close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قصات تنانير لصاحبات جسم التفاحه. الخيارات كثيرة، استمتعي بتنسيقها

حقيقة نتّفق عليها جميعنا: مهما كان شكل الملابس، قصّاتها أو ألوانها، بإمكانكِ أن ترتديها وتنسيقها بشتّى الطرق، من خلال اتّباع بعض الحيل أم لا، لتحصلي على لوك ناجح وجميل. لكن، وإن أردتِ أن تعرفي ما هي التصاميم الأنسب لكِ بحسب شكل جسمكِ، واعتمادها بحسب هذا الأمر، فكوني متأكّدة أنّكِ ستحصلين على لوك ناجح 100%. اليوم وفي هذا المقال، سنساعدكِ في اختيار قصّة التنانير الأنسب لكِ إن كنتِ صاحبة جسم التفاحه، هيّا تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

دليلكِ الكامل حول معرفة شكل الجسم بالقياس

قصات تنانير لصاحبة جسم التفاحه

ما هو جسم التفاحه؟

شكل جسم التفاحهمصدر الصورة: Istock

إن كنتِ صاحبة جسم التفاحه، فهذا يعني أنّكِ ممتلئة عند منطقة الخصر والبطن، أمّا منطقتَي الأوراك والصدر عادةً ما تكونان أصغر ومتقاربتان في المقاسات.

1- تنانير A-Line لصاحبة جسم التفاحه

قصّة تنورة الـA-line ذات الخصر العالي ستكون حليفتكِ من دون شكّ، لأنّها تتسع عند الأرداف لتوازن بين الأعلى والأسفل، لكن عليكِ اختيار تلك التي تنسدل فوراً من الخصر من دون أن تكون محدّدة في هذه المنطقة.

افضل تنانير جسم التفاحهمصدر الصورة: موقع Mytheresa

2- تنانير بقصة غير متوازنة لصاحبة جسم التفاحه

ساقاكِ هما من النقاط القوية في جسمكِ، لذلك ستنجح إطلالتكِ إذا اعتمدت تصاميم تظهرهما. يمكنكِ اختيار تنورة بقصة غير متوازية من الجهتين Asymmetrical cut ليكون لوككِ حيوي، ملفت وناجح من دون شكّ. انتبهي! اختاري هذه التنورة بقصّة خصر عالية لتخبئة وشدّ منطقة البطن.

قصات تنانير لصاحبات جسم التفاحه. الخيارات كثيرة، استمتعي بتنسيقهامصدر الصورة: موقع Net-a-porter

3- تنانير بنقشات صغيرة لصاحبة جسم التفاحه

في حال أردتِ اللجوء إلى تنورة مزيّنة بالنقشات، فاحرصي على أن تكون الرسومات صغيرة وغير كبيرة، خصوصاً عند منطقة البطن. فإن كانت الطبعات كبيرة، ستجعل البطن يبدو ممتلئ أكثر.

قصات تنانير لصاحبات جسم التفاحه. الخيارات كثيرة، استمتعي بتنسيقهامصدر الصورة: موقع Net-a-porter

4- تنانير قصيرة لصاحبة جسم التفاحه

التنانير القصيرة هي حليفتكِ لأنّها ستظهر ساقيك النحيفين حتماً، خصوصاً إذا كنتِ ذات قامة صغيرة، فهي ستمدح قوامكِ. ما عليكِ سوى اختيار تلك ذات القصّات التي لن توجّه الأنظار إلى منطقة البطن واعتماد حيل ذكية في التنسيق. التنورة القصيرة بقصّة A-line مثلاً مناسبة لكِ، لكن احرصي على تنسيقها بالطرق الصحيحة. فلمَ لا تعتمدينها مثلاً مع قميص فضفاض وطويل؟ بهذه الطريقة ستضيفين لمسة عصرية وتتجنّبين الوقوع في فخّ اللوك غير الموفق في الوقت نفسه.

قصات تنانير لصاحبات جسم التفاحه. الخيارات كثيرة، استمتعي بتنسيقهامصدر الصورة: موقع Farfetch

5- تنانير ضيقة بقصة مستقيمة Pencil Skirts لصاحبة جسم التفاحه

بالطبع أنتِ تعتقدين أنّ هذه القصة لا تليق بشكل جسمكِ أبداً، إلّا أنّ لعبة التنسيق قد تجعل هذه التنورة المفضلة لديكِ. يمكنكِ اعتماد مثل هذه التنانير مع بلايز طويلة وفضفاضة، تخفي منطقة البطن. كذلك، لا تتردّدي في ارتداء تنانير ميدي ضيّقة ذات شقّ من الأمام أو عن الجنب لإشاحة النظر عن بطنكِ. أمّا بالنسبة للون، فالجئي إلى الدرجات الداكنة أكثر لأنّها تجعل جسمكِ يبدو أنحف خصوصاً عند منطقة البطن، كما احرصي على أن يكون القماش جامد وشديد، وابتعدي عن التنانير بقماش مطاطي وضيّق للغاية.

قصات تنانير لصاحبات جسم التفاحه. الخيارات كثيرة، استمتعي بتنسيقهامصدر الصورة: موقع Mytheresa

تنانير لتبتعدي عنها إن كنتِ صاحبة جسم التفاحه

نعم، أصبح لديكِ العديد من خيارات قصّات التنانير إذا كنتِ صاحبة جسم التفاحه، لكن عليكِ أيضاً تجنّب بعض القصّات:

  • ابتعدي كلّ البعد عن التنانير ذات الخصر المنخفض لأنّها حتماً ستجعل منطقة البطن تبدو ممتلئة أكثر.
  • من المفضّل ألّا تلجئي إلى التنانير بتفاصيل عند البطن، مثل الكشاكش، النقشات الكبيرة أو الطبعات المقلّمة، والتي ستجعل هذه المنطقة تبدو ممتلئة أكثر.
  • ابتعدي عن الأقمشة الرقيقة مثل الساتان، بالإضافة إلى الأقمشة الضيّقة للغاية والمطاطية.
  • التنانير الطويلة حتّى الأرض قد تليق بشكل جسمكِ، إلّا أنّنا نفضّل أن تعتمدي تلك القصيرة أو الميدي لكي تبرزي جمال ساقيكِ.