close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مشاهير وشخصيات معروفة في حفل عشاء البيت الأبيض وسط أجواء احتفالية بأعياد 2022

مشاهير وشخصيات معروفة في حفل عشاء البيت الأبيض وسط أجواء احتفالية بأعياد 2022مصدر الصورة: AP Images

"أهلاً بك إلى بيت الشعب، السيد الرئيس"، بهذه الكلمات رحّب الرئيس الأميركي Joe Biden بالرئيس الفرنسي Emmanuel Macron، في زيارة له مع زوجته Brigitte Macron إلى الولايات المتّحدة وبالتحديد إلى البيت الأبيض. تضمّنت هذه الزيارة مأدبة عشاء أقامها الرئيس الأميركي وزوجته للمرّة الأولى على الإطلاق، وذلك على شرف الرئيس الفرنسي وزوجته وسط أجواء احتفالية بأعياد 2022، وبحضور عدد من والمشاهير. في ما يلي، كل تفاصيل لوكات النجمات والشخصيات اللواتي حضرنَ هذا العشاء، بالإضافة إلى كلّ الصور وجولة سريعة على أجواء هذا الحدث.

دليلكِ الكامل حول معرفة شكل الجسم بالقياس

لوكات النجمات والشخصيات في حفل عشاء البيت الأبيض

البداية مع السيّدتين الأوليين! تنافست جيل بايدن وبريجيت ماكرون بلوكين كليهما يفيضان رقي، حيث وقع خيارهما على تصاميم من توقيع علامَتين من بلدهما الأمّ. لوك Jil Biden يمكننا حتماً وصفه بالأنثوي إذ أطلّت بفستان صُمّم خصيصاً لها من Oscar de la Renta، تميّز بقصّة الأوف شولدر وبالقماش الدانتيل. اقتصر مكياجها على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي، فيما ارتكز شعرها على الخصلات الويفي العريضة بنصف رفعة. أمّا Brigitte Macron، فتألّقت بفستان ابيض من Louis Vuitton، بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل ومزيّن بالتخريمات الفضّية عند الياقة والخصر، استطاعت أن تكسر من اللون الأبيض. جمالياً، أطلّت بمكياج العيون السموكي، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي، في حين أن تسريحة الشينيون المنخفضة ناسبت ياقة الفستان العالية بشكلٍ لافت.

ننتقل إلى طلة الصحفية والمحرّرة البريطانية – الأميركية Anna Wintour التي أطلّت بلوك لافت للأنظار. وقع خيارها على فستان اسود فينتاج من شانيل CHANEL، وتحديداً من مجموعة ربيع وصيف 1983. اقترن التصميم بحزام، عقود وأساور جميعها باللون الذهبي، استطاعت أن تكسر من حدّية اللون الأسود. كعادتها، لم تتخلّى عن النظارات الشمسية السوداء، كما أنّها أكملت الطلة بصندل وحقيبة باللون الأسود أيضاً. أمّا جمالياً، فأطلّت بتسريحة الشعر التي لطالما اشتهرت بها: التسريحة القصيرة المالسة مع الغرّة الأمامية.

شاركت Chrissy Teigen أيضاً في هذا العشاء برفقة زوجها John Legend، وارتدت فستان اوف شولدر من Rachel Gilbert تزيّن بالتطريزات الفضّية عند الأكمام البف. القفازات السوداء الطويلة استطاعت أن تضيف لمسة راقية وملوكي إلى اللوك. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بمكياج ناعم وتسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل.

كذلك، لفتتنا أيضاً Jennifer Garner التي أطلّت برفقة ابنتها في مأدبة عشاء جو بايدن على شرف إيمانويل ماكرون. ارتدت الممثلة الأميركية فستان اسود بسيط من Ralph Lauren مع شوز بلاتفورم وحقيبة كلاتش بالتدرّج عينه. أمّا من جهة المكياج والشعر، فأطلّت بميك اب ناعم وتسريحة الشعر الويفي العريض على شعر اللوب.

صور لوكات النجمات وحفل عشاء البيت الابيض 2022Brigitte Macron في فستان من Louis Vuitton وJill Biden في فستان من Oscar de la Renta
مصدر الصورة: Getty Images

صور لوكات النجمات وحفل عشاء البيت الابيض 2022مصدر الصورة: انستقرام Joe Biden

صور لوكات النجمات وحفل عشاء البيت الابيض 2022Anna Wintour في فستان فينتاج من شانيل CHANEL
مصدر الصورة: AP Images

صور لوكات النجمات وحفل عشاء البيت الابيض 2022Chrissy Teigen في فستان من Rachel Gilbert
مصدر الصورة: Getty Images

صور لوكات النجمات وحفل عشاء البيت الابيض 2022Ariana DeBose في فستان من طوني ورد Tony Ward
مصدر الصورة: Getty Images

صور لوكات النجمات وحفل عشاء البيت الابيض 2022Jennifer Garner في فستان من Ralph Lauren
مصدر الصورة: Getty Images

صور لوكات النجمات وحفل عشاء البيت الابيض 2022Julia Louis-Dreyfus في فستان من Monique Lhuillier
مصدر الصورة: Getty Images

أجواء مأدبة عشاء جو بايدن على شرف إيمانويل ماكرون

وسط أجواء احتفالية بأعياد 2022، أُقيمت مأدبة العشاء في البيت الأبيض حيث تزيّن بديكور العيد مثل شجرة العيد، ديكور طاولة ارتكز على الشموع والورود الحمراء وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، كشفت شبكة CNN أن "البيت الأبيض أنفق 500 ألف دولار على حفل عشاء رئيس الولايات المتحدة جو بايدن، ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون". هذا وأشارت إلى أن "هذا المبلغ يشمل الأطباق باهظة الثمن والزينة، بالإضافة إلى إيجار الأطباق".

صور لوكات النجمات وحفل عشاء البيت الابيض 2022مصدر الصورة: Getty Images

صور لوكات النجمات وحفل عشاء البيت الابيض 2022مصدر الصورة: Getty Images