close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أنجلينا جولي تطلق علامة Atelier Jolie: مشروع لاستخدام مواد قديمة وإعادة تدويرها

أنجلينا جولي تطلق مشروع جديد في عالم الموضةمصدر الصورة: غوغل

Angelina Jolie تسلّط الأضواء إليها اليوم في عالم الموضة، لا ليس بلوك أطلّت به، بل بإطلاق مبادرة تجارية خاصة بها تحت إسم Atelier Jolie! أعلنت النجمة العالمية عن هذا الخبر في بوست نشرته على صفحتها الخاصة على انستقرام، نال آلاف كبسات اللايك بغضون ساعات قليلة.

معلومات وحقائق عن أنجلينا جولي

Angelina Jolie تطلق مشروع Atelier Jolie في الموضة

في التفاصيل، Atelier Jolie هو مشروع أزياء معاصر يشجّع على الإستدامة ويتيح للمستهلكين أن يكونوا المصمّمين. يتمّ دعوتهم للتعاون مع الخياطين والحرفيين لإنشاء قطع أزياء فريدة من نوعها من مواد قديمة.

في بوست نشرته على صفحتها على انستقرام، كتبت Angelina Jolie: "ها إنّي أبدأ مشروع جديد اليوم، حيث يمكن للجميع الإبداع. Atelier Jolie هو مكان يمكن لجميع المبدعين التعاون، ضمن عائلة ماهرة ومتنوّعة من الخياطين الخبراء وصانعي النماذج والحرفيين من جميع أنحاء العالم. هذا المشروع ينبع من تقديري واحترامي لجميع الخياطين والمبدعين الذين عملت معهم على مرّ السنين، الرغبة في الإستفادة من المواد الفينتاج، وأيضاً أن نكون جزء من حركة لمزيد من التعبير عن الذات."

هذه المبادرة ترتكز بشكلٍ خاص على استخدام بقايا مواد قدمية وعالية الجودة. من هنا، سيتسنّى للجميع فرصة إصلاح أو إعادة تدوير قطع من الخزانة لإعادة إحيائها، بهدف تجديدها أو أن تصبح ملائمة للبس.

في بيان كتبته أنجلينا جولي على موقع العلامة، أشارت إلى أنّها تأمل في إنشاء مجتمع من الإبداع والإلهام، بغض النظر عن الخلفية الإجتماعية والاقتصادية. كما لفتت إلى أن العلامة ستشمل فريق متنوّع من المبدعين، بما فيهم لاجئين وغيرهم من الأشخاص الموهوبين. هذا وأملت في مشاركة تراثهم الثقافي ودعم تطوير أعمالهم الخاصة. هذا وختمت المنشور بعبارة تؤكّد فيها أنّها فنانة أكثر من رائدة أعمال.