close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيف 2020: موديلات صنادل كعب تمنحكِ لوك شيك وعصري

صنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيالصنادل هي حتماً من بين الأحذية التي لا غنى لكِ عنها في الصيف، فهي تنقل إطلالتكِ المرحة إلى مستوى آخر، كما أنها تجعل قدميكِ تتنفسان وتمنع تعرّقهما على عكس الشوز. موديلات صنادل تختلف وتتعدّد، فتجدين تلك التي تتميّز بـكعب مسطّح، وتمنحكِ لوك مريح ومنعش في الوقت عينه. كما يمكنكِ إيجاد موديلات صندل نسائي كعب، تتماشى مع إطلالاتكِ الشيك. في هذا المقال، سنقدّم لكِ موديلات صندل نسائية ذات كعب عالي.

صيف 2020: موديلات صنادل كعب تمنحكِ لوك شيك وعصري

موديلات صنادل كعب التي جمعناها لكِ في ما يلي، تضمّ موديلات مختلفة من هذا الحذاء، وتتميّز بأشكال متعدّدة من الكعوب. فهي تتراوح ما بين الكعب العالي، الكعب متوسّط الطول، العريض أم الرفيع. يكفي أن تختاري الموديل الذي يتماشى مع أسلوبكِ.

إن كنتِ تحبّين انتعال صندل نسائي ذي كعب رفيع، فاختاري ما بين موديل جيانفيتو روسي Gianvito Rossi الذي يتميّز بنقشة الفهد. كما اختاري صندل توم فورد Tom Ford الذي يتّسم باللون الفضّي الملفت، ويتماشى مع إطلالاتكِ الرسميّة ويليق بفساتين السهرة. الجئي أيضاً إلى صندل ايزابيل ماران Isabel Marant الذي يتميّز بالشرائط والخرز. هذا الموديل يتماشى مع إطلالاتكِ الكاجول شيك، كما سيضفي لمسة منعشة إلى إطلالاتكِ الصيفية أكثر فأكثر. كذلك، اختاري ما بين صندل غوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti وصندل سيرجيو روسي Sergio Rossi. هذان الموديلان سيمنحانكِ لوك ملفت وعصري في الوقت عينه، فضلاً عن الألوان التي يتميّزان بها.

من جهةٍ أخرى، وإن كنتِ تبحثين عن صندل نسائي مع كعب عالي عريض يساعدكِ في التمتّع بلوك مريح وأنيق في الوقت نفسه، فستجدين في ما يلي موديلات متعدّدة، تليق بإطلالاتكِ الكاجوال، الكاجوال شيك، أو الشيك. انتعلي صندل سان لوران باريس Saint Laurent Paris الذهبي الذي سيمدح قوامكِ ويمنحكِ لوك ستايلش وملفت في الوقت نفسه. كذلك، يمكنكِ اختيار صندل بلاتفورم من اكوازورا Aquazurra، يتماشى مع إطلالاتكِ الكاجوال شيك. أمّا حذاء كستانيير Castañer، الذي يتميّز بكعب موحّد، فهو يلائم لوكاتكِ الكاجوال ويليق بالفساتين الصيفية المنعشة.

دليلكِ الكامل بمختلف موديلات وأنواع الأحذية بكعب

من ناحية أخرى، ومن بين صنادل كعب التي تمنحكِ لوك عملي، تجدين الموديلات التي تتميّز بكعب متوسّط الطول، يأتي إمّا عريض أم رفيع. انتعلي صندل باي فار By Far الذي يتميّز بكعب Kitten Heels. هذا ويمكنكِ اختيار صندل قوتشي Gucci النيود. كذلك، انتقي صندل ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman الذي سيمنحكِ لوك أنيق وستايلش في الوقت نفسه، فضلاً عن لونه الذهبي والجلد المحبوك.

صنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Saint Laurent Parisصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائي صندل قوتشي صندال قوتشيصندل من Gucciصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Stuart Weitzman، تجدينه لدى موقع Farfetchصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Cult Gaia، تجدينه لدى موقع Shopbopصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Amina Muaddi، تجدينه لدى موقع Matchesfashionصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائي كريستيان لوبوتانصندل من Christian Louboutinصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Gianvito Rossi، تجدينه لدى موقع Farfetchصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Isabel Marant، تجدينه لدى موقع Matchesfashionصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Sergio Rossiصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Tom Ford، تجدينه لدى موقع Net-a-porterصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائي صندال ميو ميوصندل من Miu Miu، تجدينه لدى موقع Net-a-porter

صنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Aquazurra، تجدينه لدى موقع Mytheresa
صنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Aleví Milanoصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من By Farصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Carrie Forbes، تجدينه لدى موقع Shopbopصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Giuseppe Zanottiصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Christopher Esber، تجدينه لدى موقع Farfetchصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Proenza Schouler، تجدينه لدى موقع Shopbopصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من The Row، تجدينه لدى موقع Net-a-porterصنادل كعب صنادل نسائية صندل نسائيصندل من Castañer، تجدينه لدى موقع Matchesfashionصيف 2020: موديلات صنادل كعب تمنحكِ لوك شيك وعصري

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار