عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

مثلما أصبحتِ تعلمين، في كلّ شهر نرصد أبرز الحقائب التي شكّلت هوس النجمات والفشينيستا والتي تحتلّ بالتالي الصدارة بين تصاميم الموسم أو ما تُعرف بـIt Pieces! لشهر يونيو 2021، اخترنا لكِ 3 موديلات مختلفة وإنّما تساهم جميعها في إكمال اللوك بلمسة أنيقة وتراندي. اكتشفيها واستوحي من الفاشينيستا اللواتي لجأنَ إليها، طرق تنسيقها لتتميّزي أنتِ أيضاً بلوك عصري 100%.

10 حقائب يجب أن تحصلي عليها هذا الصيف

3 حقائب رائجة اخترناها لكِ لشهر يونيو 2021

1- حقيبة قوتشي GUCCI Dionysus من مجموعة  Beloved

حقيبة الموسم it bags صيف 2021تسوّقيها بسعر 2890 دولار
Shop Now

حقيبة قوتشي تمزج ما بين اللونين الزهري والأحمر في آن، هذا إلى جانب قفلها المعدني باللون الذهبي. لا شكّ أن هذه الشنطة شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا، فهي تتماشى مع كافّة اللوكات سواء الكاجوال، الكاجوال شيك وحتّى الرسميّة! كما أنّها تكمّلها بلمسة أنيقة وتنكّهها بلمسة فريدة من نوعها. استوحي من علا فرحات التي نسّقتها مع جمبسوت باللون الأبيض أو من طلة دانا حوراني التي حملتها مع فستان متّسم أيضاً بالألوان المنعشة.

حقيبة الموسم it bags صيف 2021 قوتشي gucciدانا حوراني حقيبة الموسم it bags صيف 2021 قوتشي gucciعلا فرحات

2- حقيبة فالنتينو VALENTINO Rockstud Alcove

حقيبة الموسم it bags صيف 2021 فالنتينو valentinoتسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 4306 دولار
Shop Now

حقيبة فالنتينو الجديدة تتمّيز بالمقبضين وبشعار V الشهير لدى الدار المغطّى كلّياً بالتفاصيل المعدنية، هذا إلى جانب القفلين باللون الذهبي. كذلك، تتّسم هذه الشنطة بالجيوب المتعّددة التي تتّسع لمختلف الأغراض، بالرغم من أنّها تبدو وكأنّها صغيرة. مختلف الفاشينيستا حملنَ هذه الحقيبة مؤخّراً، ونسّقنها بمختلف الطرق؛ Olivia Culpo اعتمدتها باللون الأحمر، ونسّقتها مع فستان على شكل قميص اتّسم أيضاً بالتلطّخات الحمراء. Tamara Kalinic حملتها مع جينز وبليزر أمّا Caroline Daur فنسّقتها مع فستان وسترة.

حقيبة الموسم it bags صيف 2021 فالنتينو valentinoOlivia Culpoحقيبة الموسم it bags صيف 2021 فالنتينو valentinoCaroline Daurحقيبة الموسم it bags صيف 2021 فالنتينو valentinoTamara Kalinic

3- حقيبة كوتش COACH Original Quilties Willis Top Handle 18 With Quilting

حقيبة الموسم it bags صيف 2021 كوتش coachتتميّز حقيبة كوتش بحجمها المربّع الذي يأتي بقماش مبطّن، هذا بالإضافة إلى الحمّالة الصغيرة وتلك الطويلة، ما يخوّلكِ حملها إمّا على الكتف إمّا باليد. لذلك، من الممكن تنسيقها في اللوكات الكاجوال والكاجوال شيك على حدّ سواء. استوحي من Tiffany Hsu التي حملت حقيبة باللون الأبيض ونسّقتها مع طقم باللون الأخضر أو من Maeve Reilly التي لجأت إلى أكثر من قطعة.

حقيبة الموسم it bags صيف 2021 Tiffany Hsuحقيبة الموسم it bags صيف 2021 Maeve Reilly