It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر سبتمبر 3 حقائب ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.

لمحبّات الحقائب العمليّة بنفحة متجدّدة، إليكنّ حقيبة Multi Pochette من Louis Vuitton

حقيبة حقائب لويس فيتونإن كنتِ تبحثين عن حقيبة عصرية وشيك في الوقت عينه، تتناسب مع لوكاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك، فحقيبة Multi Pochette من Louis Vuitton هي حتماً الأكسسوار الذي سيلبّي رغبتكِ! هذه الحقيبة تتميّز بتعدّد الجيب فيها، وتحديداً بالجيبتين اللتين شكّلتا حقيبة صغيرة وإنّما تتّسع للعديد من الأغراض، كذلك بالجيبة الدائريّة المعلّقة على الحزام المطبّع بإسم العلامة! حقيبة لويس فيتون شكّلت هوش الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، فبتنَ يعتمدنها بكافّة إطلالاتهنّ. شاهديها في الفيديو أدناه واستوحي منهنّ طريقة تنسيق هذه الحقيبة. 

لمحبّات الحقائب الكلاسيكيّة بلمسة مبتكرة، إليكنّ حقيبة Lola من Burberry

حقيبة حقائب لويس فيتونحقيبة Lola الجديدة من Burberry، تتميّز بقصّتها الكلاسيكيّة وإنّما الطبعات المبتكرة والمرحة. يمكنكِ أن تحمليها على كتفكِ بطريقةٍ طويلة أم قصيرة وذلك نظراً للحمالة القابلة للتغيير. هذا ويمكنكِ أن تحمليها ككلاتش أو كحقيبة Crossbody. لا تتردّدي في تنسيقها في كافّة إطلالاتكِ! الفاشينيستا سيعلّمنكِ طرق تنسيقها إذ لجأن إليها في لوكاتهنّ الكاجوال، الكاجوال شيك والرسميّة. شاهدي إطلالاتهنّ في الفيديو أدناه.

لمحبّات الحقائب المينيماليّة بلمسة غير تقليديّة، إليكنّ حقيبة Gia من Cult Gaia

حقيبة حقائب كالت غاياحقيبة كالت غايا الجديدة ستنضمّ حتماً إلى لائحة أمنياتكِ وذلك بفض موديلها البسيط وإنّما المبتكر في الوقت عينه! تتميّز هذه الحقيبة بقماش الساتان الملفت، كما بالحمّالة على شكل حبيبات كبيرة. تفصيل أضاف لمسة غير تقليديّة إلى الموديل المينيمالي البسيط. احملي هذه الحقيبة على كتفكِ أو بيدكِ، ونسّقيها مع إطلالتكِ الكاجوال والكاجوال شيك. الفاشينيستا والنجمات اعتمدنَ هذه الحقيبة ليؤكّدنَ أن هذا الموديل هو حتماً من بين قطع الموسم. شاهدي إطلالاتهنّ في الفيديو أدناه.  

بالفيديو، 3 حقائب رائجة اخترناها لكِ لشهر سبتمبر، ونجمات اعتمدنها