close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحات ملابس ربيع 2023 التي ستكون في كلّ مكان هذا الموسم

صيحات ملابس موضة ربيع 2023اقتراب موسم الربيع يعني شراء ملابس جديدة! حان الوقت للتخلّي عن التصاميم الشتوية والبدء بشراء ملابس تحاكي صيحات ربيع 2023. صرعات عصرية وملفتة، منها ما زال يرافقنا من المواسم الماضية وأخرى ظهرت من جديد أو بعد غياب طويل. هيّا تابعي القراءة واكتشفي أبرز صيحات ملابس ربيع 2023 التي جمعناها لكِ من منصّات عروض الأزياء، واختاري الأجمل منها لاستقبال الموسم الجديد بكامل أناقتكِ.

صيحات ملابس موضة ربيع 2023

ملابس جينز موضة ربيع وصيف 2023

إطلالة جينز من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ ليست بصيحة جديدة على ساحة الموضة، لكنّها حتماً من بين الصرعات التي عليكِ تبنّيها في ربيع 2023 لتكوني على اخر موضة. جاكيت، قميص، توب، تنورة، شورت، سروال أو فستان جينز، نسّقي كلّ تصاميم الدنيم في لوك واحد. هذه الصيحة تليق بالإطلالات اليومية والكاجوال شيك على حدّ سواء، مع حذاء سنيكرز أو مع شوز كعب عالي مثلاً.

ملابس جينز موضة ربيع وصيف 2023من عرض جيفنشي Givenchy
مصدر الصورة: Givenchy

ملابس جينز موضة ربيع وصيف 2023من عرض كلوي Chloé
مصدر الصورة: Chloé

ملابس على شكل بالون موضة ربيع وصيف 2023

الفساتين والتنانير التي تتّخذ شكل بالون من الأسفل ستكون نجمة هذا الموسم. إن كنتِ لا تخشين التغيير، فهذه إشارة لكِ. اعتمدي هذا الشكل من التصاميم والفتي كلّ الأنظار إليكِ بستايلكِ المميّز والجريء. كما أن هذا الشكل من التصاميم كفيل في منحكِ منحنيات وهمية، لذا إنّه مناسب لكِ إن كنتِ صاحبة جسم على شكل مستطيل. بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا الشكل من التصاميم في تخبئة الأوراك، لذا يليق بكِ إن كان جسمكِ كمثرى.

ملابس على شكل بالون موضة ربيع وصيف 2023من عرض Ulla Johnson
مصدر الصورة: Ulla Johnson

ملابس على شكل بالون موضة ربيع وصيف 2023من عرض Khaite
مصدر الصورة: Khaite

ملابس معدنية موضة ربيع وصيف 2023

ملابس ميتاليك موجودة في كلّ موسم تقريباً، وفي ربيع 2023، شكّلت صيحة بارزة جدّاً. سراويل معدنية، فساتين، توبات أو سترات، مهما كان التصميم الذي تريدين اعتماده، كوني متأكّدة أنّه سيمنحكِ لوك Statement بامتياز. إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، فيمكنكِ أن تلجئي إلى لوك ميتاليك من الرأس حتّى أخمص قدميكِ، أمّا إن كنتِ لا تريدين المجازفة كثيراً في لوكاتكِ، فنسّقي إذاً تصميم سادة وبسيط مع ملابس ميتاليك.

ملابس معدنية موضة ربيع وصيف 2023من عرض Jacquemus
مصدر الصورة: Jacquemus

ملابس معدنية موضة ربيع وصيف 2023من عرض Altuzarra
مصدر الصورة: Altuzarra

ملابس راكبي الدراجات النارية موضة ربيع وصيف 2023

أسلوب راكبي الدراجات النارية لا يزال يرافقنا في ربيع وصيف 2023. ففي شتاء 2023، السترات المستوحاة من هذا العالم أخذت حصة بارزة من المجموعات، وهذا الموسم برزت أيضاً إلى جانب قطع أخرى مثل القفازات. إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء، فهذه الصرعة مخصّصة لكِ إذاً.

ملابس راكبي الدراجات النارية موضة ربيع وصيف 2023من عرض David Koma
مصدر الصورة: David Koma

ملابس راكبي الدراجات النارية موضة ربيع وصيف 2023من عرض قوتشي Gucci
مصدر الصورة: Gucci

سروال كارجو موضة ربيع وصيف 2023

لا يزال سروال كارجو يتربّع على صيحات الموضة الرائجة إذ يبرز أيضاً في مجموعات ربيع وصيف 2023. إن كنتِ لم تتبنّي هذه الصيحة بعد، فحان الوقت لذلك! نسّقي هذا البنطلون في لوكاتكِ الكاجوال شيك أو اليومية واحصلي على طلة Cool بامتياز.

سروال كارجو موضة ربيع وصيف 2023من عرض Brandon Maxwell
مصدر الصورة: Brandon Maxwell

سروال كارجو موضة ربيع وصيف 2023من عرض Tibi
مصدر الصورة: Tibi

ملابس مع ذيل طويل موضة ربيع وصيف 2023

في ربيع 2023، أضيفي لمسة راقية إلى لوككِ من خلال اعتماد ملابس مقترنة بذيل طويل. هذا الشكل من الملابس سيضيف كلّ الفخامة إلى لوككِ، خصوصاً إن اعتمدتِ مثلاً فساتين بهذا الموديل في إطلالاتكِ الرسمية. لذلك، إن كنتِ مدعوّة إلى حفل زفاف أو عشاء Gala Dinner، فلا تتردّدي في اللجوء إلى هذا الشكل من الملابس.

