موسم الأعياد يتيح لنا فرصة للاحتفال بالإضافة إلى اعتماد أزياء جديدة. للتألّق وإبراز جمالكِ الشرقيّ الساحر، اختاري تصاميم العباية الأنيقة والفخمة والتي تجعلكِ محط الأنظار. من هنا سهلنا عليكِ مهمة اختيار اللوكات وجمعنا لكِ موديلات عبايات من مجموعات خريف وشتاء 2019-2020 لتكون إطلالتكِ أنيقة، فخمة وملفتة خلال موسم الأعياد.

من المعلوم أن التصاميم الفخمة ترتبط بالتفاصيل المنمّقة بشكل عامّ وبالحبيبات البراقة بشكل خاص، فهي تبعد العبايا عن الطابع التقليدي وتترك لمسة رقيّ في الإطلالة. لكن ننصحكِ بأن لا تختاري تصميم مليء بالحبيبات بشكل مبالغ به، بل احرصي على أن تتداخل فيه أقمشة أخرى مثل عبايه Amal Al Raisi وتصميم Elna Line الذي يتميّز بالتفاصيل البرّاقة عند كتف واحد من التصميم. النقشات لها مكانتها أيضاً في عالم الفخامة، خصوصاً إذا كانت ذات طابع شرقي مثلما رأيناها في جلابية من Dunas بطبعتها المبتكرة التي مزجت كل من اللون الأزرق، البرتقالي والأبيض سوياً. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار عباية باللون الأسود ومطرّزة بالذهبي مثل تصميم Aab.

من جهة أخرى، بعيداً عن الحبيبات البراقة، العباية الأنيقة لا تكتمل من دون القماش الفخم والمميّز. قد تكون الجلابية ذات أسلوب مينيمالي بسيط وبعيد عن الشكّ والتطريز، إلّا أنّ قماشها الفخم ينقلها إلى مستوى آخر مثل تصميم Mauzan  المزيّن باللون الذهبي.
 أمّا تصميم Baqa فأتى بقماش فيه لمعة بعض الشيء، سلّطت الضوء على عصريته ونكّهته بطريقة راقية وأنيقة. إذا كنتِ من محبّات الجلابيات الفخمة المخملية، فاخترنا لكِ تصميم من Abaya Buth ، والمرفق بورود عند الأكتاف؛ عباية ستلفت النظر ببساطتها وبتفاصيلها الناعمة. أمّا إذا كنتِ من محبّات التصاميم التي تتّسم بالأقمشة الخفيفة، فاخترنا لكِ العبايات المصنوعة من التول والمطرّزة في الوقت عينه مثل عباية Al Reem Abayas وعباية Noor The Label. كما ويمكنكِ اختيار قفطان حريري مثل الجلابية من Effa المتميّزة بقصّتها على شكل كاب المرفق بالحبيبات البرّاقة. 

للحصول على إطلالة مميّزة وفخمة، ننصحكِ باعتماد تصاميم خارجة عن المألوف، بالإضافة إلى موديلات مرفقة بالتطريزات وفيها لمسة من الفخامة. أيضاً، احرصي على اختيار الأكسسوارات بذكاء من دون أن تصبح الإطلالة مزدحمة وغير مرتّبة.

عبايات مناسبة للأعيادعباية من Dolce & Gabbana موجودة لدى Ounassعبايات مناسبة للأعيادعباية من Ralph & Russo موجودة لدى Net-a-porterعبايات مناسبة للأعيادعباية من Carolina Herrera موجودة لدى Net-a-porterعبايات مناسبة للأعيادعباية من Elna Line موجودة لدى Ounassعبايات مناسبة للأعيادعباية من Bthaina موجودة لدى Moda Operandiعبايات مناسبة للأعيادعباية من Baqa موجودة لدى Ounassعبايات مناسبة للأعيادعباية من Dunas موجودة لدى Moda Operandiعبايات مناسبة للأعيادعباية من Mauzan موجودة لدى Ounassعبايات مناسبة للأعيادعباية من Aabعبايات مناسبة للأعيادعباية من Abaya Buthعبايات مناسبة للأعيادعباية من Alreem Abayasعبايات مناسبة للأعيادعباية من Amal Al Raisiعبايات مناسبة للأعيادعباية من Effaعبايات مناسبة للأعيادعباية من Noor The Labelعبايات مناسبة للأعيادعباية من Shein