close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

14 طقم لينن سيكون التصميم المثالي في هذا الحر الشديد

العنود بدر ترتدي طقم ليننمصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

قماش لينن هو من بين الأقمشة المناسبة لفصل الصيف، إذ أنّه يتمصّ الرطوبة والعرق، يعكس الحرارة المرتفعة ويتميّز بخصائص تساهم في مرور الهواء فيه، ما يساعد في المحافظة على حرارة جسم معتدلة ويحارب الطقس الحار. من هنا، وفي صيف 2022، لا تتردّدي في تسوّق ملابس متميّزة بهذا القماش، وبالتحديد الأطقم إذ أنّها من الأكثر رواجاً هذا الموسم. تابعي القراءة وتسوّقي.

افضل 9 الوان ملابس تناسب صاحبة البشرة السمراء

تسوّقي طقم لينن في صيف 2022

في ما يلي، جمعنا لكِ مختلف أشكال اطقم لينن، سواء كانت مؤلّفة من سروال وبلوزة أو شورت وبلوزة. كذلك، أشكال البلايز تتعدّد، فيمكنكِ إيجاد تصاميم على شكل قميص، تيشرت أو توب من دون أكمام. لذلك، مهما كان الموديل الذي تبحثين عنه، فستجدينه في ما يلي.

  • اختاري طقم لينن بلون هادئ، يناسبكِ إن كنتِ تفضّلين الإبتعاد عن التدرّجات القوية، تماماً مثل تصميم Fuzuaa الموجود لدى موقع امازون. كذلك، طقم Dayinlinen يليق بستايلكِ أيضاً إذ يأتي باللون الأسود.
  • أمّا إن أردتِ طقم لينن ملوّن بتدرّج منعش وإنّما غير قوي، فيمكنكِ أن تختاري إذاً طقم Deiji Studio بالأزرق الفاتح.
  • إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، فاختاري إذاً طقم لينن بلون قوي. كذلك، هذا الشكل من التصاميم مناسب جدّاً للأجواء الصيفية وسيلفت الأنظار إليكِ كيفما توجّهتِ. اختاري مثلاً طقم Asceno البرتقالي أو تصميم Amuver الموجود لدى موقع امازون.
  • إلى جانب طقم لينن بلون قوي، يمكنكِ انتقاء أيضاً تصميم مزيّن بالنقشات للوك مميّز. من هنا، تسوّقي تصميم Faherty أو حتّى طقم Caroline Constas.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!