بنطلون سكيني يعود إلى ساحة الموضة في ربيع 2023

ملابس ذيل طويل موضة ربيع وصيف 2023من عرض إرديم Erdem
مصدر الصورة: Erdem

ملابس ذيل طويل موضة ربيع وصيف 2023من عرض Giambattista Valli
مصدر الصورة: Giambattista Valli

ملابس قلوب موضة ربيع وصيف 2023

اختاري ملابس مزيّنة برسومات، نقشات وزخرفات القلوب ولتكن إطلالاتكِ رومانسية بامتياز في ربيع 2023! هذه العناصر المميّزة تداخلت بشكلٍ لافت في كلّ الملابس بطرق متعدّدة، سواء على شكل رسومات أو تفاصيل بارزة أي ثلاثية الأبعاد. إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء، فيمكنكِ أن تختاري مثلاً تصميم مزيّن بالقلوب مع تصميم مطبّع بنقشات مختلفة تماماً. أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المبالغة كثيراً في لوكاتكِ، فلا تتردّدي إذاً في تنسيق ملابس قلوب بمفردها.

ملابس قلوب موضة ربيع وصيف 2023من عرض موسكينو Moschino
مصدر الصورة: Moschino

ملابس قلوب موضة ربيع وصيف 2023من عرض Acne Studios
مصدر الصورة: Acne Studios

أزهار ثلاثية الأبعاد موضة ربيع وصيف 2023

اتركي رسومات الأزهار جانباً لبعض الوقت، وركّزي على الورود ثلاثية الأبعاد! هذه التفاصيل زيّنت مختلف التصاميم في مجموعات ربيع وصيف 2023 لتضيف لمسة دراماتيكية ومميّزة إلى كلّ لوك. كبيرة أو صغيرة، بألوان هادئة أو قوية، خوضي غمار الجرأة من خلال اعتماد ملابس مزيّنة بهذه التفاصيل.

أزهار ثلاثية الأبعاد موضة ربيع وصيف 2023من عرض Richard Quinn
مصدر الصورة: Richard Quinn

أزهار ثلاثية الأبعاد موضة ربيع وصيف 2023من عرض Roksanda
مصدر الصورة: Roksanda

ملابس مرفقة بقبّعة موضة ربيع وصيف 2023

القبّعات التي تُعرف بـCapuche سيطرت أيضاً على مجموعات ربيع وصيف 2023 لتساهم في تنكيه التصاميم بلمسة راقية ومميّزة. لذلك، لا تتردّدي هذا الموسم في اعتماد الفساتين المقترنة بهذا التفصيل، أو أي شكل آخر من الملابس كالجبسوت. إن لجأتِ إلى هذه التصاميم في المناسبات الرسمية، كوني متأكّدة أنّكِ ستلفتين الأنظار إليكِ.

ملابس مرفقة بقبّعة موضة ربيع وصيف 2023من عرض سان لوران Saint Laurent
مصدر الصورة: Saint Laurent

ملابس مرفقة بقبّعة موضة ربيع وصيف 2023من عرض Alberta Ferretti
مصدر الصورة: Alberta Ferretti

ملابس شراشيب منمّقة موضة ربيع وصيف 2023

وجدنا لكِ صيحة الملابس التي تليق بمناسباتكِ الرسمية في ربيع 2023 وهي: التصاميم المُرفقة بالشراشيب المنمّقة! هذه الصرعة ستنقل لوكاتكِ إلى مستوى آخر من الحيوية، كما ستضيف كلّ السحر إليها. ارتدي مثلاً فساتين أو تنانير متميّزة بها، نسّقيها مع حذاء كعب عالي وانطلقي إلى مناسباتكِ الكُبرى.

ملابس شراشيب منمّقة موضة ربيع وصيف 2023من عرض Jason Wu
مصدر الصورة: Jason Wu

ملابس شراشيب منمّقة موضة ربيع وصيف 2023من عرض Jil Sander
مصدر الصورة: Jil Sander

ملابس شفافة موضة ربيع وصيف 2023

الملابس الشفافة أخذت أيضاً حصة من مجموعات ربيع وصيف 2023 وقدّمتها دور الأزياء بمختلف الطرق من أهمّها أسلوب الطبقات. لذلك، إن كنتِ تريدين تبنّي هذه الصيحة مع الحصول على لوك محافظ في الوقت عينه، يمكنكِ أن تنسّقي إذاً ملابس ضيقّة أسفل الثياب الشفافة، كسروال وتوب ضيّق مع فستان شفاف مثلاً.

صيحات ملابس ربيع 2023 التي ستكون في كلّ مكان هذا الموسممن عرض فندي Fendi
مصدر الصورة: Fendi

ملابس شفافة موضة ربيع وصيف 2023من عرض Molly Goddard
مصدر الصورة: Molly Goddard

ملابس لانجري موضة ربيع وصيف 2023

هذا الموسم، ملابس لانجري ليست حكر على ساعات النوم فقط! إن كنتِ جريئة بما فيه الكفاية، فلا تتردّدي في اعتماد الفساتين المستوحاة من ملابس النوم في لوكاتكِ الرسمية لجرعة من الجاذبية والأنثوية. يمكنكِ أن ترتدي مثلاً فستان طويل بهذا الأسلوب مع حذاء كعب عالي، ستيليتو أو صندل، والإنطلاق إلى سهراتكِ أو حفلات العشاء.

صيحات ملابس ربيع 2023 التي ستكون في كلّ مكان هذا الموسممن عرض فرزاتشي Versace
مصدر الصورة: Versace

ملابس لانجري موضة ربيع وصيف 2023من عرض بربري Burberry
مصدر الصورة: Burberry