close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقابلة خاصة مع Marmar Halim: جمعت بين الإبداع والطبّ بطريقتها الخاصة

مقابلة خاصة مع Marmar Halim: جمعت بين الإبداع والطبّ بطريقتها الخاصةمصممة الأزياء Marmar Halim

في ضوء الظروف القاهرة التي سيطرت على جميع أنحاء العالم في الأشهر الأخيرة، تضاعف الحسّ الإنساني وأصبحت دور الأزياء مصدر إلهام ودعم للمجتمع، وتحديداً للطواقم الطبيّة. المصممة المصرية Marmar Halim، اختارت أن تردّ الجميل للبلد الذي أسّست فيه علامتها التجارية ولاقت فيه نجاحها، فاختارت أن تجمع بين الإبداع والطبّ بطريقتها الخاصّة! إكتشفي القصّة وراء مبادرتها الإنسانية في هذه المقابلة القصيرة.

ما هي القصّة وراء مبادرتكِ بتصميم وتصنيع اللوازم الطبية؟

نظراً لأن الأسواق العالمية تواجه نقصاً باللوازم الطبيّة، قرّرت إدارة Marmar Halim تقديم مساهمة صغيرة لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة، حيث تأسّست الدار وازدهرت، من خلال وضع مواردها الإنتاجيّة الكاملة لتصنيع الأثواب الطبيّة وأقنعة الوجه ذات الاستخدام الواحد. تأتي هذه الخطوة كدعم للطاقم الطبيّ والخطوط الأمامية الطبية تحت عنوان ردّ الجميل "Give Back to The UAE". لتحقيق ذلك، تواصل فريق العمل مع هيئة الصحّة في دبي، وزارة الصحّة ووقاية المجتمع الإماراتية، وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، للحصول على الموافقات والمعايير المطلوبة لمتابعة التصنيع. عند تلقّي التوجيه المطلوب من السلطات المعنيّة، بدأنا بخطة الإنتاج الضخم التي تمّ إعدادها لتصنيع وتوزيع الأقنعة والأثواب الطبية على الجهات المعنيّة. بعد ذلك، تمّ تسليم التبرّع لهيئة الصحّة في دبي والهيئة الرسمية في الدولة الإماراتية.

كمامة كمامات لبس الكمامة كمامات قماش

كيف انتقلتِ من تصنيع أقنعة طبيّة بسيطة التصميم إلى تلك الفنيّة والمعاصرة؟

على المستوى الإبداعي، وباعتبار أن الأقنعة أداة ضرورية للوقاية، صممنا أقنعة وجه عصرية ذات رسومات إبداعية بهدف نشر رسالة أمل وخلق طاقة إيجابية، لكنّها طبية وحامية. كل قناع يحتوي على فيلتر مضادّ للبكتيريا والغبار، يستخدم مرّة واحدة، ثمّ يتمّ التخلّص منه.

أخبرينا عن مراحل إنتاج الأقنعة كونها مختلفة عن طريقة إنتاج الأزياء

هي عملية جديدة تتطلّب سلسلة من المهارات أثناء الإنتاج، استغرقت منّا تنفيذ أكثر من نموذج أوّلي قبل أن نرسو في آخر المطاف على التصميم النهائي. أردت التأكد من كل المعايير والمواصفات، وجعل مقاس القناع مثالياً للوجه، وكلّ ذلك لتأمين الراحة للشخص الذي يعتمده.

كمامة كمامات لبس الكمامة كمامات قماش

كمامة كمامات لبس الكمامة كمامات قماشكمامة كمامات لبس الكمامة كمامات قماشكمامة كمامات لبس الكمامة كمامات قماشكمامة كمامات لبس الكمامة كمامات قماشكمامة كمامات لبس الكمامة كمامات قماش

مقابلة خاصة مع Marmar Halim: جمعت بين الإبداع والطبّ بطريقتها الخاصة

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة