close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موضة قبعة الصياد تعود لخريف 2019: أكسسوار سينكّه لوككِ ويضفي عليه المرح

استلهمت بعض دور الأزياء لخريف وشتاء 2019-2020 من حقبة التسعينيات لتقديم تصاميم بطرق مبتكرة وجديدة. هذه هي الحقبة التي انتشرت فيها قبعة الصياد بمختلف الألوان والنقشات. ساهمت كل من Britney Spears وChristina Aguilera وAlica Silverstone برواجها حينها بالإضافة إلى المصممة Anna Sui التي قدّمتها في عرضها لربيع 1998. سيطرت هذه الصيحة على عروض ربيع 2016 وعادت لتبرز من جديد في عروض أزياء الكثير من المصممين هذا الخريف مثل Dior وLanvin وEmilio Pucci وNina Ricci وValentino.

باللون، بالنقشة وبالشكل الذي تختارينه، قبعة الصياد ستنكّه لوككِ وتضفي عليه المرح. سنقدّم لكِ بعض النصائح لمساعدتكِ في تنسيقها وبروز عصريتكِ. إضافة إلى ذلك، رصدنا لكِ صور بعض مدوّنات الموضة والمشاهير اللواتي اعتمدن هذه الصيحة والتي يمكنكِ أو تستوحي منهن كيفية اعتماد هذه القبعة في إطلالاتكِ.

إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمديها بألوان أساسيّة كلاسيكيّة وبشكلها التّقليدي.

أما إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري القبعة ذات الألوان القوية والمطبّعة، إضافة إلى تلك المصنوعة بأقمشة مبتكرة، مثل القماش المبطن المعروف بالـQuilted.

أما إذا كنت من صاحبات الستايل الجريء، فلا تترددي في اعتماد قبعة صياد بشكل مبتكر: طويلة جداً أو تغطي العيون. ستضيفين طابع المغامرة على إطلالتكِ وستواكبين الموضة في الوقت عينه. استوحي من Nina Ricci وValentino.

للوك كاجوال، اختاري قبعة شبيهة بتلك التي قدّمها كل من Ganni وGucci وMaison Michel ونسّقيها مع سروال جينز ذات خصر عالً وتيشرت. انتعلي سنيكرز رائج وتمتّعي بإطلالة تسعينية بامتياز. استوحي أيضاً من لوك Dua Lipa وElsa Hosk.

إذا كنت تريدين اعتماد قبعة الصياد في لوك كاجوال شيك فاختاريها شبيهة بقبعة Dior وLanvin ونسّقيها مع بزّة أو فستان حريري. استوحي من لوك Kaia Gerber وTheAbduls.

إذا كنتِ من المواكبات للصيحات الجديدة، فأنتِ حتماً تنتظرين ضمّ هذا الأكسسوار فوراً إلى خزانتكِ، لكن قبل أن تختاري واحدة منها، انتبهي إلى القماش: قبعة الصياد المصنوعة من القماش القطني هي الأمثل للموسم الصيفي والطقس الدافىء. تلك المصنوعة من الجينز هي الأمثل لفصل الشتاء أمّا تلك المصنوعة من النيلون فهي الأمثل للأنشطة في الهواء الطلق.

صور قبعة الصياد التي قدّمتها علامات ودور أزياء في خريف وشتاء 2019-2020:

قبعة صياد لخريف 2019Diorقبعة صياد لخريف 2019Lanvinقبعة صياد لخريف 2019Nina Ricciقبعة صياد لخريف 2019Valentino

قبعة صياد لخريف 2019Emilio Pucci

قبعة صياد لخريف 2019

صور قبعة الصياد من حقبة التسعينيات:


قبعة الصياد لخريف 2019مجموعة Anna Sui لربيع 1998

قبعة الصياد لخريف 2019Alicia Silverstoneقبعة الصياد لخريف 2019Christina Aguilera

صور المشاهير والفاشينيستا اللواتي اعتمدن قبعة الصياد مؤخراً:

قبعة الصياد لخريف 2019Dua Lipaقبعة الصياد لخريف 2019Elsa Hoskقبعة الصياد لخريف 2019Kaia Gerberقبعة الصياد لخريف 2019The Abduls