الحقيبة الصغيرة المعروفة بـMini Bags أو Micro Bags، ليست عنصراً جديداً في ساحة الموضة، إنما تجددت هذا الموسم بطرق عديدة. لا شكّ أنه أكسسوار استثنائي ينقل لوككِ إلى مستوى آخر. لا تترددي في اعتماده واستوحي من الموديلات الـ12 التي سنعرضها عليكِ أدناه. لكن قبل ذلك، قومي معنا بجولة على أبرز دور الأزياء التي اختارت شنط صغيره  مايكرو ضمن عروض ربيع وصيف 2019. 

شنط  صغيره مايكرو ضمن عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019

حقائب المايكرو لا زالت حاضرة بقوّة. هذا ما بدا واضح ضمن عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019. الكثير من الدور لجأت إلى هذا الأكسسوار، إذ رأيناه على شكل قلادة طويلة، حمّالة صغيرة متصّلة بالسروال، على شكل حزام أو أشبه بالشنط العادية لكن بحجم صغير جداً. 

 Jil Sander وSalvatore Ferragamo وBrandon Maxwell وBurberry وغيرها من العلامات، قدّمت تصاميم شنط مايكرو في عروضها هذا الموسم، استوحي من صورها أدناه. 

موضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Matty Bovanموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Brandon Maxwellموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Jil Sanderموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Salvatore Ferragamoموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Burberryموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Gucci

12 موديل شنط  صغيره مايكرو، زيّني بها إطلالاتكِ المقبلة 

حقائب المايكرو  الصغيره التي اعتمدتها النجمات بقوّة العام الماضي، أبرزهن Kylie Jenner وBella Hadid وRihanna، لا زالت رائجة لحدّ اليوم. لذلك، اخترنا لكِ 12 موديل مختلف لتستوحي منها وتزّيّني بها إطلالتكِ المقبلة. 

هذا الأكسسوار أتى بأشكال مختلفة في الآونة الأخيرة. أغلبها تميّز بالسلاسل الحديدية تماماً مثل تصميم Alexander McQueen وMark Cross. حقائب مايكرو أخرى أتت بألوان النيون الباهرة لتواكب بذلك آخر صيحات الموضة. دار Balenciaga كانت واحدة من العلامات التي اختارت هذا الموديل كما يظهر في الصورة أدناه. كذلك، رأينا حقائب المايكرو المزيّنة بالشراشيب وحبوب الخرز مثل شنطة Erdem. غيرها أتى على شكل حقيبة يدّ مع حمّالة قصيرة، لكن بحجمها الصغير جداً مثل شنطة Off-White. يمكنكِ أيضاً أن تلجئي إلى الحقائب التي يمكن وصلها بالسروال مثل تصميم Gu-de. أما في حال كنتِ تبحثين عن شنطة مايكرو مناسب لإطلالاتكِ الرسمية، فالجئي إلى حقيبة مغطسة بالذهب الخالص مثل شنطة Lynn Ban. 

موضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Saint Laurentموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Alexander McQueenموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Jacquemusموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Erdemموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Balenciagaموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Lynn Banموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Mark Crossموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Off-Whiteموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Valextraموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Acne Studios

موضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Gabriela Heartموضة اكسسوارات شنط شنطة مايكرو حقائب مايكرو Gu-de