوكاتها معتمدة عقد شوكر كبير، مع سوار عريض من نفس الموديل وهما من توقيع Laila Wahba.

أخيراً، تارا عماد اختارت موديل مبتكر أكثر مع عقد فضّي غير متصل، على شكل أوراق الشجر وهو من دار Azza Fahmy Jewellery.

مهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال درو زروقدرة زروق تعتمد مجوهرات من Iramمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال درو زروقمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال هند صبريهند صبري تعتمد مجوهرات من Nara Fine Jewelryمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال أروى جودةأروى جودة تعتمد مجوهرات من Iramمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال  دانييلا رحمة دانييلا رحمة تعتمد مجوهرات من L'atelier Nawbarمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال هنا شيحا هنا شيحا تعتمد مجوهرات من Iramمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال انجي كيوانانجي كيوان تعتمد مجوهرات من Iramمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال أمل بوشوشة أمل بوشوشة تعتمد مجوهرات من Yessayan مهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال بسمة حسن بسمة حسن تعتمد مجوهرات من Iramمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال مي عمرمي عمر تعتمد مجوهرات من Iramمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال  صبا مباركصبا مبارك تعتمد مجوهرات من Laila Wahbaمهرجان الجونة السينمائي 2019 النجمات مجوهرات موضة جمال  تارا مرادتارا عماد تعتمد مجوهرات من Azza Fahmy Jewellery

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة