close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيفية تنسيق الخلخال: صور نجمات وفاشينيستا اعتمدنه وموديلات منه

خلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletالأكسسوارات لا تقتصر على قلائد، أقرط، أسوار وخواتم فحسب، بل تشمل خلاخل أيضاً! هذا التصميم الذي نادراً ما قد تفكّرين به، هو تفصيل إضافي يزيد من جمال إطلالتكِ من دون أن تعي ذلك. موديلات خلخال رجل تتأرجح بين البسيطة، الناعمة والملفتة لتتناسب مع كل السيدات مهما كان ذوقهنّ. لذلك، مهما كان ستايلكِ، ستجدين موديل خلخال يتماشى معكِ. في هذا المقال، سنعطيكِ نصائح لتنسيق الخلخال، إلى جانب عرض صور نجمات وفاشينيستا اعتمدنه، كما سنقّدم لكِ صور موديلات خلخال يمكنكِ أن تلجئي إلى أحدها.

كيفية تنسيق الخلخال: صور نجمات وفاشينيستا اعتمدنه وموديلات منه

نصائح لتنسيق موديلات خلخال رجل

سواء لجأت إلى إطلالة كاجوال، كاجوال شيك أو رسميّة، يمكنكِ وضع موديل خلخال الذي ترغبين به. في إطلالاتكِ المنمّقة يمكنكِ اللجوء إلى خلخال رجل برّاق أو مصنوع من الذهب مثلاً. مع هذه الإطلالات الرسميّة، من المستحسن عدم اللجوء إلى موديل anklet يتميّز بالخيوط الملوّنة أو حبيبات الخرز المرحة. فهذه الموديلات تتماشى بشكلٍ ملحوظ مع الإطلالات الكاجوال، وتضيف إليها لمسة مرحة وستايلش.

نسّقي الخلخال مع الفساتين، التنانير، الشورتات والسراويل. كما يمكنكِ أن تعتمدي خلخال مع السنيكرز، الصنادل، المولات وغيرها. طبعاً، هذا الأكسسوار لا يتماشى مع البوتس أو الأحذية التي تصل إلى حدود ما فوق الكاحل.

صور خلخال من إطلالات النجمات والفاشينيستا

الكثير من النجمات والفاشينستا العربيّات والعالميّات يلجأنَ إلى خلخال رجل لتزيين إطلالاتهنّ، وتتراوح الموديلات التي يخترنَها ما بين تلك الملوّنة، المزيّنة بالتفاصيل المرحة، اللامعة وغيرها. في فصل الصيف، أبعدي الملل عن لوكاتكِ وأضيفي لمسة منعشة ومرحة إليها من خلال اعتماد خلخال ملوّن، تماماً مثل الذي لجأت إليه الفاشينيستا كارن وازن. يمكنكِ تنسيق الخلاخل الملوّنة مع ملابسكِ الصيفيّة التي تتميّز هي أيضاً بالتدرّجات المرحة. كذلك، يمكنكِ أن تستوحي من Amina Muaddi وDanielle Bernstein اللتين وضعتا خلخال رجل يتميّز بالحبيبات اللامعة، لإضافة لمسة منمّقة إلى اللوك. استوحي من Xenia Adonts التي لجأت إلى خلخال يتميّز بالتفاصيل المرحة والذي نسّقته مع إطلالتها الكاجوال. أمّا إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المشاكس، فيمكنكِ أن تستوحي من Rita Ora التي وضعت خلخال ذهبي فوق جواربها الطويلة: خطوة جعلتها تتميّز بلوك غير تقليدي.

خلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletكارن وازنخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletٌRihannaخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletRita Oraخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletAmina Muaddiخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletDanielle Bernstein

خلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletXenia Adonts

صور خلخال من العلامات التجارية

جمعنا لكِ في ما يلي موديلات anklet يمكنكِ أن تختاري منها ما يحلو لكِ. إن كنتِ تحبّين الألوان المرحة، فلا تتردّدي في اختيار خلخال Accessorize الذي يتميّز بالحبيبات الملوّنة. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى خلخال Dannijo الذي يتّسم بالخيوط وحبيبات الخرز الملوّنة. كذلك، خلخال Isabel Marant الذي تنسدل منه التفاصيل بالتدرّجات المرحة يناسبكِ هو أيضاً.

من جهةٍ أخرى، يمكنكِ اللجوء إلى خلخال يتّسم بحبيبات اللؤلؤ وذلك للتمتّع بلوك رومانسي وعصري في الوقت نفسه. استوحي من موديل Mateo المصنوع من هذا التفصيل.

كما يمكنكِ أن تضعي خلخال باللون الفضّي والذي يأتي على شكل سلاسل، كمجموعة Bershka التي تضمّ أيضاً موديل ينسدل منه تفاصيل فضّية.

خلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلخال من Mateo، تجدينه لدى موقع Net-a-porter

خلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلخال من Isabel Marant، تجدينه لدى موقع Net-a-porterخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلخال من Dannijo، تجدينه لدى موقع Shopbopخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلخال من Maison Monik، تجدينه لدى موقع Shopbopخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلخال من Roxanne Assoulin، تجدينه لدى موقع Shopbopخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلخال من Accessorizeخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلاخل من Accessorizeخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلخال من Liars & Lovers، تجدينه لدى موقع Asosخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلاخل من Bershkaخلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلاخل من Stradivarius

خلحال رجل خلخال الخلخال  صور خلخال ankletخلاخل من Aldo، تجدينه لدى موقع Asos

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور