علامة Louis Vuitton تطلق دليل مدينة دبي Dubai City Guide

أعلنت علامة Louis Vuitton عن إطلاق دليل مدينة دبي Dubai City Guide، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، والذي ينضم إلى سلسلة City Guide. سلسلة Louis Vuitton City Guide خصصت هذه المرّة دبي، وهي مدينة عالمية سريعة الخطى وقابلة للتكيف بسهولة مع الأصول والثقافات والرغبات المتنوعة لسكانها وزوارها من جميع أنحاء العالم.

Louis Vuitton تطلق دليل مدينة دبي

منذ عام 1988، نجحت لويس فويتون في ترسيخ طابع السفر والترحال في المجموعة أدلة المدن الخاصة بها وذلك من خلال عرض تشكيلة منتقاة تجمع بين التميّز والتفرّد. مع وجود كتيب دائم الزيادة يضم أكثر من 30 دليل مدينة في نسخ مطبوعة ورقمية، تحظى المجموعة بمكانة رفيعة بوصفها الرفيق الذي لا غنى عنه للمسافر الفطِن. يُخاطب كل دليل المسافرين بهدف العمل والترفيه على حدٍ سواء، أو حتى السكان المحليين: ويضم القصور، والفنادق الصغيرة الساحرة، والمطاعم الفاخرة، والحانات الصغيرة الموجودة في الأحياء، وأسواق الشارع، ومتاجر الطعام الفاخرة، ومتاجر القطع الفنية القديمة، ومراكز بيع القطع المبتكرة بأيدي أشهر المصممين، والمتاحف، والبوتيكات، والمعالم الأثرية البارزة، والبقع السرية.

يأتي دليل مدينة دبي Dubai City Guide ليحاكي مدينة دبي التي كانت في يوم من الأيام قرية صغيرة، والآن أصبحت مركز أعمال عالمي بالإضافة إلى أنها وجهة متعددة الثقافات تضم أكثر من 200 جنسية تجمع بين أفضل ما في العالم لتقديم تجارب استثنائية ونوعية حياة متميزة. من الأبراج التي تتحدى الجاذبية والتي بناها المهندسون المعماريون والنوافير المشهورة عالمياً، تتطور المدينة وتنمو بوتيرة سريعة وصحية.

علامة Louis Vuitton تطلق دليل مدينة دبي Dubai City Guideعلامة Louis Vuitton تطلق دليل مدينة دبي Dubai City Guide

متجر Louis Vuitton المؤقت الخاص بدليل مدينة دبي

احتفالاً بإطلاق دليل مدينة دبي، سوف تُقيم لويس فويتون متجراً صغيراً مؤقتاً في قلب مركز دبي المالي العالمي (DIFC). يستلهم المتجر فكرته الأساسية من أحد أكشاك بيع الصحف الباريسية التقليدية، مع إضفاء لمسة عصرية تتمثل في ألوان بانتون المستخدمة في دليل مدينة دبي. يوجد المتجر الصغير المؤقت داخل قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي في الجهة المقابلة لمطعم Shanghai Me، وسوف يستقبل الجماهير يومياً من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً، بدءً من 27 فبراير، وحتى 17 مارس 2023. سوف يتمكن الضيوف من شراء جميع أدلة المدن من لويس فويتون وجميع إصدارات مجموعة السفر.تضم قرية البوابة المطاعم الفاخرة والمتاجر الفنية تحت سقف واحد وتنفرد بمساحة خارجية ذات تصميم معماري استثنائي، في قلب منطقة وسط مدينة دبي. إذا كنت تبحث عن كل الأشياء التي تمثل معنى الفخامة والترف، فإن قرية البوابة هي وجهتك المنشودة.

علامة Louis Vuitton تطلق دليل مدينة دبي Dubai City Guide